طريقة تحويل رصيد من سوا لسوا

تُعد طريقة تحويل رصيد من سوا لسوا طريقة بسيطة وغير معقدة. وقد وفّرت شركة الاتصالات السعودية مجموعة من الأكواد البسيطة التي يستطيع من خلالها مشتركو شريحة سوا طلب العديد من خدمات الشركة بكل سهولة ويسر. وذلك ضمن الجهود المستمرة التي تبذلها الشركة في سبيل توفير سبل الراحة لعملائها وتحسين التجربة التي يتلقاها العملاء.

وقد أطلقت شركة الاتصالات السعودية مجموعة متنوعة من الخدمات المتميزة على مدار تاريخها المشرف في مجال تقديم خدمات الاتصالات. ومن بين تلك الخدمات المتميزة خدمة تحويل رصيد من سوا لسوا، بمعنى أن يتمكن العميل من تحويل جزء من رصيده إلى عميل آخر من مشتركي شريحة سوا. وفي حال رغبت في طلب هذه الخدمة، فيمكنك متابعة هذا المقال لتتعرف على طريقة تحويل رصيد من سوا لسوا، بالإضافة إلى الرسوم المطلوبة للقيام بذلك.

طريقة تحويل رصيد من سوا لسوا

لتحويل رصيد من سوا لسوا، كل ما عليك هو كتابة الكود المخصص للخدمة، ومن ثم إرساله إلى الرقم١٥٠٠ ويتضمن الكود المبلغ المراد تحويله والرقم المراد تحويل المبلغ إليه بالإضافة رقم هوية الشخص الذي ترغب في تحويل الرصيد إليه.

هذا يعني أنك إذا رغبت في تحويل مبلغ xx   ريال، على سبيل المثال، إلى الرقم ooooooo الذي رقم هوية مالكه yyyy   فيتعين عليك كتابة رسالة نصية تحتوي على 133*ooooooo*xx*yyyy# *وترسلها إلى الرقم ١٥٠٠وسوف تصل رسالة نصية مباشرة إلى الشخص المستلم تُعلمه بتحويل الرصيد وتفاصيل العملية.

وفي حال رغبت في تحويل الرصيد ولم تكن تعلم رقم هوية الشخص المحول إليه، فيمكنك استخدام الكود المخصص لذلك وهو أن ترسل رسالة نصية تحتوي على **١٣٣رقم الشخص المحول إليه*المبلغ المراد تحويله # إلى الرقم ١٥٠٠ وفي هذه الحالة، يتعين على الشخص المحول إليه تأكيد رقم هويته وذلك من خلال إرسال رسالة نصية تحتوي على **١٣٣رقم الهوية# ويرسلها إلى الرقم ١٥٠٠ وبهذا تكون قد اكتملت عملية تحويل الرصيد من مشترك إلى مشترك آخر في شريحة سوا بكل نجاح.

ويمكن تحويل رصيد من سوا لسوا بدءًا من ٥ ريال ومضاعفاتها بحد أقصى ٢٠ ريالاً سعوديًا لعملية التحويل الواحدة. كما يمكنك التحويل لأكثر من مشترك دون التقيد بعدد. وتخصم رسوم التحويل من رصيد الشخص المُحوِّل بواقع نصف ريال سعودي لكل عملية تحويل، بصرف النظر عن قيمة المبلغ المُحوَّل. وهذه الخدمة متوفرة لعملاء شريحة سوا مسبقة الدفع ويمكنك طلبها إذا كان لديك رصيد يسمح بأن يكون المتبقي بعد التحويل في رصيدك بصفتك الشخص المُحوِّل مبلغ ٢٠ ريالاً سعوديًا على الأقل.

وفي النهاية، نكون قد تعرفنا سويًا على طريقة تحويل رصيد من سوا لسوا من خلال إجراء بعض الخطوات البسيطة فقط باستخدام هاتفك المحمول.

هل تود الحصول على تطبيقنا?

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

انتقل إلى أعلى