in ,

طريقة الاشتراك في عرض زين 149 لامحدود

عرض زين 149 لامحدود من أكثر عروض شركة زين السعودية رواجًا وإقبالًا، حيث تتوافر فيه العديد من المميزات والخصائص التي تجعله يتناسب مع جميع المراحل العمرية، وكذلك مع فئات المستخدمين المختلفة تصنيفًا على أساس معدلات الاستخدام، وهو ما يصب في مصلحة التوفير النقدي بمعدلات شهرية ملحوظة مما يناسب كافة شرائح الميزانيات.

عرض زين 149 لامحدود

عرض زين 149 لامحدود بدأ مخصصًا لفئة الشباب بما هو معروف عنهم الميزانيات المالية المتوسطة واستخدامات الجوال المرتفعة، سواءً للاتصالات والمكالمات الصوتية والرسائل النصية أو انترنت البيانات، ولكن فطنت شركة زين الرائدة في مجال الاتصالات بالمملكة العربية السعودية كونها ثالث الشركات العاملة في هذا المجال على أراضي المملكة، فطنب إلى استحسانه من فئات مختلفة، فأضافت وزادت على عروض زين من الخصائص والمكتسبات الكثير، حتى صار ملائمًا للجميع.

تعرف على : خطوط زين مسبقة الدفع.. عروض زين لباقات الإنترنت مسبقة الدفع المزدوجة

عرض زين 149 لامحدود مسبقة الدفع

عرض زين 149 مسبقة الدفع متاح لعملاء الكارت، ففي مقابل إضافة رصيد متجاوب مع سعر عرض زين 149 لامحدود حراج سيتمكنون من الاستمتاع بـ:

– 2000 دقيقة اتصالات للهواتف المحلية أيًا كانت شبكات الاتصالات السعودية التابعة لها.

– 20 جيجابايتس انترنت جوال.

– استخدام لامحدود لجميع تطبيقات التواصل الاجتماعي، وأبرزهم تطبيقات تويتر وانستجرام وسناب شات وواتساب وفيسبوك وغيرهم الكثير جدًا.

– كل هذه المميزات صالحة لمدة شهر كامل، وتجدد تلقائيًا في الموعد المحدد طالما توفر رصيد كافي، حيث يتكلف عروض زين 149 لامحدود شهريًا مبلغ 149 ريال سعودي فقط لا تشمل الضريبة.

عرض زين 149 لامحدود
عرض زين 149 لامحدود

الاشتراك في عرض زين 149 لامحدود

عرض زين 149 يسهل الاشتراك فيه في أي وقت عقب تعبئة رصيد بالقيمة المذكورة سابقًا، وذلك من خلال إرسال رسالة نصية إلى رقم مخصص هو 959 تشتمل على عبارة s149 حيث يستقبل المستخدم فورًا رسالة من شركة زين السعودية تفيد بأنه تم الاشتراك في عرض زين 149 وتفعيل مميزاتها التي تشمل 2000 دقيقة اتصالات محلية و20 جيجا لانترنت الجوال.

الغاء عرض زين 149 لامحدود

الغاء عرض زين 149 مُيسر وسهل كما الاشتراك فيه تمامًا، حيث بالتواصل مع أحد ممثلي خدمة عملاء زين السعودية بأحد فروع الشركة يمكن طلب ذلك واجراءه فورًا، وأيضًا يسهل هذا التواصل والطلب من خلال الاتصال على أرقام خدمة عملاء الشركة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Infinix Note 11 Pro

Infinix Note 11 Pro | خمس مزايا رئيسية لهاتف انفينيكس تعرف عليها

عروض عربية مميزة من أمازون السعودية - كود خصم امازون

كود خصم امازون السعودية | عروض عربية مميزة من أمازون السعودية