طريقة إلغاء نغمة stc

سوف نتعرف اليوم عزيزي القارئ على طريقة إلغاء نغمة stc. وخدمة النغمات هي خدمة متميزة أطلقتها شركة الاتصالات السعودية من أجل تلبية احتياجات مشتركيها. تنال بعض النغمات إعجاب المشتركين في stc وقد يرغب بعض المشتركين في تعيين النغمات المفضلة إليهم كنغمات يسمعها المتصل بهم. ولهذا، حرصت شركة الاتصالات السعودية على توفير خدمة صدى لمشتركيها، كما وفرت الشركة أيضًا طريقة اشتراك بسيطة في الخدمة بالإضافة إلى طريقة إلغاء نغمة stc.

وسوف نعرض لك في هذا المقال، كل ما تود معرفته عن خدمة صدي والتي تتضمن طريقة تغيير نغمة المتصل وكيفية الاشتراك في الخدمة بالإضافة إلى طريقة إلغاء نغمة stc، وسوف نقوم بعرض أكواد إلغاء الاشتراك وطريقة الاشتراك وكيفية تبديل النغمات وكافة المعلومات المتعلقة بخدمة صدى.

طريقة إلغاء نغمة stc

تُعد خدمة صدي واحدة من أكثر خدمات الجوال استخدامًا داخل أرجاء المملكة العربية السعودية، وهذا لما تتمتع به الخدمة من مميزات، والتي نذكر بعضها فيما يلي:

بإمكانك تسجيل النغمات التي تفضلها على خدمة صدي ويمكنك تخصيصها كنغمة للمتصل ومن خلال كود الخدمة يتم تفعيلها مباشرة.

بإمكانك تعيين نغمة لكل متصل ويمكن تعيين النغمة ذاتها لعدة متصلين حسب رغبتك.

يمكنك الاستمتاع بهذه الخدمة أثناء التواجد داخل أراضي المملكة أو خارجها، ولن تتكبد رسومًا إضافية.

تضم خدمة صدي عشر نغمات فقط، ولكن في حال أردت إضافة نغمة أخرى، فسيتعين عليك حذف نغمة ووضع النغمة الجديدة بدلاً منها.

يمكنك تعيين النغمة التي تفضلها ليتمكن المتصل من سماعها، كما يمكنك ضبط تلك النغمة لتعمل في أوقات معينة فقط.

كيفية إلغاء نغمة stc

في حال لم تكن بحاجة إلى الاستفادة من كافة المميزات التي تتمتع بها خدمة صدى من شركة الاتصالات السعودية، وترغب في إلغاء نغمة stc، فكل ما عليك هو إرسال كود مخصص بالنغمات عبر رسالة نصية لرقم 900، وهو الرقم المخصص لجميع الخدمات من حيث الاشتراك أو الإلغاء، والكود المخصص لإلغاء نغمة stc هو ” 1617″ فقط أرسل هذا الكود وسوف يتم إلغاء تفعيل الخدمة على الفور.

وللاشتراك في الخدمة مرة أخري أرسل الرقم “1616” إلي رقم الخدمة 900 في رسالة نصية قصيرة، وسوف تصلك رسالة بتأكيد الاشتراك في خدمة صدي، ومن ثمّ يمكنك اختيار النغمات المفضلة إليك. هذه الخدمة متاحة من شركة الاتصالات السعودية مقابل خمسة ريالات سعودية فقط شهريًا، ولا تُضاف أي رسوم أو تكلفة زائدة على سعر الخدمة في حال التواجد خارج أراضي المملكة العربية السعودية.

وبهذا نكون قد تعرفنا على طريقة إلغاء نغمة stc وإعادة الاشتراك في خدمة صدى مرة أخرى.

هل تود الحصول على تطبيقنا?

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

انتقل إلى أعلى