in ,

عروض اتصالات الإمارات للإنترنت

تتباين عروض اتصالات الإمارات للإنترنت ؛ حيث توفر الشركة مساحات مختلفة من البيانات والدقائق الخاصة بالمكالمات المحلية والدولية، وذلك وفقًا أسعار متنوعة، كي يدرس كل عميل متطلباته الخاصة، ويتبع ذلك تحديد الخيارات من ضمن مجموعة عروض اتصالات الإمارات، وجدير بالذكر أن ما يتم عرضه عبر موقعنا وفقا لأحدث من أصدرته الشركة؛ سواء باقات الانترنت، أو الباقات المفوترة، أو الباقات المدفوعة مقدمًا.

 

عروض اتصالات الإمارات (الباقات المفوترة):

باقة 125: مدة التزام هذه الباقة 12 شهر، وتحتوى هذه الباقة على 100 دقيقة تستخدم للمكالمات المحلية والدولية، و 4 جيجا بايت للبيانات المحلية، و 100 ساعة wi-fi الإمارات، وتكلفة هذه الباقة 125 درهم إماراتي غير شاملة ضريبة القيمة المضافة 5%

باقة 200: مدة التزام هذه الباقة 12 شهر، وتحتوى هذه الباقة على 400 دقيقة تستخدم للمكالمات المحلية والدولية، و 26 جيجا بايت للبيانات المحلية، و 100 ساعة wi-fi الإمارات، وتكلفة هذه الباقة 200 درهم إماراتي غير شاملة ضريبة القيمة المضافة 5%

باقة 325: مدة التزام هذه الباقة 12 شهر، وتحتوى هذه الباقة على 700 دقيقة تستخدم للمكالمات المحلية والدولية، و 54 جيجا بايت للبيانات المحلية، و 100 ساعة wi-fi الإمارات، وتكلفة هذه الباقة 325 درهم إماراتي غير شاملة ضريبة القيمة المضافة 5%

باقة 600: مدة التزام هذه الباقة 12 شهر، وتحتوى هذه الباقة على دقائق للمكالمات المحلية والدولية غير محدودة، و 100 جيجا بايت للبيانات المحلية، و 2 جيجا بايت بيانات تجوال عبر الرسالة النصية، و 100 ساعة wi-fi الإمارات، وتكلفة هذه الباقة 325 درهم إماراتي غير شاملة ضريبة القيمة المضافة 5%

اقرأ أيضًا: عروض اتصالات الإمارات

عروض اتصالات الإمارات للإنترنت (الباقات المدفوعة مقدمًا):

خط wasel: ويستطيع العملاء عن طريق ذلك الخط التحكم بشكل كامل في النفقات، ويمكن تعبئة الرصيد وفقًأ لفئات مختلفة؛ وهي: 200 درهم، و 150 درهم، و 100 درهم، و 75 درهم، و 50 درهم، و 25 درهم.

خط waselgo باقة صغيرة: حيث يحصل العملاء على شريحة مجانية، و400 ميجا بايت للبيانات المجلية، و15 دقيقة للمكالمات المرنة، وللعميل رقم مفضل واحد اتصالات، وسعر الباقة 10 درهم أسبوعيا.

خط waselgo باقة متوسطة : حيث يحصل العملاء على شريحة مجانية، و750 ميجا بايت للبيانات المجلية، و40 دقيقة للمكالمات المرنة، وللعميل رقم مفضل واحد اتصالات، وسعر الباقة 25 درهم أسبوعيا.

خط waselgo باقة كبيرة : حيث يحصل العملاء على شريحة مجانية، و2 جيجا بايت للبيانات المجلية، و100 دقيقة للمكالمات المرنة، وللعميل رقمان محليات مفضلان، وسعر الباقة 50 درهم أسبوعيا.

خط waselgo باقة كبيرة جدًا: حيث يحصل العملاء على شريحة مجانية، و3.5 جيجا بايت للبيانات المجلية، و175 دقيقة للمكالمات المرنة، وللعميل ثلاثة ارقام محلية مفضلة، وسعر الباقة 50 درهم أسبوعيا.

ملحوظة:

يستخدم الكود *101# لتفعيل أو  ايقاف باقات waselgo الأسبوعية، وكذلك في حالة الرغبة بالتعرف على الرصيد المتبقي، و كذلك يمكن استخدام نفس الكود في تحديد أو تحديث الأرقام المفضلة.

يمكن الاتصال بالرقم المفضل لمدة 500 دقيقة أسبوعيا.

يتم تجديد الباقة بشكل تلقائي بعد 7 أيام في حالة توافر رصيد.

في حالة عدم وجود رصيد؛ فسوف يفقد العميل الدقائق المرنة والبيانات المتبقية من الفترة السابقة.

اقرأ أيضًا: الإنترنت المنزلي من شركة دو الإمارات

عروض اتصالات الإمارات للإنترنت (باقة بياناتي للإنترنت):

الباقة الأولى: وحجم هذه الباقة 500 ميجا بايت، وتكلفة تلك الباقة 29 درهم إماراتي مع الالتزام لمدة سنة، و39 درهم إماراتي بدون التزام.

الباقة الثانية: وحجم هذه الباقة 1 جيجا بايت، وتكلفة تلك الباقة 69درهم إماراتي مع الالتزام لمدة سنة، و99 درهم إماراتي بدون التزام.

الباقة الثالثة: وحجم هذه الباقة 3 جيجا بايت، وتكلفة تلك الباقة 99درهم إماراتي مع الالتزام لمدة سنة، و149 درهم إماراتي بدون التزام.

الباقة الرابعة: وحجم هذه الباقة 5 جيجا بايت، وتكلفة تلك الباقة 119درهم إماراتي مع الالتزام لمدة سنة، و199 درهم إماراتي بدون التزام.

الباقة الخامسة: وحجم هذه الباقة 7 جيجا بايت، وتكلفة تلك الباقة 149 درهم إماراتي مع الالتزام لمدة سنة، و249 درهم إماراتي بدون التزام.

الباقة السادسة: وحجم هذه الباقة 10 جيجا بايت، وتكلفة تلك الباقة 179 درهم إماراتي مع الالتزام لمدة سنة، و299 درهم إماراتي بدون التزام.

الباقة السابعة: وحجم هذه الباقة 20 جيجا بايت، وتكلفة تلك الباقة 249 درهم إماراتي مع الالتزام لمدة سنة، و449 درهم إماراتي بدون التزام.

الباقة الثامنة: وحجم هذه الباقة 50 جيجا بايت، وتكلفة تلك الباقة 379 درهم إماراتي مع الالتزام لمدة سنة، و999 درهم إماراتي بدون التزام.

ويمكن الحصول على الباقات السابقة من خلال زيارة الفروع الخاصة بشركة اتصالات، علمًا بأن الأسعار غير شاملة ضريبة القيمة المضافة بنسبة 5%.

 

عروض اتصالات الإمارات (خط كنترول):

عن طريق خط كنترول يمكن التحكم في المصروفات؛ حيث يتضمن ذلك الخط خليط ما بين خدمات الباقات المدفوعة مقدمًا وخدمات الباقات المفوترة، ويكون ذلك نظير فاتورة ذات قيمة ثابتة 80 درهم في الشهر.

  • خط كنترول control الجديد المحلي: ويتضمن ذلك الخط 100 دقيقة للمكالمات المحلية، و 1000 دقيقة لرقم واحد مفضل، و2 جيجا بايت للبيانات المحلية، وسعر الباقة 80 درهم إماراتي.
  • خط كنترول comtrolالجديد المرن: ويتضمن ذلك الخط 50 دقيقة مرنة، و 1000 دقيقة لرقم واحد مفضل، و2 جيجا بايت للبيانات المحلية، وسعر الباقة 80 درهم إماراتي.

عروض اتصالات الإمارات (خط الزوار):

يساعد خط الزوار في بقاء المشتركين متواصلين مع أصدائهم وذويهم باستمرار، حيث يستمتع المشتركين بدقائق وبيانات، وخصومات في كثير من أماكن السياحية، ويمكن دخول أفضل المطاعم بخصومات كبيرة، كما يتم الحصول على مائة درهم كرصيد عند استخدام سيارات الأجرة الخاصة بشركة كريم.

تفاصيل خط الزوار:

باقة visitor: ومدة صلاحية هذه الباقة أسبوعين، وتتضمن 40 دقيقة للاستخدام المرن، و2 جيجا بايت للبيانات، وخمسة ساعات WIFI، وسعر هذه الباقة 125 درهم إماراتي.

باقة visitor plus: ومدة صلاحية هذه الباقة أسبوعين، وتتضمن 175 دقيقة للاستخدام المرن، و7.5 جيجا بايت للبيانات، وثلاثين ساعة WIFI، وسعر هذه الباقة 200 درهم إماراتي.

وبانتهاء مقال عروض اتصالات الإمارات للإنترنت ؛ نوجه زوارنا نحو وجود تطبيق أنيق تم اصطناعه خصيصًا؛ من أجل توفير أحدث المعلومات حول الخدمات والعروض والباقات التي تقدمها شركات الهواتف الجوال في العالم العربي، ويمكن تحميل ذلك التطبيق؛ من خلال صفحة موقعنا الرئيسية. 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

موقع الكوبون الذهبي

كوبونات خصم لجميع عروض هاي بيبي و ستايلي شوب السعودية 2020

ما هو اقرب فرع stc

ما هو اقرب فرع stc ؟