in ,

شريحة فرندي بدل فاقد | 3 خطوات لطلب شريحة جديدة من الشركة

شريحة فرندي بدل فاقد من الخدمات التي تقدمها شركة فرندي عُمان، فإذا ضاعت الشريحة الخاصة بك، يمكنك الآن استبدال وطلب شريحة فرندي بسهولة للغاية، وذلك من خلال خطوات سهلة للغاية، وهذا ما سوف نتعرف عليه من خلال سطور هذا المقال بالتفصيل.

خدمات اعدادات شريحة فرندي

من الخدمات الهامة التي تتيحها شركة فرندي عُمان، خدمات اعدادات شريحة فرندي، حيث يمكنك شراء شريحة فرندي، والاستمتاع بكافة الخدمات التي توجد بها مثل خدمات وباقات المكالمات المحلية والدولية والرسائل القصيرة وخدمات الإنترنت.

ويحتاج العديد من العملاء العديد من الخدمات التي تخص اعدادات شريحة فرندي سوبر أو الشريحة الخاصة بالإنترنت، وذلك من خلال زيارة خدمة عملاء فرندي عُمان التي توجد في جميع مدن سلطنة عُمان.

إلا أنه يمكنك عزيزي العميل اعدادات شريحة فرندي عُمان من خلال الخدمة الذاتية الخاصة بالشركة، وهي خدمة التحكم في الشريحة وفي إدارة الحساب الخاصة بشريحة فرندي، وذلك من خلال الاتصال على الرقم: *100#

وهذه الخدمة الأخيرة، ليست مثل خدمة استبدال شريحة فرندي بدل فاقد التي سنتعرف عليها بعد قليل، ولكنها من الخدمات التي تتيح إدارة حساب والشريحة الخاصة بالعميل على مدار الساعة وفي أي وقت من الأسبوع.

ربما يفيدك قراءة مقال: اعدادات شريحة فرندي نت و FRiENDi mobile SIM سوبر الجديدة وأهم العروض

خدمات فرندي شحن

قبل الحديث على كيفية طلب شريحة فرندي بدل فاقد، سنتعرف على خدمة فرندي شحن، وهي أحد الخدمات الهامة الخاصة بشريحة فرندي موبايل عُمان، وسوف نتعرف في الخطوات التالية معرفة كيفية شحن فرندي:

  • يمكن للعميل تعبئة الرصيد أو شحن فرندي من خلال بطاقة تعبئة الرصيد لشريحة فرندي عبر هذه الطريقة: *121*رقم السري#.
  • الفئات المتوفرة لإعادة شحن فرندي عديدة، وتلبي احتياجات العملاء من الاتصالات والإنترنت، حيث يمكنك شراء بطاقات إعادة شحن فرندي من أي منفذ من منافذ فرندي موبايل عُمان، وهي: ( فئة 500 بيسة – فئة 1 ريال – فئة 3 ريال – فئة 5 ريال ) ثم القيام بإعادة الشحن عبر الطريقة السابقة وهي: إرسال *121*رقم السري# ثم اتصال عبر شريحة فرندي موبايل.
  • يمكن للمشتركين في فرندي موبايل عُمان استخدام طريقة شحن فرندي أونلاين من خلال الخدمة الذاتية عبر الموقع، وذلك لإعادة تعبئة الرصيد من خلال الفئات التالي: ( 5 ريال – 10 ريال – 20 ريال ) وذلك أونلاين عبر خدمة تعبئة وإعادة الشحن من هنا.
  • يمكنك عزيزي العميل إعادة شحن شريحة فرندي موبايل عُمان من خلال تطبيق فرندي، والذي له العديد من المزايا المختلفة من ضمنها إعادة شحن الرصيد، ومعرفة الرصيد، ومعرفة التحكم في رصيد بيانات الإنترنت وغيرها من المزايا، ويمكنك معرفة المزيد لمعرفة مزايا تطبيق فرندي موبايل من خلال مقال: تطبيق فرندي موبايل | 6 مزايا لعملاء فرندي موبايل عُمان

ولتحميل تطبيق فرندي موبايل عُمان، من أجل معرفة هذه المزايا والاستفادة منها، يمكنك تنزيل تطبيق فرندي موبايل لجهاز الأندرويد من هنا

شريحة فرندي بدل فاقد
شريحة فرندي بدل فاقد

كيفية طلب شريحة فرندي بدل فاقد

كثير من العملاء والمستخدمين داخل سلطنة عُمان يريدون معرفة كيفية طلب شريحة فرندي بدل فاقد، خاصة أولئك العملاء الذين عانوا من السرقات المتكررة للهواتف والأجهزة اللوحية، او بسبب تلف شريحة فرندي موبايل.

هذه هي الأسباب الهامة التي تجعل العميل يقوم بطلب شريحة فرندي، أو طلب شريحة فرندي بدل فاقد، وقد أتاحت الشركة العديد من الطرق التي تساعد العملاء على طلب شريحة فرندي جديدة أو طلب شريحة فرندي بدل فاقد، وهذه الطرق نتعرف عليها في النقاط التالية:

  1. الاتصال على رقم خدمة عملاء فرندي وهو 98400000 968+ أو إرسال رسالة على البريد الإلكتروني الخاص بشركة فرندي عُمان وطلب شريحة فرندي من خلال الرسالة، وذلك من خلال البريد التالي: [email protected]
  2. التواصل إلكترونياً مع قسم الدعم والمساعدة في شركة فرندي موبايل عُمان، حيث يمكنك إدخال البيانات المختلفة، ورقم الهاتف، والقيام بطلب شريحة فرندي بدل فاقد، ويمكنك عمل ذلك أو التقديم على هذا الطلب من هنا.
  3. الذهاب إلى فرع من فروع شركة فرندي عُمان المنتشرة في جميع أنحاء السلطنة، والقيام بطلب تقديم على شريحة فرندي بدل فاقد، وستحصل على الشريحة الجديدة في الحال بعد عدد من الإجراءات السريعة.

ربما يفيدك قراءة مقال: رقم خدمة العملاء فرندي عمان | 4 طرق للتواصل مع شركة فرندي

ويمكنك عزيزي العميل التواصل عبر البريد الإلكتروني لشركة فرندي موبايل عُمان للسؤال والاستفسار عن شريحة فرندي بدل فاقد، أو طلب شريحة فرندي جديدة، والاستمتاع بكافة خدماتها مثل باقات المكالمات المحلية والدولية وباقات الإنترنت.

في ختام مقالنا عن طلب شريحة فرندي بدل فاقد، فقد تعرفنا على العديد من المعلومات والتفاصيل الهامة حول كيفية طرق طلب شريحة فرندي، وغيرها من الخدمات التي تخص العملاء بشأن الشريحة، ولمزيد من معرفة خدمات شركة فرندي موبايل عُمان، تابع مقالاتنا على مركز خدمات المحمول.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

طريقة تحويل رصيد نورس

تعرف على طريقة تحويل رصيد نورس

إنترنت بلا حدود اوريدو

إنترنت بلا حدود اوريدو مع 6 أنظمة للاشتراك الشهري