طريقة ارسال كول مي موبايلي

يرغب الكثير من مشتركي شبكة موبايلي في التعرف على طريقة ارسال كول مي موبايلي ، حيث إن شركة موبايلي السعودية قد أطلقت خدمة متميزة تُمكّن العملاء من إرسال رسالة إلى أي شخص من عملاء شركة موبايلي الآخرين، بحيث يكون محتوى الرسالة “الرجاء الاتصال بي”. وخلال هذا المقال سوف نتعرف على طريقة ارسال كول مي موبايلي، بالإضافة إلى التعرف على بعض المعلومات الأخرى المتعلقة بهذه الخدمة. فتابع معنا قراءة الأسطر القليلة القادمة.

طريقة ارسال كول مي موبايلي

يمكنك الاستفادة من هذه الخدمة الرائعة، والاستمتاع بإرسال رسائل “الرجاء الاتصال بي” إلى أي شخص تريده من عملاء شركة موبايلي السعودية، بحد أقصى ثلاث رسائل مجانية في اليوم الواحد. وبذلك تتمكن من التواصل مع من تحب من عملاء شركة موبايلي السعودية في أي وقت حتى ولو لم يتوفر معك أي رصيد على الخط الخاص بك.

ويمكنك طلب هذه الخدمة من خلال الاتصال على الكود المُخصص لهذه الخدمة وهو #199*، وبعد أن تطلب هذا الكود سوف تظهر لك مجموعة من التعليمات المكتوبة، وعليك أن تقوم بكتابة رقم الهاتف الخاص بالشخص الذي تود إرسال رسالة “الرجاء الاتصال بي” إليه، ووفور قيامك بهذه الخطوات سوف تصل الرسالة مباشرة إلى هذا الشخص، ليقوم هو بالاتصال بك وتتمكن من التواصل معه بكل سهولة. وبهذا تكون طريقة ارسال كول مي موبايلي أمرًا في غاية البساطة ولا يتطلب الكثير من العناء.

معلومات مهمة

يُرجى العلم أن هذه الخدمة متاحة لكافة عملاء موبايلي من أصحاب الخطوط التي تعمل بنظام الدفع المسبق. ويمكنك بالطبع الاستفادة من هذه الخدمة إذا كنت أحد عملاء شركة موبايلي السعودية من أصحاب الخطوط مسبقة الدفع. ولكن تتيح لك شركة موبايلي السعودية إمكانية إرسال هذه الرسالة بواقع ثلاث رسائل في اليوم الواحد بصفة مجانية. أما في حال رغبت في إرسال أكثر من ثلاث رسائل، فتقوم الشركة بحساب ثمن الرسالة بقيمة 15 هللة للرسالة الواحدة بدءًا من الرسالة الرابعة.

اطلب مساعدة فريق الدعم بشركة موبايلي السعودية

في حال لم تتمكن من استخدام خدمة “كول مي” من خلال طريقة ارسال كول مي موبايلي السابقة، فحتمًا هناك مشكلة ما، وأنت في هذا لوقت بحاجة إلى التحدث مع أحد ممثلي فريق خدمة العملاء بشركة موبايلي السعودية. ويمكنك القيام بذلك من خلال الاتصال على الرقم 1100، وسوف يتولى الموظف المختص مساعدتك مباشرة.

وفي نهاية هذا المقال ، نأمل لك الحصول على تجربة اتصالات استثنائية من خلال استخدامك لخطوط شركة موبايلي السعودية.

هل تود الحصول على تطبيقنا?

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

انتقل إلى أعلى