in ,

طريقة الاستلاف من عمانتل | الكيفية و 3 شروط من أجل الاقتراض

يتساءل عملاء شركة عمانتل المشتركين في حياك عن طريقة الاستلاف من عمانتل المشرتكين في خدمة الدفع المسبق سواء كان هذا الاستلاف أو كما يطلق عليه القرض رصيد أو باقة بيانات، وتعتبر هذه الخدمة من أفضل الخدمات التي تقدمها شركة عمانتل للاتصالات بسلطنة عمان.

طريقة الاستلاف من عمانتل

ومن أهم مميزات هذه الخدمة هو أنها تتيح لمستخدمي هذه الخدمة استخدام القرض حسب رغبتهم، ولكن هناك شروط واجب توافرها بالشريحة لكي يتم إتاحة خدمة رصيد الطواريء لها، وهو ما سنتناوله في مقالنا اليوم شروط الاستلاف من عمانتل وطريقة الاستلاف من عمانتل المتبعة فتباعونا.

أقرأ أيضًا:عروض عمانتل للهواتف

شروط الاستلاف من عمانتل

هناك الكثير من الأشخاص يقومون بالشكوى بأنهم لم يتمكنوا من التمتع بخدمة الاستلاف عبر عمانتل وهذا الأمر يكون بسبب أن هناك عدة شروط لابد من توافرها في الشريحة التي تقوم بالاقتراض وإلا فلن يتمكن الشخص من الاقتراض، وتتمثل هذه الشروط فيما يلي:

  • لا بد أن يكون عمر الشريحة يتخطى الستة أشهر كحد أدنى وإلا فلن يتم السماح بالاقتراض ولو توافرت باقي الشروط.
  • إعادة تعبئة نقدية لمدة ثلاثة أشهر متواصلة بحد أدنى 1 ريال عماني لكل شهر.
  • يجب أن يتراوح مبلغ القرض ما بين 20 بيسة كحد أدنى و 10 ريال عماني كحد أقصى لمبلغ القرض.

هذه هي الشروط الواجب توافرها لكي يتم الاستلاف بسهولة من عمانتل لمشتري حياك للدفع المسبق، ويجب التنويه إلى أن الشركة تقدم خدمات مميزة لعملائها المميزين حيث أن قيمة المبلغ المقترض كرصيد أو كباقة انترنت تختلف من فرد لاخر حسب قيمة التعبئة النقدية التي يقوم بها العميل لكل شهر أي أن هناك استثناءات بالنسبة للحد الأدنى والأقصى لعملية الاقتراض.

أقرأ أيضًا:خدمات عمانتل

كيفية الاستلاف من عمانتل

هناك أكثر من طريقة للاستلاف من عمانتل تقدمها الشركة لعملائها من أجل اتمام عملية الاستلاف بسهولة وبسرعة دون الحاجة للذهاب إلى فرع الشركة أو إلى الدخول على موقع الشركة الإلكتروني وتتمثل طريقة الاستلاف من حياك فيما يلي:

  1. ارسال رسالة على الرقم التالي” 91555 ” ومن خلال هذا الرقم يتم إظهار قائمة بكافة الخدمات المتاحة التي تقدمها الشركة للعميل، وتوجد العديد من الخيارات التي يجب على العميل اختيار خدمة الاقتراض من خلالها، ويتم اتباع الخطوات التالية لتحديد قيمة المبلغ المقترض.
  2. الاتصال على الكود المخصص لعملية الاقتراض من عمانتل وهو *555# .
طريقة الاستلاف من عمانتل
طريقة الاستلاف من عمانتل

يجب على عملاء شركة عمانتل معرفة أن خدمة رصيد الطوارئء التي تقدمها الشركة توفر الكثير على العملاء من وقت ولكنها بمجرد الشحن يتم خصم قيمة الرصيد المقترض بالإضافة إلى قيمة المعاملة كالتالي:

  • الرصيد المقترض عندما يكون 0.200 ريال عماني  تكون قيمة المعاملة 0.020  ريال عماني أي أن القيمة الكلية التي يتم سحبها من الرصيد  عند الشحن هي 0.220 ريال عماني.
  • عندما يكون الرصيد المقترض 1.000 تكون قيمة المعاملة 0.100 ريال عماني.
  • الرصيد المقترض 0.500 ر.ع تكون قيمة المعاملة 0.050 ر.ع.
  • في حالة اقتراض رصيد الطواريء 10.000 ريال عماني تكون قيمة المعاملة 1.000 ريال عماني.

وهكذا يظل على هذا المنوال ونلاحظ أن قيمة المعاملة تكون قيمة رمزية وليست كبيرة، كما أن خدمة رصيد الطواريء توفر لك استمتاع بكل الرصيد المقترض حتى يتم الشحن أي أن الشركة لا تحدد وقت معين لانتهاء الرصيد المقترض.

إلى هنا نصل لختام مقالنا طريقة الاستلاف من عمانتل وقد ذكرنا بهذا المقال الشروط التي فرضتها شركة عمانتل للتمتع بخدمة رصيد الطواريء التي يستخدمها اغلب عملائها، مع ذكر طريقة الاستلاف من عمانتل بالخطوات وكذلك قيمة المعاملة على مبلغ الاستلاف، ولمزيد من الموضوعات المتعلقة بخدمة شبكات المحمول على مستوى العالم تابعوا موقعنا مركز خدمات المحمول.

اقرأ أيضا: اشتراك حياك | تعرف على تفاصيل اشتراك حياك 12 باقة مختلفة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

موبايلي g5 تفاصيل تغطية

تغطية 5g موبايلي | الشروط وخريطة التغطية وطريقة التحقق منها

شحن كارت اوريدو

شحن كارت اوريدو | 3 طرق لتعبئة الرصيد و3 طرق لتحويله