in ,

إلغاء خدمات اتصالات

بإمكانك إلغاء خدمات اتصالات المُفعّلة على الخط الخاص بك. وذلك من خلال معرفه الكود الخاص بكل خدمة. ومن خلال طلب هذا الكود، سوف تتمكن من إلغاء خدمات اتصالات بكافة أنواعها. وفي هذا المقال، سوف نتعرف على الطرق الممكنة التي من شانها أن تسمح لك بإلغاء خدمات اتصالات، والتي طرحتها شركة اتصالات مصر من أجل تسهيل عملية الاشتراك وإلغاء الاشتراك في الخدمات التي تقدمها باستمرار.

إلغاء خدمات اتصالات من خلال تطبيق “My Etisalat

طرحت شركة اتصالات هذا التطبيق في إطار تحسين وتطوير خدماتها. ويمكن للعملاء تنزيل هذا التطبيق من متجر أبل أو من متجر بلاى على حسب نوع نظام التشغيل في هاتف العميل إن كان يعمل بنظام أندرويد أو نظام “ios”. ويسمح هذا التطبيق للعملاء بإمكانية الاشتراك في الخدمات التي تقدمها شركة اتصالات أو إلغاء الاشتراك بها. لذا، ننصحك عزيزي العميل بتنزيل هذا التطبيق لكي تتمكن من الاستفادة من كافة الخدمات التي يوفرها لك هذا التطبيق.

إلغاء خدمات اتصالات من خلال الكود الموحد

بإمكانك إلغاء خدمات اتصالات من خلال الكود الموحد الذي طرحته شركة اتصالات مصر من أجل تسهيل تجربة الاتصالات على عملائها المشتركين في خطوطها سواء التي تعمل بنظام الفاتورة أو التي تعمل بنظام الدفع المسبق. وهذا الكود هو #566*، بعد أن تتصل بهذا الكود سوف تظهر لك العديد من الخيارات وعليك أن تختار الخدمة التي ترغب في إلغاء تفعيلها أو إلغاء الاشتراك بها على الخط الخاص بك. وسوف ترسل شركة اتصالات رسالة قصيرة إليك تؤكد إلغاء تفعيل هذه الخدمة على الخط الخاص بك.

اطلب مساعدة فريق خدمة العملاء

تتميز شركة اتصالات مصر بضمِّها لفريق خدمة عملاء متميز يعمل على مدار الساعة. ويمكنك التواصل مع هذا الفريق في أي وقت من خلال الموقع الإلكتروني للشركة، حيث توفر الشركة خدمة الدردشة المباشرة مع ممثلي فريق خدمة العملاء. أو يمكنك الاتصال على الرقم الموحد لخدمة عملاء شركة اتصالات مصر وهو الرقم 333. بعد ذلك، اتبع التعليمات الصوتية وقم باختيار التحدث مع أحد ممثلي فريق خدمة العملاء، وسوف يتواصل معك أحد ممثلي فريق خدمة العملاء ويتولى مساعدتك على الفور.

وفي نهاية هذا المقال، نتمنى أن نكون قدمنا لك طريقه بسيطة تمكنك من إلغاء خدمات اتصالات لتتمكن من إلغائها بكل سهولة ويسر، بالإضافة إلى أننا قد أرشدناك إلى الطرق الممكنة التي من شأنها أن تسمح لك بالتواصل مع ممثلي فريق خدمة عملاء شركة اتصالات مصر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

طريقة إلغاء خدمات موبايلي

أكواد فودافون