عروض اتصالات الامارات

تراعي عروض اتصالات الامارات في مضمونها التقني والمالي الرغبات المتباينة لعملاء الشركة؛ فالعقيدة الراسخة التي تأسست عليها شركة اتصالات الإمارات؛ منذ اليوم الأول لانطلاقها في السوق الإماراتي أن لكل مشترك بالشبكة تطلعاته التي يحلم بأن تلبيها له الشركة على نحو خاص، كما لو كانت عروض اتصالات الامارات مُخططة له دون غيره من المشتركين.

على هذا النحو نجد اختلافًا واضحًا من ناحية السعر، ومن نواحي المزايا التقنية التي يحصل عليها المشترك في عروض اتصالات الامارات.

اتصالات الامارات منارة تقنية

في سبعينات القرن العشرين وتحديدًا بالعام 1976م كانت الانطلاقة الأولى لخدمات شركة اتصالات الامارات في الشرق الأوسط كله، حيث اتخذت الشركة لنفسها مقرًا رسميًا بمدينة أبو ظبي، ومن هذا المقر بدأت في فتح آفاق تقنية جديدة على السوق الإماراتي والسوق العربي كله.

وبجانب الطموحات الاستثمارية للشركة اتخذت لنفسها طموحات وأهداف إنسانية أخرى، تجلَّت بما لا يدع مجالًا للشك في تسهيل تواصل المشتركين بالشبكة مع بعضهم البعض، وهو ما انعكس جليًا على أسلوب الشركة في تنسيق وتخطيط عروض اتصالات الامارات، وهو ما تحقق صداه مباشرةً وسريعًا بكسب رضا العملاء واتساع قاعدتهم لما يقرب من 145 مليون مستفيد بخدمات الشركة.

عروض اتصالات الامارات

السر في إقبال العملاء على الاستفادة من خدمات الشركة يكمن في عروض اتصالات الامارات المتجددة باستمرار، والمُخطَطَة بعناية فائقة.

لذلك فإن مجموعة المزايا المشتمل عليها كل عرض من عروض اتصالات الامارات ؛ ستُلبي ولا شك ما يحتاجه العميل ويصبو إليه، سواءً أكانت تطلعاته مادية أم تقنية أم كلتيهما.

باقات freedom من اتصالات الامارات

تعد باقات فريدوم أحد أهم عروض اتصالات الامارات المناسبة لكل شرائح العملاء؛ سواءً كان تصنيفهم وفق القدرة الشرائية أو وفق معدل الاستهلاك، حيث يندرج تحت العرض الرئيسي مجموعة عروض فرعية مختلفة المزايا مختلفة السعر، وذلك على النحو التالي:

باقة 125: تمنح مشتركيها 100 دقيقة اتصالات محلية ودولية أيضًا، بالإضافة انترنت جوال بسعة 4 جيجابايت، قسيمة مشتريات بقيمة 125 درهم.

باقة 200: باشتراك شهري قيمته 200 درهم اماراتي فقط يحصل المشترك على انترنت جوال بسعة 26 جيجابايت، 400 دقيقة محلية ودولية، قسيمة مشتريات بـ 200 درهم.

باقة 350: وفيها يُتاح للمشترك 40 جيجابايت للإنترنت الجوال، و700 دقيقة محلية ودولية، وقسيمة مشتريات بنفس قيمة الباقة أي بـ 350 درهم.

باقة 600: حيث يحصل المشترك مع التجديد الشهري للباقة على دقائق اتصالا محلية ودولية غير محدودة، انترنت محمول بسعة 100 جيجابايت، قسائم مشتريات بسعر الباقة أي بمبلغ 600 درهم.

باقة 1200: تمنح المشتركين 250 جيجابايت انترنت، دقائق لا محدودة محلية ودولية، قسائم مشتريات بـ 1200 درهم.

ويُضاف لكل ما سبق من مزايا خاصية هي الأهم لمستخدمي الانترنت وتطبيقات التواصل الاجتماعي بكثافة، ألا وهي ترحيل سعة الانترنت الغير مستخدمة فين شهر ما للشهر الذي يليه دون أن يؤثر ذلك على السعة الأساسية الممنوحة مع كل باقة، وبذلك نكون قد استعرضنا لكم أهم عروض اتصالات الامارات ؛ ونرجو أن يكون المقال قد نال إعجابكم ووجدتم به الفائدة المرجوة.

هل تود الحصول على تطبيقنا?

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

انتقل إلى أعلى