in ,

تطبيق فرندي موبايل | 6 مزايا لعملاء فرندي موبايل عُمان

تطبيق فرندي موبايل هي أحد خدمات شركة فرندي موبايل عُمان العديدة، وهي الخدمات المميزة التي يبحث عنها العملاء في سلطنة عُمان، وسوف نتعرف على تفاصيل أكثر عن تطبيق فرندي موبايل، وكيفية تحميله والخدمات التي يقدمها وغيرها من المعلومات خلال هذه السطور من المقال التالي.

خدمة تطبيق فرندي موبايل | خدمة مميزة ضمن خدمات شركة فرندي عُمان

شركة فرندي موبايل عُمان، هي إحدى فروع شركات فرندي موبايل في الخليج العربي، فهي ثالث أكبر مزود للاتصالات في سلطنة عٌمان، وقد انطلقت الشركة في أبريل عام 2009م، ومنذ ذلك التاريخ وهي تقدم الخدمات المميزة، مع توفير أفضل الأسعار وتلبية رغبات جميع العملاء.

وتعتبر فرندي موبايل عُمان من الشركات المميزة للغاية، نظراً للمزايا التي تقدمها في خدماتها المختلفة، وهذه المزايا مثل الجودة العالية في الشبكة المحلية والدولية، وأفضل الأسعار التي تقدمها لجميع المكالمات الدولية والمحلية على حد سواء.

هذا إلى جانب خدمات باقات الإنترنت والرسائل النصية القصيرة، وغيرها من الخدمات التي تحقق الرفاهية والراحة للعملاء من المواطنين في سلطنة عُمان، وكذلك العملاء من السياح والمقيمين للعمل في أنحاء السلطنة.

أما عن خدمة تطبيق فرندي موبايل، فهي أحد الخدمات التي أطلقتها الشركة منذ سنوات قليلة للاستمتاع بالعديد من المزايا- التي سوف نتعرف عليها بعد قليل-  حيث يمكن للعملاء التحكم الكامل في الحسابات عبر الهواتف الذكية النقّالة، وهو ما جعل العملاء يفضلون تحميل تطبيق فرندي موبايل

مزايا تطبيق فرندي موبايل عُمان

قامت شركة فرندي موبايل عُمان بإطلاق خدمة تحميل تطبيق فرندي موبايل للايفون وأندرويد، وذلك حتى تتيح للعملاء الراغبين في التحميل والتنزيل هذه المزايا التالية:

  1. استخدام سهل للتطبيق، من خلال التصميم البسيط والعمليات الآمنة التي يقدمها تطبيق فرندي موبايل للايفون وأندرويد على حد سواء.
  2. إمكانية العملاء إعادة شحن الرصيد والحسابات على مدار اليوم وفي أي وقت من خلال التطبيق دون الحاجة لزيارة متجر شراء الرصيد، وبالتالي فهي تحافظ على السلامة البيئية، لعدم استخدام بطاقات الشحن الورقية.
  3. إمكانية استخدام تطبيق فرندي موبايل تحويل الرصيد للعائلة والأصدقاء والمستخدمين في شركة فرندي موبايل عُمان.
  4. يمكن للعملاء من خلال تطبيق فرندي موبايل مراقبة استهلاك بيانات الإنترنت في جميع باقات إنترنت فرندي موبايل عُمان، كما يمكنهم مراقبة الرصيد للمكالمات المحلية والدولية في كافة باقات فرندي موبايل.
  5. تحميل واستخدام تطبيق فرندي موبايل للايفون وأندرويد مجاناً داخل مدن سلطنة عُمان.
  6. يمكن المستخدمين تحويل الأرقام إلى رقم فرندي موبايل عُمان من خلال التطبيق، وهي إحدى خدمات تحويل رقم الهاتف النقّال من شركة فرندي موبايل.

ربما يفيدك قراءة مقال: باقات ريد بول | 6 باقات أسبوعية وشهرية استمتع بمزاياها العديدة

كيفية تحميل تطبيق فرندي موبايل

يمكنك عزيزي العميل الراغب في تحميل تطبيق فرندي موبايل للايفون وأندرويد معرفة الروابط المختلفة للتحميل:

  • تحميل تطبيق فرندي موبايل للايفون سيتم تدشينه من الشركة قريباً
  • تحميل تطبيق فرندي موبايل أندرويد من هنا
  • وبعد التنزيل على الهاتف النقاّل، يمكنك الاستمتاع بكافة المزايا التي تعرفنا عليها في النقاط السابقة.

خدمات أخرى من شركة فرندي موبايل عُمان

بعد أن تعرفنا على خدمة تطبيق فرندي موبايل والمزايا التي تتميز بها هذه الخدمة، سوف نلقي نظرة على أهم خدمات شركة فرندي موبايل في النقاط التالية:

 خدمة باقة التأمين

وهي إحدى الخدمات المميزة التي لا تقل تميزاً عن تطبيق فرندي موبايل عُمان وهذه الباقة ” باقة التأمين” من فرندي موبايل عُمان، تتميز بأنها خدمة خاصة لجميع العملاء والمشتركين الراغبين في التعاون مع شركة التأمين الدولية أورينت.

وتتيح باقة التأمين التغطية البسيطة، والأسعار المعقولة المناسبة لجميع العملاء وعائلاتهم المشتركين في فرندي موبايل، وهذه الباقة يمكن الاشتراك فيها، ثم الحصول على مبلغ 4000 ريال عُماني في حالة الحوادث التي إلى الإعاقة أو الوفاة وفقاً لشروط الشركة.

ويمكنك عزيزي العميل الاشتراك في باقة التأمين من فرندي موبايل عُمان عبر الباقات التالية:

  • باقة 100 بيسة شهرياً: حيث يمكنك خصم رسوم 100 بيسة شهرياً لتحصل على تغطية تأمين بقيمة 2000 ريال عُماني، وذلك عبر الاشتراك والتفعيل بالكود التالي: 1#*380*
  • باقة 1 ريال عُماني الأساسية: حيث يمكن للعميل الاشتراك فيها، ليحصل على تغطية 2000 ريال عُماني، مع صلاحية الاشتراك لمدة 12 شهر عبر خصم ريال عُماني واحد فقط شهرياً على مدار سنة، عبر الاتصال والاشتراك على الرمز التالي: 12#*1*380*
  • باقة 200 بيسة الاستثنائية: يمكن للعميل الاشتراك في هذه الباقة لتغطية تأمينية تصل إلى حوالي 4000 ريال عُماني، وذلك عبر خصم 200 بيسة يومية لمدة شهر، و اشتراك على الرمز التالي: 2#*380*
  • باقة ريالين الاستثنائية: وهي باقة التأمين ريالين لمدة سنة كاملة، تغطية تأمينية تصل 4000 ريال عُماني، وذلك عبر الاشتراك والتفعيل على الرمز التالي: 12#*2*380*

خدمة الرصيد المُسبق

من الخدمات المميزة للغاية، والتي يستخدمها آلاف العملاء والمشتركين في شركة فرندي موبايل عُمان، وهي خدمة لا تقل تميزاً وأهمية عن تحميل تطبيق فرندي موبايل ، حيث أتاحت الشركة المزايا التالية:

  1. منح الخدمة للعملاء 450 بيسة رصيد في حالات الطوارئ.
  2. يتم خصم مبلغ الرصيد المُسبق من الحساب عند إعادة شحن وتعبئة الرصيد التالية أو عند تحويل الرصيد للمُستخدم.
  3. رسوم خدمة الرصيد المُسبق 50 بيسة.

ربما يفيدك قراءة مقال: طريقة تعبئة رصيد رنة | 5 معلومات تهم كل مستخدم لإعادة شحن رصيد رنة عُمان

خدمة تحويل الرقم إلى فرندي موبايل

يمكنك تحويل الرقم إلى فرندي موبايل، وذلك من خلال استخدام تطبيق فرندي موبايل، وذلك للاستفادة من عدة مزايا، ويمكنك عزيزي العميل القيام ببعض الخطوات في حالة عدم تحويل الرصيد عبر التطبيق، وهي:

  • التأكد من أن الرقم مُسبق الدفع.
  • أن يكون الرقم مسجلاً باسم العميل.
  • التأكد من صحة البيانات عند شراء شريحة الاتصال في البداية قبل التحويل.
  • وفي حالة عدم تحويل الرقم، الذهاب غلى أقرب فرع فرندي موبايل عُمان في أي مدينة عُمانية.

خدمة حجز موقف السيارة

وهي إحدى الخدمات المميزة التي تتيحها الشركة عبر الهاتف النقّال، وذلك لحجز موقف سيارتك، وذلك بإرسال رسالة قصيرة للحجز على للرقم التالي: 90091  بحد أدنى 30 دقيقة وأقصى 300 دقيقة وذلك عبر رسوم إضافية تُخصم من شريحة الإتصال.

خدمة إعادة تعبئة الرصيد

هي الخدمة التي أتاحتها شركة فرندي موبايل عُمان إعادة تعبئة الرصيد بسهولة عبر العديد من الطرق التالية:

  1. إعادة تعبئة الرصيد من خلال الموقع الإلكتروني لشركة فرندي موبايل عُمان، حيث يمكنك تعبئة الرصيد عن طريق الإنترنت باستخدام بطاقة السحب أو بالبطاقة الإئتمانية الخاصة بالعميل، وهذه الطريقة من هنا
  2. القيام باستخدام تطبيق فرندي موبايل من أجل تعبئة وإعادة شحن الرصيد بسهولة، فهو من الخدمات الأساسية الهامة التي يمكن استخدام التطبيق من أجلها، هذا إلى جانب تحويل الرصيد والخدمات الأخرى التي تعرفنا عليها في السابق.

خدمة تحويل الرصيد الدولي

يمكن للعملاء المشتركين في شركة فرندي موبايل، تحويل الرصيد الدولي إلى الأصدقاء والعائلة من خارج سلطنة عُمان، فيمكن تحويل الرصيد بفئات مختلفة بداية من 400 بيسة عُمانية إلى العديد من الدول والمستخدمين فيها.

وهناك العديد من الطرق لتحويل الرصيد للمكالمات الدولية وهي:

  • استخدام تطبيق فرندي موبايل لخدمة تحويل الرصيد الدولي من خلال الخيارات المُتاحة في التطبيق والتي تظهر للعميل.
  • يمكنك عزيزي العميل تحويل الرصيد الدولي بسهولة عبر الاتصال على الرقم: #222* وذلك للتعرف على أسعار خدمة تحويل الرصيد للمكالمات الدولية.
  • يمكنك التعرف على قائمة البلدان والمشغلين لتحويل الرصيد الدولي من الموقع الإلكتروني لشركة فرندي موبايل عُمان، لمعرفة أسعار تحويل الرصيد الدولي للمستخدمين في الدول المختلفة خارج السلطنة.
  • بعدها سيتم إرسال رسالة قصيرة على الهاتف بعد تحويل الرصيد الدولي.
تطبيق فرندي موبايل
تطبيق فرندي موبايل

خدمة تحويل الرصيد المحلي

وهذه من الخدمات الهامة التي أتاحتها شركة فرندي موبايل عُمان، حيث يمكنك عزيزي عميل ومشترك الشركة، تحويل الرصيد للمكالمات المحلية عبر الطرق التالية:

تحميل تطبيق فرندي موبايل، ثم القيام بالخطوات التي توجد في خيارات التطبيق، حيث يمكنك تحويل الرصيد للمكالمات المحلية والدولية.

يمكنك عزيزي العميل تحويل الرصيد للمكالمات المحلية إلى أي رقم فرندي موبايل عُمان في داخل السلطنة، وذلك عن طريق الاتصال على الرمز التالي: * 123 #

خدمة اتصل بي

هي من الخدمات المميزة التي أتاحتها شركة فرندي موبايل عُمان، وهي خدمة تساعد على الاتصال بأي أحد أو مُستخدم من شركة فرندي موبايل حتى في حالة عدم وجود رصيد كافي لإتمام المكالمة.

حيث يمكنك الاتصال بالمُستخدم بالطريقة التالية: *131* رقم المُستخدم #، وبالتالي يمكنك إجراء المكالمة بسهولة، ثم تُخصم ثمن المكالمة بعد إعادة تعبئة الرصيد إما أونلاين او من خلال تطبيق فرندي موبايل، كما تعرفنا في السابق.

خدمة إشعارات المكالمات الفائتة

خدمة إشعارات المكالمات الفائتة عليك، من الخدمات الهامة التي أتاحتها شركة فرندي موبايل عُمان، ففي حالة كنت في مكان خارج التغطية الشبكية لفرندي أو جهازك النقّال مُغلق لأي سبب أو خطك مشغول، ستأتي إشعارات المكالمات الفائتة لديك.

وهذه الخدمة تساعدك على معرفة رقم المتصل، ولا يمكن من خلالها تفويت رقم اتصل بك في السابق أو في الحالات التي تعرفنا عليها في السابق، فما عليك إلا الاشتراك والتفعيل في خدمة إشعارات المكالمات الفائتة عبر الاتصال على الرقم التالي: #132 *.

خدمة عرض القائمة الذاتية

من خلال خدمة القائمة الذاتية وعرضها، يمكنك عزيزي العميل إدارة الرقم الخاص بك على مدار اليوم، وفي أي وقت، ولا عليك إلا الاشتراك والتفعيل في هذه الخدمة وهي الاتصال على الرقم: #100*

التواصل مع شركة فرندي موبايل عُمان

تعرفنا على تطبيق فرندي موبايل، وهو من طرق التواصل الجيدة لإدارة الخدمات المختلفة، ومع ذلك يمكنك عزيزي عميل ومشترك شركة فرندي موبايل عُمان التواصل مع الشركة لمعرفة الخدمات والباقات وأسعارها عن طريق:

  • الاتصال على هاتف الشركة: 98400000 968+
  • التواصل من خلال إرسال رسالة على البريد الإلكتروني للشركة وهو: [email protected]
  • الدخول على الموقع الإلكتروني لفردي موبايل عُمان:
  • [email protected]
  • إرسال رسالة بريدية على ص ب 471، الرمز البريدي 115 مدينة السلطان قابوس سلطنة عُمان.
  • التواصل مع فريق الشركة إلكترونياً عبر خدمة الاتصال بنا من هنا

في ختام مقالنا عن تطبيق فرندي موبايل عُمان، فقد تعرفنا على كافة التفاصيل الهامة حول هذا التطبيق، هذا إلى جانب المزايا والخدمات التي يقدمها لعملاء ومستخدمي الشركة، كما تعرفنا على كافة خدمات الشركة وطرق التواصل، ولمزيد من المعلومات والتفاصيل تابع موقعنا مركز خدمات المحمول.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

معرفة رقم فرندي موبايل

معرفة رقم فرندي موبايل عُمان | 3 طرق خطوات لكل عميل يبحث عنها

تحويل رصيد ليبيانا

تحويل رصيد ليبيانا