طريقة إلغاء البريد الصوتي سوا

وفرت شركة الاتصالات السعودية طريقة إلغاء البريد الصوتي سوا لعملائها، لكي يتمكين كافة المشتركين على خطوط سوا التي تعمل بنظام الدفع المسبق من إلغاء الاشتراك في هذه الخدمة بكل سهولة، ودون تكبد أي عناء.

ولكي تتعرف على طريقة إلغاء هذه الخدمة، إذا كنت أحد عملاء شركة الاتصالات السعودية المشتركين على خطوط سوا مسبقة الدفع، يمكنك متابعة قراءة هذا المقال الذي سوف نستعرض فيه طريقة بسيطة لإلغاء هذه الخدمة.

ماهي خدمة البريد الصوتي

هي خدمة متميزة تمنح العملاء إمكانية استخدام الرد الآلي في حال كان الهاتف في وضع الإغلاق أو كان مشغولا أو خارج نطاق الخدمة. وهذه الخدمة تسمح للمتصلين بك أن يقوموا بتسجيل رسالة صوتية لكي تستمع إليها في وقت لاحق عندما يكون هاتفك متاحًا. ستصلك إشعارات الرسائل المسجلة بمجرد دخول هاتفك إلى نطاق الخدمة، لكن إذا كنت ترغب في إلغاء هذه الخدمة، فيمكنك التعرف على ذلك من خلال الفقرة القادمة.

طريقه إلغاء البريد الصوتي سوا

يمكنك إلغاء خدمة البريد الصوتي بكل سهولة من خلال الأكواد المخصصة لإلغاء تحويل المكالمات. ولإلغاء تحويل المكالمات في حالة عدم الرد، يمكنك أن تطلب الكود #61#، وبمجرد أن تتصل بهذا الكود ستتوقف خدمة تحويل المكالمات في حالة عدم الرد عن العمل، ولن يتم تحويل المكالمات في حالة عدم الرد مرة أخرى. بالإضافة إلى أنه سوف تصلك رسالة من شركة الاتصالات السعودية تؤكد إلغاء الخدمة على الخط الخاص بك.

أما إذا رغبت في إلغاء تحويل المكالمات في حالة انشغال الخط، فبإمكانك أن تطلب الكود #67#، وعلى الفور ستتوقف خدمة تحويل المكالمات في حالة انشغال الخط، وأيضًا ستصلك رسالة من شركة الاتصالات السعودية تؤكد إلغاء هذه الخدمة.

وفي حال كنت في حاجة إلى إلغاء التحويل المباشر المكالمات، فبإمكانك أن تطلب الكود #21#، وسوف يتم إلغاء تفعيل هذه الخدمة على خطك.

أما في حال لم تتمكن من الاستفادة من الأكواد السابقة، أو في حال لم تتمكن من إلغاء أي من الخدمات السابق ذكرها، فيمكنك التواصل مع ممثلي فريق خدمة العملاء لشركة الاتصالات السعودية، وذلك عبر الاتصال على الرقم 900 واتباع التعليمات الصوتية، ومن ثم محادثة أحد ممثلي فريق خدمة العملاء. وحال التحدث مع هذا الموظف، عليك أن تخبره عن المشكلة وأنك لم تتمكن من إلغاء هذه الخدمة على خطك، وسيتولى الموظف مساعدتك مباشرة.

وبهذا نكون قد قدمنا لك طريقة إلغاء البريد الصوتي سوا، لكي تتمكن من إلغاء هذه الخدمة بكل سهولة ودون تكبد أي عناء.

هل تود الحصول على تطبيقنا?

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

انتقل إلى أعلى