طريقة إلغاء خدمات موبايلي

حرصت شركة موبايلي السعودية على أن تكون طريقة إلغاء خدمات موبايلي طريقة سهلة وبسيطة وفي متناول كافة العملاء. وذلك لأن الشركة قد تلقت العديد من الشكاوى حول هذه الخدمات التي تستنفذ الكثير من رصيد العملاء. وفي بعض الأحيان يرغب العملاء في إلغاء تفعيل هذه الخدمات أو إلغاء الاشتراك بها على الخطوط الخاصة بهم، ولكنهم لا يتمكنون من فعل ذلك. ولهذا السبب، طرحت شركة موبايلي السعودية مجموعة من الأكواد أو الأرقام المختصرة التي من شأنها أن تسمح للعملاء بإلغاء خدمات موبايلي بكل سهولة ويسر.

ولكن في البداية إذا كنت أحد عملاء شركة موبايلي السعودية، وترغب في إلغاء خدمات موبايلي، عليك أولاً أن تتعرف على الخدمة التي تريد إلغاء تفعيلها أو إلغاء الاشتراك بها على الخط الخاص بك. وفيما يلي سوف نذكر لك بعض الخدمات وبعض الأكواد المُخصصة لإلغاء هذه الخدمات.

خدمة الرسائل الإعلانية

بإمكانك إلغاء خدمات الرسائل الإعلانية من خلال إرسال كلمة “قف” إلى رقم الخدمة وهو الرقم 604445، وسوف تتوقف الرسائل الإعلانية عن الورود إلى هاتفك، بالإضافة إلى أنه سوف تصلك رسالة من شركة موبايلي السعودية تؤكد إلغاء تفعيل هذه الخدمة على الخط الخاص بك.

إلغاء خدمة رنان

يبحث الكثير من مستخدمي شبكة موبايلي السعودية عن طريقة إلغاء خدمات موبايلي المتعلقة بخدمة رنان. ويمكنك إلغاء هذه الخدمة إذا كنت أحد المشتركين بها من خلال إرسال رسالة تحتوي على “ا رنان” إلى الرقم 1404، وسوف تصلك رسالة أخرى من شركة موبايلي السعودية بتأكيد إلغاء تفعيل هذه الخدمة على الخط الخاص بك.

إلغاء خدمات البث المباشر

إذا كنت ترغب في التعرف على طريقة إلغاء خدمات موبايلي المتعلقة بخدمة البث المباشر، فإليك هذه الطريقة: يمكنك إرسال كلمة “ا بث” إلى رقم الخدمة وهو الرقم 1100، وسوف تصلك رسالة من شركة موبايلي السعودية تؤكد إلغاء تفعيل هذه الخدمة على الخط الخاص بك.

اطلب مساعدة الخبراء

في حال لم تتمكن من التعرف على طريقة إلغاء خدمات موبايلي المتعلقة بالخدمة التي تريد إلغاء تفعيلها على خط الخاص بك، فبإمكانك طلب المساعدة من أحد ممثلي فريق خدمة العملاء بشركة موبايلي السعودية. ويمكنك القيام بذلك من خلال إحدى الطريقتين: حيث يمكنك التواصل معهم عبر الموقع الإلكتروني للشركة من خلال خدمات الدردشة المباشرة وخدمات منتدى موبايلي. أو بإمكانك الاتصال على الرقم الموحد لخدمة عملاء شركة موبايلي السعودية وهو الرقم 1100، وسوف يتواصل معك أحد ممثلي فريق خدمة العملاء، وسوف يقوم بحل مشكلتك مباشرة.

وبنهاية هذا المقال، نكون قد تعرفنا سويًا على طريقة إلغاء خدمات موبايلي لتتمكن من إلغائها بكل سهولة ويسر. بالإضافة إلى أننا قد تعرفنا على الرقم المُخصص لخدمة عملاء شركة موبايلي السعودية لتتمكن من طلب المساعدة في أي وقت.

هل تود الحصول على تطبيقنا?

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

انتقل إلى أعلى