طريقة تحويل الرصيد من سوا لسوا

طرحت شركة الاتصالات السعودية طريقة تحويل الرصيد من سوا لسوا، لكي يتمكن كافة العملاء المشتركين في خطوط سوا مسبقة الدفع من تحويل الرصيد من خط إلى خط آخر بكل سهولة. وقد طرحت الشركة هذه الخدمة في إطار تطوير الخدمات التي تقدمها للعملاء، كما أنها أيضًا جعلت طريقة استخدام هذه الخدمة بسيطة للغاية.

ويمكن لأي عميل من عملاء خطوط سوا مسبقة الدفع أن يطلب هذه الخدمة بمجرد إرسال كود بسيط مخصص لطلبها فقط. وفيما يلي، سوف نتعرف على الكود المخصص لطلب خدمة تحويل الرصيد، وعلى الخطوات المطلوب إجرائها في حال لم تتمكن من استخدام هذا الكود لطلب خدمة تحويل الرصيد من سوا لسوا.

طريقة تحويل الرصيد من سوا لسوا

لتحويل رصيد من خط سوا إلى خط آخر، كل ما عليك هو أن تكتب الكود #المبلغ المراد تحويله*رقم الجوال المُراد تحويل الرصيد إليه*133* في رسالة نصية وترسلها إلى رقم الخدمة وهو الرقم 1500، وبالطبع عليك أن تتأكد أن لديك رصيد كافي لتحويل المبلغ المطلوب إلى الرقم الآخر. كما أن عليك أن تتأكد أيضًا أن رصيدك يكفي لتحويل المبلغ المراد تحويله بالإضافة إلى دفع رسوم الخدمة.

وعند إتمامك لكتابه هذا الكود، ومن ثم الضغط على زر الاتصال، فسيتم تحويل المبلغ المذكور في الكود إلى رقم الجوال المراد تحويل الرصيد إليه. ولا داعي للقلق بشأن نجاح عملية التحويل، حيت سترسل شركة الاتصالات السعودية على الفور رسالة نصية إلى هاتفك، وهذه الرسالة سوف تتضمن كافة التفاصيل المتعلقة بعملية التحويل السابقة.

اطلب مساعده فريق الدعم

في حال لم تتمكن من استخدام طريقة تحويل الرصيد من سوا لسوا التي ذكرناها في الفقرة السابقة، فبإمكانك أن تتصل بفريق الدعم والمساعدة لشركة الاتصالات السعودية، وذلك من خلال الاتصال على الرقم 900، وبمجرد اتصالك بهذا الرقم سيطرح الرد الآلي عليك بعض الخيارات، وعليك أن تختار من بينها محادثة أحد ممثلي فريق خدمة العملاء.

وعندما يتواصل معك الموظف المسؤول عن خدمة عملاء شركة الاتصالات السعودية أخبره عن المشكلة وأنك لم تتمكن من تحويل الرصيد من سوا لسوا بالطريقة المعتادة، وبالطبع سيبحث الموظف عن سبب المشكلة ويتولى مساعدتك على الفور.

وبهذا عزيزي القارئ نكون قد أرسلناك إلى طريقة بسيطة لتتمكن من تحويل الرصيد من خط سوا الذي يعمل بنظام الدفع المسبق إلى خط سوا آخر، ونتمنى لك في نهاية هذا المقال أن تتمكن من الاستفادة من هذه الخدمة.

هل تود الحصول على تطبيقنا?

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

انتقل إلى أعلى