عروض اتصالات مصر للانترنت

عروض اتصالات مصر للانترنت متعددة وكثيرة، حيث تحرص شركة اتصالات مصر على تقديم أفضل العروض الخاصة بالإنترنت، وذلك بهدف إرضاء العملاء وتحسين خدمات الشركة، ووفرّت الشركة مميزات هامة في هذا الشأن، ومن أهم العروض التي تقدمها الشركة، هي سرعة الإنترنت، الشيء الذي أصبح لا غنى عنه في أي بيت.

وفي أي شركة، ولم تكتف شركة اتصالات بعرض سرعة الإنترنت فقط، ولكن قدمت عروضًا أخرى، فمن ضمن عروض اتصالات مصر للانترنت، هو خصم يصل لأكثر من 25% سواء على الباقات أو على الإنترنت بصفة عامة، أو تقديم راوتر هدية للمشتركين في خدمة الإنترنت، وسنوضح في هذا المقال تفاصيل باقات الإنترنت الخاصة بعروض اتصالات مصر للانترنت.

باقات الإنترنت الخاصة بعروض اتصالات adsl

تقدم شركة اتصالات العديد من الباقات الخاصة بالإنترنت، لتناسب كافة العملاء، فكل فرد استخدامه للإنترنت يختلف عن الشخص الآخر، ولذلك قدمت شركة اتصالات عروض اتصالات adsl لتناسب العملاء.

– باقات الإنترنت المنزلي

من ضمن الباقات الخاصة بعروض اتصالات adsl باقة الإنترنت الأرضي الفائق السرعة “vdsl” وهذه الباقة تتيح للعميل التمتع بتجربة إنترنت فائق السرعة، بسرعات تبدأ من 30 ميجابيت وقد تصل هذه السرعة إلى 70 ميجابيت، حسب قيمة الباقة التي يختارها العميل، والتي تتوافر مع  احتياجاته، مع تقديم راوتر هدية مجانية للعملاء المشتركين في هذا العرض.

– باقات تورنيدو

وهي باقة جديدة تتيحها شركة اتصالات في عروض اتصالات adsl، وهي باقات تقدم أعلى سرعة للخط الأرضي المتوفر به الإنترنت، فباقات تورنيدو توفر سعة استخدام تبدأ من 75 جيجابيتس، وتصل إلى 250 جيجابيتس، وذلك حسب الباقة التي يريدها كل عميل، وأسعار باقات تورنيدو تتراوح ما بين 120 جنيهًا، وحتى 300 جنيه شهريا، ولكن يجب على العميل الأخذ في الأعتبار القيمة المضافة، فهذه الأسعار غير شاملة القيمة المضافة بقيمة 14%.

وتقدم عروض اتصالات مصر للانترنت ميزة هامة خاصة بباقة تورنيدو، وهي في حالة انتهاء الجيجا بايتس الخاصة بالعميل، يتم خفض السرعة إلى 512 كيلوبايت، وحتى لا يشعر العميل بالضيق من خفض السرعة، وفرت عروض اتصالات مصر للانترنت ميزة شراء اكسترا جيجابيت، وهذا العرض خاص أيضًا بباقات تورنيدو فقط، ويمكن شراء الجيجابيت كحد أقصى 5 مرات في الشهر، والجيجابيت الواحدة ب 10 جنيهات، و5 جيجا ب 25 جنيهًا، 15 جيجا ب 60 جنيهًا، أما 25 جيجا فهى ب 75 جنيهًا.

طريقة الاشتراك في عروض اتصالات adsl

– يمكن لأي عميل الاشتراك في عروض اتصالات مصر للانترنت، أو للتحويل لأي عرض من عروض اتصالات adsl، وللاشتراك في عروض اتصالات adsl يتوجه العميل إلى خدمة عملاء اتصالات بالذهاب إلى أقرب فرع من فروع شركة اتصالات المنتشرة في أكثر من مكان، ويحتاج الفرد الذي يرغب في الاشتراك في باقات الإنترنت إلى وجود بطاقة رقم قومي خاصة بالعميل وتوافر تليفون أرضي.

– يستطيع العميل الاشتراك في عروض اتصالات مصر للانترنت، من خلال الاتصال برقم 16511 من أي تليفون، ويمكن للعميل الاستفسار عن سرعة الإنترنت الخاصة بخطه وذلك من خلال الاتصال بنفس الرقم.

– يمكن للعميل الذي يرغب في الاستفسار أو الاشتراك في عروض اتصالات adsl الاتصال برقم 777 من أي خط اتصالات ويجب العلم بأن سعر المكالمة 39 قرشًا وذلك بالنسبة لأصحاب الكارت المدفوع مقدمًا، أما أصحاب الفاتورة تكون المكالمة مجانية، ويمكن للعميل الاتصال من الساعة 9 صباحًا، وحتى الساعة 1 بعد منتصف الليل، وذلك طوال أيام الأسبوع.

ويجب العلم بأن خدمة الإنترنت التي يرغب العميل في الاشتراك بها في عروض اتصالات مصر للانترنت، تصل للعميل في خلال أسبوعين سواء في حالة الاتصال بخدمة العملاء أو في حالة التوجه إلى أقرب فرع من فروع الشركة.

معلومات خاصة بعروض اتصالات مصر للانترنت

يجب على العميل العلم أن السرعة التي يتفق عليها مع الشركة ستصله كما هي وذلك حسب جودة الخط الأرضي، ولا يستطيع العميل تجربة السرعة إلا بعد تشغيل الخط، فهناك خطوط أرضية لا تستحمل السرعة الفائقة، وأيضًا هناك أنواع من الأسلاك تستخدم في الخط الأرضي، فهناك خط فايبر وخط نحاس، حيث إن نوع الخط له عامل كبير في توصيل السرعة كما هي.

هل تود الحصول على تطبيقنا?

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

انتقل إلى أعلى