in ,

عرض 450 دقيقة من دو الإمارات | 4 مزايا لعملاء هذه الباقة

عرض 450 دقيقة من دو الإمارات، هي إحدى الباقات التي تسمح لعملاء شركة دو العديد من المزايا الممنوحة لهم في المكالمات وبيانات الإنترنت، ولمزيد من التفاصيل عن هذا العرض وغيره من الباقات اليومية والشهرية من دو، تابع معنا في السطور التالية من هذا المقال.

4 مزايا لعملاء عرض 450 دقيقة من دو الإمارات

عرض 450 دقيقة من دو أو عرض التوفير الدولي، هو أحد عروض شركة دو الإمارات التي توفرها الشركة للعملاء الراغبين في إجراء مكالمات داخل وخارج الإمارات العربية المتحدة بتعريفة أقل للدقيقة الواحدة.

وهذه الباقة لها العديد من المزايا الهامة، والتي توفر اقصى خدمة مميزة لعملاء المكالمات الدولية والمحلية، والتي تختلف عن الباقات اليومية أو الباقات الشهرية من دو الإمارات، وسوف نتعرف على مزايا عرض 450 دقيقة من دو الإمارات من خلال النقاط التالية:

  1. يمكنك عزيزي العميل بعد الاشتراك في عرض 450 دقيقة من دو للمكالمات الدولية الاتصال على أكثر من 100 بلد حول العالم بتعريفات أقل للمكالمات الدولية، وذلك مع عرض التوفير الدولي من دو.
  2. يمكنك إجراء المكالمات عبر هذا العرض وذلك بتعريفة مكالمة دولية قليلة تبدأ من 38 فلساً شاملة ضريبة القيمة المُضافة.
  3. من مزايا عرض 450 دقيقة من دو أنه الدفع يكون بالثانية فقط بدون رسوم إضافية اخرى مثل الباقات الأخرى من دو الإمارات.
  4. هذا العرض متوفر لجميع العملاء المشتركين في باقات الدفع المسبقة من دو الإمارات، حيث يمكن الاستفادة من هذه الباقات في عرض توفير المكالمات الدولية من خلال سحب رصيد الباقات اليومية من دو.

وإلى جانب هذه المزايا التي تتميز بها عرض 450 دقيقة من دو، فإن هناك ميزة أخرى وهي أن قيمة المكالمة الدولية تختلف حسب الدولة الذي تتصل بها، فهي تختلف بين دولة وأخرى حسب العديد من العوامل التي تحددها شركة اتصالات دو الإمارات.

قد يفيدك قراءة مقال: باقة 25 درهم الشهرية من دو

عرض 450 دقيقة من دو الإمارات
عرض 450 دقيقة من دو الإمارات

كيفية الاشتراك في عرض 450 دقيقة من دو

يمكنك عزيزي العميل الاشتراك في عرض 450 دقيقة من دو والاستمتاع بجميع المزايا التي تعرفنا على جانباً منها في النقاط السابقة، وهذا الاشتراك يتم عبر الاتصال على هذا الكود الخاص بالعرض وهو: #70*135* ثم الضغط واختيار رقم 1، مع العلم أن الاشتراك على هذا العرض مجاماً ودون إضافة رسوم إضافية على الاشتراك.

وبعد وصول رسالة تأكيد الاشتراك على عرض 450 دقيقة من دو يمكنك الإستمتاع بجميع المزايا من هذا العرض الخاص بالمكالمات الدولية.

باقات أخرى من دو الإمارات

هناك العديد من الباقات اليومية والشهرية من دو الإمارات، فإلى جانب مزايا عرض 450 دقيقة من دو الإمارات، فهناك العديد من الباقات الأخرى والتي نتعرف عليها بالتفصيل من خلال النقاط التالية:

باقات الدفع الآجل من دو

إلى جانب مزايا عرض 450 دقيقة من دو، هناك باقات الدفع الآجل من دو الإمارات وهي باقات لها العديد من المزايا، والتي وضعتها دو الإمارات، وهي عبارة عن باقات مختلفة في الخدمة وكذلك في الدفع الآجل، ومن هذه الباقات:

  • باقة 150 درهم: وهي الباقة التي توفر حوالي 300 دقيقة للاستخدام داخل وخارج شبكة دو، كما يمكن الاستمتاع بحوالي 6 جيجا بايت لبيانات الإنترنت.
  • باقة 250 درهم: وتوفر هذه الباقة للعملاء حوالي 600 دقيقة تُستخدم داخل وخارج شبكة دو الإمارات، وحوالي 18 جيجا بايت لبيانات الإنترنت.
  • باقة 450 درهم: وهي الباقة التي توفر حوالي 1200 دقيقة تُستخدم داخل وخارج الشبكة، إلى جانب استخدام حوالي 25 جيجابايت للإنترنت.
  • باقة 1000 درهم: وهي الباقة التي توّفر حوالي 2500 دقيقة تُستخدم داخل وخارجة شبكة دو الإمارات، بالإضافة إلى حوالي 100 جيجا بايت للإنترنت.

ربما يفيدك قراءة مقال: إلغاء باقة دو اليومية | تعرف على الطرق المختلفة لتنفيذ هذا الإلغاء

باقات الدفع المسبق من دو الإمارات

تعرفنا في السطور السابقة على مزايا عرض 450 دقيقة من دو للمكالمات الدولية خارج دولة الإمارات العربية، وقد عرفنا أنه يمكن الاستفادة من هذا العرض الدولي الموّفر من دو الإمارات من خلال الاشتراك في باقات الدفع المسبقة من دو.

باقات الدفع المسبقة من دو لها العديد من المزايا، وهي باقات متنوعة وسنتعرف عليها من خلال النقاط التالية:

  1. باقة 35 درهم: وهي من الباقات الموّفرة حيث يمكن للعميل استخدام 15 دقيقة من داخل وخارج شبكة دو الإمارات، إلى جانب حوالي 500 ميجا بايت لبيانات الإنترنت.
  2. باقة 50 درهم: وهي الباقة التي توّفر حوالي 30 دقيقة تُستخدم داخل وخارج شبكة دو الإمارات، إلى جانب حوالي 750 ميجا بايت لبيانات الإنترنت.
  3. باقة 100 درهم: وهي الباقة التي توّفر 100 دقيقة مُستخدمة داخل وخارج شبكة دو الإمارات، بالإضافة إلى حوالي 1.5 جيجا بايت لبيانات الإنترنت.
  4. باقة 150 درهم: وهي الباقة التي يمكن للعميل من خلالها استخدام حوالي 150 دقيقة تُستخدم داخل وخارج شبكة دو، إلى جانب 3 جيجا بايت لبيانات الإنترنت.

وهذه الباقات كما تعرفنا من قبل، يمكن الاستفادة منها في الاشتراك في عروض أخرى من ضمنها عرض 450 دقيقة من دو الإمارات للمكالمات الدولية التي تستفيد من الدقائق والرصيد الإضافي الموجود في باقات الدفع المسبقة.

أكواد ورموز هامة لعروض دو الإمارات

شركة دو الإمارات قامت بإتاحة العديد من الأكواد والرموز الهامة سواء رمز عرض 450 دقيقة من دو، أو أكواد ورموز هامة أخرى للإشتراك في العديد من الخدمات المميزة التي يحتاجها كل عملاء دو الإمارات، وهذه الأكواد والرموز على سبيل المثال:

  • كود ورمز الاشتراك في عرض 450 دقيقة من دو: يمكنك عزيزي العميل الاشتراك في هذا العرض الدولي المميز من دو الإمارات عبر الاشتراك على الرمز والكود #70*135* ثم الضغط واختيار رقم 1، ثم انتظار رسالة التأكيد والتفعيل.
  • كود التواصل مع مراكز الاتصال في شركة دو هو الاتصال على الرقم 115.
  • كود ورمز تحويل الرصيد من رقم إلى رقم داخل شبكة دو من خلال الكود التالي: #المبلغ*الرقم المحول له*121*
  • كود التحقق من الرصيد خاصة للباقات المسبقة الدفع من دو الإمارات، وذلك بالاتصال على الرقم 135 من أي هاتف ورقم دو الإمارات.
  • كود ورمز التحقق من الرصيد للباقات المفوترة عبر إرسال كلمة Rewards على الرقم 1233
  • إذا كنت ترغب عزيزي العميل لحجب الرسالة غير المرغوب فيها وذلك من خلال إرسال كلمة B Sender ID إلى رقم 7726
  • إلغاء الاشتراك في عروض دو الإمارات، يمكنك إرسال رسالة فارغة على الرقم 5293
  • إعادة التفعيل والاشتراك في العروض الخاصة بشركة دو، وذلك من خلال إرسال رسالة فارغة على الرقم 7000.
  • كود ورمز إلغاء الاشتراك في إشعار المكالمات الفائتة هو #50 *135*
  • استقبال رسائل الوسائط المتعددة والقيام بإعدادات الإنترنت يمكن إرسال كلمة du على رقم 330.

في ختام مقال عرض 450 دقيقة من دو فقد تعرفنا على العديد من مزايا هذا العرض الموّفر لعملاء شركة دو الإمارات، كما تعرفنا على العديد من الباقات الهامة المميزة من شركة دو، وكذلك الأكواد والرموز الهامة لتفعيل وإلغاء الخدمات من دو الإمارات، ولمزيد من التفاصيل تابع مقالتنا عن دو والشركات الأخرى العاملة في الإمارات.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مركز اتصالات دبي

مركز اتصالات دبي | 7 مزايا توفرها شركة اتصالات الإمارات للعملاء

نقل ملكية خط اتصالات لشخص آخر في الإمارات

نقل ملكية خط اتصالات لشخص آخر في الإمارات | 3 معلومات لتنفيذ النقل