طريقة معرفة رقم شريحة دو

يرغب الكثير من عملاء شركة دو في التعرف على طريقة معرفة رقم شريحة دو، ولذلك راعت شركة الاتصالات الإماراتية أو شركة دو أن تكون هناك طريقة بسيطة من شأنها أن تُمكِّن العملاء من التعرف على رقم الشريحة الخاصة بهم. وكان الحل الأمثل أن تطرح الشركة كودًا أو رقمًا مختصًرا لطلب هذه الخدمة، وهذا هو ما قامت به شركة دو بالفعل. ولم تطرح الشركة كودًا لخدمة التعرف على رقم الشريحة فقط، بل طرحت أيضًا مجموعة من الأكواد التي من شأنها أن تساعد العملاء في طلب الخدمات من شركة دو.

طريقة معرفة رقم شريحة دو

إذا كنت أحد عملاء شركة الاتصالات الإماراتية أو المعروفة باسم شركة دو، وترغب في التعرف على رقم الشريحة الخاص بك، فبإمكانك القيام بذلك عن طريق الاتصال على الكود المختصر #222*. فقط اطلب هذا الكود وستستقبل رسالة على هاتفك تحتوي على رقم الشريحة الخاصة بك من شركة دو.

أكواد أخرى طرحتها شركة دو

إذا كنت أحد عملاء شركة دو الإماراتية، فبإمكانك الاستفادة من أرقام خدمات دو. فعلى سبيل المثال، يمكنك الاتصال على الرقم 135 للاستعلام عن رصيدك. كما يمكنك أيضًا التبليغ عن فقدانك لهاتفك عن طريق الاتصال على الرقم 800155. هذا بالإضافة إلى أنه يمكنك إلغاء كافة الخدمات المُفعّلة على الخط الخاص بك من خلال إرسال رسالة فارغة إلى الرقم 5293، وسيتم إلغاء كافة العروض من على الخط الخاص بك. أما إذا رغبت في تحويل رصيد من خط إلى خط آخر فبإمكانك الاتصال على الرقم 121 واتباع التعليمات. وفي حال رغبت في ضبط إعدادات الرسائل، فبإمكانك إرسال رسالة تحتوي على الرمز “du” إلى الرقم 330.

كيف تطلب المساعدة من فريق خدمة العملاء

تتمتع شركة دو الإماراتية بضمها لفريق متميز لخدمة العملاء. وإذا كنت أحد عملاء شركة دو، وترغب في الحصول على المساعدة من هذا الفريق، فكل ما عليك هو الاتصال على الرقم الموحد لخدمة العملاء وهو الرقم 115، اتبع التعليمات الصوتية لتختار من بينها محادثة أحد ممثلي خدمة العملاء، ويمكنك الاستفسار منه عن أي شيء متعلق باستخدامك لخطوط دو.

وبنهاية هذا المقال، تكون قد تعرفت على طريقة معرفة رقم شريحة دو باستخدام الكود المختصر، الذي يمكنك طلبه في أي وقت فقط باستخدام هاتفك المحمول.

هل تود الحصول على تطبيقنا?

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

انتقل إلى أعلى