سلفني سوا

سلفني سوا هي خدمة متميزة أطلقتها شركة الاتصالات السعودية لعملائها المشتركين على شريحة سوا التي تعمل بنظام الدفع المسبق. وقد أطلقت الشركة على هذه الخدمة اسم خدمة “كمل”، حيث يستطيع العميل إجراء المكالمات وإرسال الرسائل بعد نفاذ الرصيد من خلال استخدام خدمة “كمل”. وخلال هذا المقال سوف نتعرف على مميزات خدمة “كمل”، بالإضافة إلى تكلفة طلب الخدمة وشروط الحصول عليها.

ما هي مميزات خدمه سلفني سوا أو المعروفة بخدمة كمل

من خلال طلب خدمة كمل أو خدمة سلفني سوا، يمكنك الحصول على رصيد بقيمة 5.5 ريالات سعودية، ويمكنك استخدم هذا الرصيد في إجراء المكالمات وإرسال الرسائل على أن تُخصم القيمة المستهلكة من رصيدك عند إعادة الشحن. وهذه الخدمة متوفرة مجانًا بدون فرض أي رسوم لعملاء شركه الاتصالات السعودية المشتركين على شريحة سوا مسبقة الدفع.

كيفية طلب خدمة سلفني سواء أو الخدمة المعروفة بخدمة كمل

يمكنك الاستمتاع برصيد الطوارئ أو الرصيد الاحتياطي، الذي طرحته شركة الاتصالات السعودية لمشتركيها على شريحة سوا، من خلال طلب خدمة كمل أو خدمة سلفني سوا. ويمكنك تفعيل الخدمة من خلال بعض الخطوات البسيطة التي يمكنك إجراءها فقط باستخدام هاتفك المحمول، كل ما عليك هو إرسال الرقم (1055) في رسالة نصية قصيرة إلى رقم الخدمة وهو الرقم “902”، وسوف تصلك رسالة نصية من الشركة تؤكد حصولك على الرصيد الاحتياطي أو رصيد الطوارئ، الذي يمكنك استخدامه في إجراء المكالمات وإرسال الرسائل وتنزيل سعات الإنترنت.

وفي حال لم تتمكن من طلب الخدمة من خلال الطريقة السابقة، فبإمكانك طلب المساعدة من أحد ممثلي فريق خدمه عملاء سوا، من خلال الاتصال على الرقم الموحد لخدمه العملاء وهو الرقم 900، وسوف يتواصل معك أحد ممثلي فريق خدمه العملاء ويتولى مساعدتك على الفور.

جدير بالذكر أن شركه الاتصالات السعودية هي شركه رائدة في مجال تقديم خدمات الاتصالات. حيث توفر تغطية كاملة لكافة أنحاء المملكة العربية السعودية، بالإضافة إلى أنها تسعى باستمرار نحو تحسين خدماتها وتطوير تجربة الاتصالات داخل المملكة. وتتمتع الشركة بقاعدة كبيرة جدًا من العملاء سواء من الأفراد أو المؤسسات على حد سواء. كما أن للشركة مساهمات اجتماعية مستمرة في الكثير من الفاعليات الاجتماعية داخل المملكة.

وفي نهاية مقالنا نكون قد تعرفنا سويًا على كيفية طلب خدمة سلفني سوا أو الخدمة المعروفة بخدمة “كمل”، لتتمكن من الاستمتاع بكافة مزايا هذه الخدمة في حالة نفاذ رصيدك.

هل تود الحصول على تطبيقنا?

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

انتقل إلى أعلى