in ,

طريقة تفعيل نت فيرجن | تعرف على أهم طرق تفعيل 3 أنظمة من باقات الإنترنت لفيرجن موبايل السعودية

طريقة تفعيل نت فيرجن، يسأل عنها جميع عملاء فيرجن موبايل السعودية، وذلك للاستمتاع بالعديد من باقات الإنترنت لهذه الشركة والخدمات التي يمكنهم الاعتماد عليها والاستفادة من مزاياها، لذلك نقوم في هذا المقال في معرفة طرق ووسائل تفعيل باقات إنترنت فيرجن موبايل السعودية، هذا إلى جانب معرفة كيفية تفعيل شريحة فيرجن وغيرها من المعلومات والتفاصيل الأخرى، وذلك في هذا المقال من مركز خدمات المحمول.

تعرف على طريقة تفعيل نت فيرجن السعودية

تعتبر شركة فيرجن موبايل السعودية من أهم مزودي خدمات الاتصالات والمكالمات والإنترنت في المملكة العربية السعودية، وتقدم فيرجن العديد من الباقات والخدمات الخاصة بها، ومن ضمنها أنظمة الإنترنت المُتاحة لجميع العملاء، ولكل نظام على حدة له طريقة تفعيل مختلفة.

وسوف نتعرف على هذه الأنظمة ومزاياها والباقات لكل نظام من أنظمة نت فيرجن، ثم معرفة طريقة تفعيل باقات فيرجن لكل نظام من هذه الأنظمة وذلك من خلال النقاط التالية:

طريقة تفعيل نت فيرجن للباقات الأصلية

نظام باقات نت فيرجن للباقات الأصلية به العديد من الباقات الهامة والتي يمكنك عزيزي العميل الاشتراك فيها، والاستمتاع بكافة المزايا التي توجد فيها، وسوف نتعرف على هذه الباقات من خلال النقاط التالية، ثم طريقة تفعيل نت فيرجن لكل باقة على حدة:

  1. باقة فيرجن 70 ريال شهرياً: باقة مميزة بها 500 دقيقة محلية + 10 جيجا بيانات إنترنت، بالإضافة إلى عروض الرسائل النصية والخدمات الإضافية.
  2. باقة فيرجن 100 ريال سعودي: تتميز هذه الباقة بحصول العملاء على مزايا مثل: 750 دقيقة محلية + 25 جيجا بيانات إنترنت + 5 جيجابايت سوشيال ميديا+ موسيقى أو فيديوهات مجانية، أما رسوم هذه الباقة 100 ريال سعودي غير شاملة القيمة المُضافة عند طريقة تفعيل نت فيرجن.
  3. باقة فيرجن 150 ريال سعودي: هذه الباقة المميزة بها العديد من المزايا مثل: 3000 دقيقة محلية + عروض رسائل نصية قصيرة + 20 جيجا بيانات إنترنت شهرية + بيانات سوشيال ميديا + بيانات خاصة بالموسيقى والفيديوهات مجاناً، هذا كله بسعر 150 ريال سعودي.
  4. باقة فيرجن 215 ريال سعودي: من الباقات المميزة للغاية، فهي تتميز بعد تفعيل الباقة: 5000 دقيقة محلية + 100 جيجابايت إنترنت + بيانات إنترنت سوشيال لا محدودة + موسيقى أو فيديو مجاني، وهذه الباقة بـــ 215 ريال سعودي.

هذه الباقات التي تتبع نظام خاص من باقات فيرجن الأصلية، ولكي تشترك في هذه الباقات، فإن هناك ثلاثة من الطرق، وهي ما سوف نتعرف عليها في النقاط التالي:

  • طريقة تفعيل باقات فيرجن الأصلية عبر كود الخدمة: يمكنك عزيزي العميل اختيار هذه الباقات، ثم البدء باستخدام كود طريقة تفعيل نت فيرجن، وهو *110# ثم الاتصال من شريحة فيرجن موبايل السعودية، وستظهر قائمة بها جميع الباقات ومزاياها، ويمكنك بعدها اختيار الباقة المناسبة، ثم إتباع الخطوات المطلوبة للباقة من أجل التفعيل والاشتراك والاستفادة من جميع المزايا.
  • طريقة تفعيل باقات فيرجن عبر التطبيق: من أفضل الطرق التي يمكنك استخدامها، وهي تفعيل نت فيرجن عبر التطبيق سواء لهذه الباقات من النظام السابق، أو لباقات فيرجن الأخرى التي نتعرف عليها بعد قليل، أما عن طريقة تفعيل نت فيرجن عبر التطبيق، تتم بعد تحميل تطبيق فيرجن موبايل السعودية ثم الدخول على خيار إدارة الحساب، ثم القيام باختيار الباقات، ثم إتباع الخطوات المطلوبة.

طريقة تفعيل فيرجن لباقات الإنترنت الأصلية: يمكنك اختيار الباقات التي تريد تفعيلها والاشتراك فيها عبر الموقع الرسمي لفيرجن على الإنترنت، عبر الدخول هنا، ثم اختيار الباقات، وعبر الدخول على نافذة كل باقة يمكن معرفة مزايا الباقات من ناحية ثم إتباع جميع الخطوات المطلوبة من أجل التفعيل والاشتراك برقم فيرجن موبايل الخاص بك.

اقرأ أيضاً على مركز خدمات المحمول: كود الغاء المكالمات فيرجن موبايل السعودية | تعرف على كيفية الغاء الخدمة مع 10 أكواد هامة لخدمات الاتصالات

طريقة تفعيل نت فيرجن
طريقة تفعيل نت فيرجن

طريقة تفعيل نت فيرجن لباقات بندلها

باقات بندلها فيرجن، من الباقات الجديدة والتي تم تصميمها خصيصاً لجميع العملاء الذين يبحثون عن الاستخدام العادل والرشيد، هذا بالإضافة إلى مزايا أخرى، لذلك تعتبر هذه الباقات من فيرجن، من الباقات الرائعة والمميزة حقاً، وذلك بسبب مزايا العديدة التي تمنحها لجميع العملاء، وهذه الباقات المميزة على سبيل المثال هي:

  • باقة 15 بندلها: هي من الباقات التي تمكنك باستخدام: 50 دقيقة محلية اتصال لجميع الشبكات في السعودية + إنترنت شهري محدود بسرعات مختلفة + صلاحية شهرية، وذلك بسعر 15 ريال سعودي.
  • باقة 30 بندلها: من الباقات التي تمنحك عزيزي العميل مزايا مثل 100 دقيقة محلية + قيمة 100 دقيقة إنترنت لا محدود + صلاحية شهرية، وذلك بسعر 30 ريال سعودي.
  • باقة 70 بندلها: من باقات بندلها المميزة، وذلك لأنها تمنح المُستخدم إمكانية الحصول على 500 دقيقة + إنترنت بقيمة 500 دقيقة+ صلاحية شهرية، وذلك بسعر 70 ريال سعودي.

أما عن طريقة تفعيل نت فيرجن، لهذه الباقات السابقة، فيتم عبر طريقتين:

  1. عبر التطبيق: يمكنك تفعيل نت فيرجن لهذه الباقات، من خلال الدخول على التطبيق، وبالتالي البدء في استخدام خيار إدارة الحساب، ثم إدخال رقمك لاختيار الباقة ومزايا المناسبة لك، ومن ثم إتباع جميع الخيارات المتاحة للحصول على هذه المزايا عبر تفعيل نت فيرجن لأي باقة من باقات بندليها.
  2. عبر كود الخدمة: كود آخر من أكواد خدمات فيرجن، يمكنك استخدامه للاشتراك في هذه الباقات، وهو *108# ثم اتصال من شريحة فيرجن موبايل السعودية الموجودة في الهاتف، ثم الدخول في نافذة أخرى، لمعرفة الباقات ومزاياها المختلفة، ثم اختيار مزايا الباقة وبالتالي إتباع جميع التعليمات المطلوبة، وذلك لتفعيل الاشتراك.

طريقة تفعيل نت فيرجن لحزم البيانات

حزم البيانات من ضمن أهم أنظمة إنترنت فيرجن، وبالتالي دائماً ما يبحث عنها العملاء، ويسألون عن طريقة التفعيل الخاصة بهم، وسوف نتعرف على أهم حزم البيانات، وطريقة تفعيل نت فيرجن الخاصة بالحزم عبر الكود:

  • باقة 50 ميجابايت: باقة يومية مميزة، ويتم تفعيلها والاشتراك فيها وتجديدها يوماً عبر رسوم 3 ريال سعودي فقط.
  • باقة 500 ميجابايت: باقة أسبوعية رائعة ولها مزايا مختلفة وسرعة مناسبة، ويمكنك تفعيلها عزيزي العميل والحصول على 500 ميجابايت، وصلاحية أسبوعية، مع إمكانية التجديد، وذلك عبر رسوم أسبوعية 15 ريال سعودي.
  • باقة 700 ميجابايت: باقة شهرية مميزة للغاية، يمكنك الاشتراك فيها وتفعيلها والحصول على 700 ميجابايت شهرية، وذلك عبر رسوم 21 ريال سعودي.
  • باقة 1 جيجابايت: باقة شهرية برسوم 24 ريال سعودي، وتتميز بسرعتها الكبيرة، والحصول على 1 جيجابايت شهرياً.
  • باقة 2 جيجابايت: بعد طريقة تفعيل نت فيرجن لهذه الباقة، يتم خصم 45 ريال سعودي، وصلاحية شهرية مع التجديد.
  • باقة 4 جيجابايت: تتميز هذه الباقة الشهرية بسرعة إنترنت من فيرجن تصل إلى 4 جيجابايت، مع إمكانية التجديد الشهري، وبرسوم 70 ريال سعودي.
  • باقة 8 جيجابايت: من حزم الإنترنت المميزة للغاية، ويمكنك الحصول على 8 جيجابايت، وذلك برسوم 90 ريال سعودياً شهرياً للتفعيل الاشتراك والتجديد.
  • باقة 10 جيجابايت: هذه الباقة من حزم الإنترنت مميزة، ويمكنك الاشتراك فيها عبر رسوم شهرية تصل إلى 100 ريال سعودي، وبسرعة إنترنت قوية تصل إلى 10 جيجابايت شهرياً.
  • باقة 10 جيجابايت بلس: هذه الباقة صلاحيتها 90 يوماً، ويمكنك خلال هذه الفترة الثلاث شهور الحصول على مزايا مثل سرعة إنترنت 10 جيجابايت على شبكة 4G وذلك برسوم 180 ريال سعودي.
  • باقة 20 جيجابايت: باقة أخرى مميزة تحصل على مزايا فيها مثل الصلاحية الشهرية، برسوم شهرية 120 ريال سعودي فقط.
  • باقة 40 جيجابايت: يمكن الاشتراك في هذه الباقة، برسوم 140 ريال سعودي، وصلاحية شهرية مع إمكانية التجديد، وذلك للحصول على 40 جيجابايت.
  • باقة 50 جيجابايت: هذه الباقة صلاحية شهرين، مع إمكانية التجديد برسوم كل شهرين وذلك برسوم تصل إلى 230 ريال سعودي، والحصول على 50 جيجابايت بيانات إستخدام بعد طريقة تفعيل نت فيرجن لهذه الباقة.
  • باقة 80 جيجابايت: وهي باقة شهرية من حزن بيانات فيرجن موبايل السعودية، وتتميز بالحصول على 80 جيجابايت، وذلك برسوم 170 ريال سعودي.
  • باقة 100 جيجابايت: باقة شهرية ذات سرعة تحميل تصل إلى 100 جيجابايت برسوم 180 ريال سعودي.
  • باقة 100 جيجابايت بلس: من حزن بيانات فيرجن نت، ويمكنك بعد التفعيل الحصول على 100 جيجابايت سرعة إنترنت، وذلك لمدة 90 يوماً مع إمكانية التجديد بـــ 350 ريال سعودي.

أما عن طريقة تفعيل بنت فيرجن، فتتم عبر طريقتين وهما:

عن طريق التطبيق الخاص بـ فيرجن موبايل السعودية، وقد تعرفنا على الطريقة بالتفصيل منذ قليل.

عن طريق الكود الخاص *110# ثم الاتصال من شريحة فيرجن موبايل السعودية الموجودة في الهاتف المحمول، وإتباع التعليمات الخاصة حتى يتم الاشتراك والتفعيل في باقات وحزم بيانات فيرجن موبايل.

اقرأ أيضاً على مركز خدمات المحمول: شحن فيرجن

كيفية تفعيل شريحة فيرجن موبايل السعودية

تفعيل شريحة فيرجن، من ضمن أهم الخدمات لكي يتم الاشتراك والاعتماد على طريقة تفعيل نت فيرجن السابقة في الأنظمة المختلفة لإنترنت فيرجن في السعودية، هذا إلى جانب العديد من الخدمات الأخرى التي توجد في شريحة فيرجن، ولكن كيف يتم التفعيل؟

قبل التحدث عن تفعيل شريحة فيرجن، فإن الشركة أطلقت اخيراً خدمة التفعيل الذاتي، عبر شراء شرائح ذاتية التفعيل، كل ما عليك إلا شراء الشرائح التي تريد استخدامها في الهاتف المحمول، ولا تحتاج إلى خطوات تفعيل الشريحة.

هذه الشرائح الحديثة لا يمكن أن تخضع لجميع الخطوات التي أتاحتها الشركة لتفعيل الشريحة، لكن على أية حال فإن خطوات تفعيل شريحة فيرجن موبايل السعودية، تتم من خلال:

  • عبر التطبيق من خلال الدخول على التطبيق ثم الضغط على خيار تفعيل الشريحة أو خيار الشريحة esim
  • يتم اختيار رقم الهاتف أو الشريحة التي تم شراؤها من أجل البدء في عملية تفعيل الشريحة.
  • يقوم العميل بإدخال جميع البيانات الشخصية الخاصة.
  • الدخول على حساب أبشر أو بوابة الحكومة الإلكتروني الخاصة بالمملكة العربية السعودية، ثم اختيار الشريحة الإلكترونية.
  • بعد اختيار الخيار السابق، يتم إرسال رسالة على البريد الإلكتروني، ثم رمز الاستجابة للتأكد من امتلاك الهاتف والشريحة.

وبعد هذه الخطوات وإتباع الخطوات التلقائية للتطبيق سيتم تفعيل شريحة فيرجن موبايل، ثم بعد ذلك يمكنك طريقة تفعيل نت فيرجن، والاستفادة من كافة الأنظمة والباقات المختلفة التي تحدثنا عنها في السطور السابقة.

في ختام هذا المقال فقد تعرفنا على طريقة تفعيل نت فيرجن، وكذلك تفعيل الشريحة وتعرفنا على العديد من تفاصيل هذه الباقات، ولمزيد من معرفة خدمات فيرجن موبايل السعودية، يمكنكم متابعة مركز خدمات المحمول.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

معرفة رصيد فرندي السعودية | 3 طرق لمعرفة رصيد باقات مكالمات وإنترنت فرندي

معرفة آخر 5 مكالمات موبايلي

معرفة آخر 5 مكالمات موبايلي | تعرف على أهم رموز خدمات شركة موبايلي السعودية