in ,

عرض دو الدولي 500 دقيقة مصر | اعرف أكثر عن عرض التوفير

عرض دو الدولي 500 دقيقة مصر، هو أحد العروض الهامة التي طرحتها شركة دو الإمارات لعملائها من المقيمين من جميع أنحاء الدول، خاصة من المقيمين المصريين في الإمارات للسياحة أو العمل، اعرف أكثر عن عرض التوفير الدولي من دو الإمارات في هذا المقال.

مزايا عرض دو الدولي 500 دقيقة مصر

عرض دو الدولي 500 دقيقة مصر من العروض المميزة التي طرحتها شركة دو الإمارات على العملاء الكرام، وهو عرض التوفير الدولي، حيث له العديد من المزايا الهامة خاصة للعملاء المشتركين فيه من أجل الاتصال بذويهم في مصر وجميع أنحاء العالم.

أما عن مزايا عرض دو الدولي 500 دقيقة مصر أو عرض التوفير الدولي فهي:

  1. يمكنك الاتصال في أي وقت من أوقات اليوم ببلدك عبر عرض التوفير الدولي من دو الإمارات.
  2. عرض التوفير الدولي يسمح للعملاء والمشتركين فيه الاتصال بأكثر من 100 بلد بتعريفة واحدة تبدأ من 38 فلساً للدقيقة الواحدة.
  3. ثمن الدقيقة الواحدة يشمل الضريبة الشاملة لضريبة القيمة المضافة.
  4. عرض التوفير الدولي بالنسبة للمكالمات الدولية الموفرة خاص ومتوفر لكل عملاء الدفع المسبق.
  5. من مزايا عرض دو الدولي 500 دقيقة مصر أيضاً، هي انه لا يتم تطبيق رسوم إضافية على فتح أي مكالمة أو رسوم إضافية أخرى.
  6. يتم احتساب التعريفات على أساس موحد وتُحسب بالثانية الواحدة.
  7. يتوفر عرض دو الدولي 500 دقيقة مصر في الإمارات فقط، فلا يمكن للعميل استخدام خاصية التجوال خارج البلاد والاستفادة من هذا العرض.

ربما يفيدك قراءة مقال: تعرف على باقات دو اليومية

 كيفية الاشتراك في عرض دو الدولي 500 دقيقة مصر

يمكنك عزيزي العميل الاشتراك بسهولة في عرض دو الدولي 500 دقيقة مصر وذلك مجاناً دون أي رسوم إضافية، حيث يمكنك الاشتراك عبر الكود التالي: #70*135* ثم اختيار الرقم 1، وبعدها سيتم التأكيد في الاشتراك حصرياً في عرض دو التوفير الدولي.

أما عن كيفية معرفة هل تم تفعيل عرض دو الدولي 500 دقيقة مصر أم لا، فإنه يتم تفعيل الاشتراك من خلال رسالة نصية قصيرة تأتي إلى الهاتف فور إتمام تفعيل عرض التوفير الدولي بنجاح.

بعد مجيء هذه الرسالة للهاتف، فإنه يمكنك عزيزي العميل البدء في الاستمتاع بخدمات عرض دو الدولي 500 دقيقة مصر والاتصال على ذويك وأهلك في الحال والاستفادة من التعريفة المنخفضة في الدقيقة الدولية الواحدة من دو الإمارات.

عرض دو الدولي 500 دقيقة مصر
عرض دو الدولي 500 دقيقة مصر

عرض دو الدولي 500 دقيقة مصر لباقات محددة من دو

حتى تقوم بالاشتراك في عرض دو الدولي 500 دقيقة مصر، فإنه يمكنك ذلك بسهولة عبر الاشتراك في العرض كما تعرفنا منذ قليل، ولكن هناك العديد من الباقات المحددة التي يمكنك الاشتراك من خلالها على هذا العرض، والاستمتاع بمزايا مكالمات التوفير الدولي، وهذه الباقات هي:

  • باقة الدفع الفوري من دو الإمارات.
  • باقة اجتماعي سهل.
  • باقة اجتماعي أكثر.
  • باقة ألو عدا باقة ألو الحديثة.

هذه الباقات مرشحة لجعل المشترك القيام بالاشتراك في عرض التوفير الدولي أو العرض المميز للمكالمات الدولية بالتعريفة الموحدة.

وإلى جانب هذه الباقات الخاصة السابقة، فإن هناك باقات أخرى يمكنك الاشتراك من خلالها مثل باقات دو اليومية، حيث سيتم استخدام الرصيد المتوفر في الباقة أولاً، ثم يتم احتساب كل من الدقائق الأخرى الإضافية خارج الباقة اليومية وفقاً للتعريفة الموحدة في عرض التوفير الدولي أو عرض دو الدولي 500 دقيقة مصر.

كذلك يمكنك الاشتراك في العرض، من خلال عرض التعريفة الأقل في الإمارات للمكالمات الدولية، حيث يتم احتساب تطبيق التعريفة الموجودة في عرض التوفير الدولي، أو عرض دو الدولي 500 دقيقة مصر على المكالمة الدولية التي تقوم بها، لكن في حالة إذا كنت ترغب في الاتصال بالبلد الخارجي عبر عرض التعريفة الأقل في الإمارات، يجب عليك إلغاء الاشتراك في عرض التوفير الدولي.

الاشتراك في عرض دو الدولي 500 دقيقة مصر وعروض أخرى من دو

يمكنك عزيزي العميل الراغب في الاشتراك في عرض دو الدولي 500 دقيقة مصر الاحتفاظ بعروض أخرى من دو، أو الاشتراك في عروض اخرى من شركة دو الإمارات، ولكن قبل ذلك يجب معرفة ما يحدث عند الاشتراك في عرض دو الدولي للمكالمات الموفرة، مع الاحتفاظ بالعروض الأخرى، حيث يمكنك التميز بالمزايا التالية:

يتم استخدام أي دقائق شاملة في الباقة أو أي دقائق تم شراؤها قبل الاشتراك في العرض المميز للمكالمات الدولية الموفرة من دو، قبل الاستمتاع بالتعريفة الدولية الموحدة من خلال العرض.

يمكنك الاستمتاع بعرض التوفير الدولي و التعريفة الموحدة للدقيقة فيها من خلال الاشتراك في عروض أخرى للاستمتاع بتعريفات أكثر تميزاً في هذه العروض.

من ضمن العروض المميزة التي تجعل هذا العرض الدولي للمكالمات الدولية أكثر تميزاً للتوفير الدولي عرض المكالمات المسائية وعرض Kahayan حيث يتم حساب التعريفات المميزة لكلا العرضين للمكالمة الدولية.

ربما يفيدك قراءة مقال: رقم خدمة عملاء دو

تعريفة الدقيقة الواحدة في عرض دو الدولي 500 دقيقة مصر

تختلف تعريفات الدقيقة الواحدة بالنسبة للمكالمات الدولية، حيث تختلف بعض البلدان عن بعضها البعض، حيث يبدأ عرض التوفير الدولي في العموم بــــ 39 فلساً للدقيقة الواحدة من المكالمة الدولية.

وتزداد التعريفة بالطبع عند المكالمات الدولية لجميع الدول، حسب العديد من العوامل التي تحددها الشركة، أما بالنسبة للتعريفة الدولية لهذا العرض” عرض دو الدولي 500 دقيقة مصر” فإن شركة دو حددتها بحوالي 63 فلساً للدقيقة الواحدة في المكالمة الدولية ما بين الإمارات العربية المتحدة ومصر.

وهذه تعتبر من التعريفات الرخيصة للدقيقة الواحدة، فهناك العديد من التعريفات الدولية لدول أخرى تزيد كثيراً عن هذه التعريفة للمكالمة الواحدة. وهذه التعريفة شاملة لضريبة القيمة المُضافة الموجودة على قطاع الاتصالات في دولة الإمارات العربية المتحدة.

إلغاء اشتراك عرض دو الدولي 500 دقيقة مصر

يمكنك عزيزي العميل إلغاء الاشتراك بالنسبة عرض دو الدولي 500 دقيقة مصر وذلك في حال رغبتك بعدم الاستفادة من العرض الموفر للمكالمات الدولية، أما عن طريقة إلغاء الاشتراك في هذا العرض، فيتم عبر الضغط على هذا الكود: #70*135* ثم الضغط على الرقم 3.

وستأتي بعدها رسالة لتأكيد الاشتراك بالنسبة إلى هذا العرض الدولي المميز من شركة دو الإمارات.

في ختام هذا المقال الذي تحدث على مزايا عرض دو الدولي 500 دقيقة مصر وما يتعلق به من الاشتراك وإلغاء الاشتراك، وهو من العروض المميزة للغاية التابعة لشركة دو الإمارات، ولمزيد من معرفة العروض لهذه الشركة وغيرها في داخل الإمارات العربية المتحدة، متابعة موقعنا.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

معرفة رقم الشريحة sim الإمارات

معرفة رقم الشريحة sim الإمارات | 3 طرق لمعرفة رقم الهاتف

كيف الغي خدمة دو 4 دراهم

إلغاء نغمة المتصل من دو الإمارات | تعرف أكثر على هذه الخدمة