عروض دو الإمارات | دليل لآخر العروض المقدمة من دو

تتعدد بشكل غير مسبوق عروض دو نظرًا لرؤية شركة دو وهدفها الاستراتيجي الذي تسعى نحوه دائمًا وهو خدمة العملاء وتلبية كل تطلعاتهم ورغباتهم على اختلاف طبيعتهم واحتياجاتهم.

عروض دو للانترنت

الإنترنت الآمن:

يعد عرض الانترنت الآمن أحد أفضل عروض دو، فمن خلال تفعيل العرض عبر الكود *135*11# يصبح باستطاعة عميل الكارت حفظ رصيده من خلال استخدام الإنترنت دون الاشتراك في باقات الإنترنت العادية، بل ويمكنه تحديد الاستعمال اليومي بـ 2 درهم فقط لليوم الواحد.

عروض دو الخاصة بالمكالمات الدولية الإضافية:

من خصائص شركة دو مراعاة الوافدين المقيمين في الإمارات، ويظهر ذلك جليًا في تخصيص أحد عروض دو لهم، حيث يمكن للوافد فور الاتصال بالكود *135*10# الحصول على باقة المكالمات الدولية الإضافية التي تسمح بإجراء الاتصالات الدولية بشكل غير محدود وبأسعار تبدأ من 25 فلس فقط للدقيقة الواحدة.

أنت تهمنا:

خُصص هذا العرض بشكل أساسي لعملاء الشركة من ذوي الاحتياجات الخاصة ومن كبار السن. فمن خلال هذا العرض المميز من عروض دو يحصل المشترك على:

رصيد إضافي بما يعادل 100% من قيمة الشحن التي تعادل 20 درهم أو أكثر على نظام وقت أكثر في كل مرة، مع العلم بصلاحية هذا الرصيد لثلاثين يوم كاملة.

ويتم تفعيل هذا العرض من خلال زيارة أحد فروع الشركة وتقديم بطاقة الهوية الإماراتية التي تخصصها الدولة لكبار السن ولأصحاب الاحتياجات الخاصة، وفور الاشتراك يستلم العميل رسالة نصية تثبت تفعيل الخدمة على رقم الجوال.

ثلاثاء du:

لا تقتصر عروض دو على ما يخص الاتصالات الخلوية واستعمال الانترنت فقط، بل تمتد إلى تقديم عروض ترفيهية يستمتع بها العملاء.

ومن ضمن عروض دو الترفيهية عرض الثلاثاء الذي يتيح للمشترك شراء تذكرة سينما واحدة من صالات VOX للسينما والحصول على الأخرى مجانًا بأيام الثلاثاء من كل أسبوع.

وتتفعل الخدمة عبر إرسال جملة “اشترك فيلم” إلى الرقم 9979 بتكلفة 2 درهم فقط لكل مرة، ومن ثَم يحصل المشترك على كود رقمي يتم استخدامه لشراء تذكرتين بسعر واحدة فقط.

عرض كابيان:

وهو من عروض دو المخصصة للوافدين الفلبينيين، حيث يوفر هذا العرض لمشتركيه فرص الاتصال والتواصل المستمر مع الأهل والأقارب في الفلبين باستخدام العديد من تطبيقات المراسلة والتواصل، حيث يستمتع المشترك بالدردشة والمراسلة واجراء المكالمات مع من يحب على مدار الساعة.

ويتم تفعيل الاشتراك في باقة كابيان بالاتصال المباشر والمجاني على كود الخدمة *143#، وعليه يحصل المشترك في مقابل 3 درهم فقط يوميًا على الآتي:

المراسلة واجراء المكالمات الصوتية والمرئية عبر تطبيقات Viber – WhatsApp – Facebook Messenger – Line – WeChat.

الحصول بالمجان على 30 دقيقة ومثلها رسائل نصية للتواصل مع مشتركين آخرين في العرض.

هل تود الحصول على تطبيقنا?

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

انتقل إلى أعلى