in ,

كيفية الغاء نغمة المتصل اتصالات

خلال هذا المقال سوف نتعرف على كيفية الغاء نغمة المتصل اتصالات، بالإضافة إلى أننا سوف نتعرف على بعض المعلومات الأخرى المتعلقة بهذه الخدمة المُقدمة من شركة اتصالات مصر. فتابع معنا.

ما هي خدمة نغمة المتصل من اتصالات مصر

هي الخدمة التي تسمح للمشترك بها بتعيين نغمة من اختياره كنغمة يسمعها الشخص الذي يتصل به أثناء انتظاره الرد، وهذه الخدمة هي بالطبع مقابل رسوم تُخصم من رصيد العميل إذا كان من عملاء الكارت أو تُضاف إلى الفاتورة إذا كان من عملاء الخطوط المفوترة. وهذا هو السبب الذي جعل الكثيرين يتضايقون من هذه الخدمة ويرغبون في إيقافها أو إلغاء تفعليها على الخطوط الخاصة بهم.

كيفية الغاء نغمة المتصل اتصالات

إذا كنت أحد عملاء شركة اتصالات مصر، وكنت أحد المشتركين في هذه الخدمة وتبحث عن طريقة تُمكنك من إلغائها، فكل ما عليك فعله هو طلب الكود المُخصص من شركة اتصالات لإلغاء الخدمة وهو #5*15*، وسوف تتوقف الخدمة عن العمل على الخط الخاص بك على الفور، بالإضافة إلى أن شركة اتصالات مصر سوف تُرسل إليك رسالة نصية تؤكد إلغاء تفعيل هذه الخدمة على الخط بك. أو يمكنك الاتصال مباشرة على الرقم 1500، واتباع التعليمات الصوتية لتختار من بينها إلغاء خدمة الكول تون.

تواصل مع الدعم الفني

توفر شركة اتصالات مصر فريق متكامل يعمل على مدار الساعة لخدمة عملاء الشركة، ويمكنك التواصل مع هذا الفريق المتميز من خلال زيارة الموقع الإليكتروني للشركة واستخدام خدمة الدردشة المباشرة، أو يمكنك تنزيل تطبيق my Etisalat، والاستفادة من الخدمات التي يوفرها التطبيق. أو يمكنك الاتصال مباشرة على الرقم 333، واتباع التعليمات الصوتية لتختار من بينها محادثة أحد ممثلي فريق خدمة العملاء، وسوف يتولى الموظف المختص الرد على أسئلتك واستفساراتك المتعلقة باستخدامك لخطوط شركة اتصالات مصر. ويمكنك مناقشة كيفية الغاء نغمة المتصل اتصالات مع ممثل فريق خدمة العملاء الذي سوف يتولى الرد على مكالمتك.

وفي نهاية هذا المقال، نتمنى أن نكون قد قدمنا لك معلومات مفيدة حول كيفية الغاء نغمة المتصل اتصالات أو إلغاء خدمة الكول تون المُقدمة من شركة اتصالات مصر، لتتمكن من إلغائها بكل سهولة ويسر، كما أننا قد تعرفنا في هذا المقال على كيفية التواصل مع فريق خدمة العملاء لشركة اتصالات مصر. ونتمنى لك دوام الاستمتاع بكافة الخدمات الأخرى التي تقدمها شركة اتصالات مصر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

معرفة رصيد زين السعودية

طريقة ارسال كول مي موبايلي

طريقة ارسال كول مي موبايلي