in

باقات ريد بول | 6 باقات أسبوعية وشهرية استمتع بمزايها العديدة

باقات ريد بول الأسبوعية والشهرية، هي باقات بيانات الإنترنت من ريد بول موبايل في سلطنة عُمان، وهي باقات إنترنت مميزة لكل العملاء، وسوف نتعرف على مزايا هذه الباقات بالتفصيل من خلال سطور هذا المقال.

خدمات شركة ريد بول العُمانية

شركة ريد بول من أهم شركات الاتصالات في سلطة عُمان، حيث تقدم العديد من الخدمات المختلفة في عالم الاتصالات وشبكة الإنترنت، هذا إلى جانب مزايا الباقات التي تقدمها ومنها باقات ريد بول التي نتعرف عليها بعد قليل.

أما عن خدمات شركة ريد بول، سوف نلقي عليها نظرة خاصة في هذه النقاط التالية:

  • باقات ريد بول للمكالمات المحلية والدولية، وهي عبارة عن باقات للاتصال تحقق ميزة الرفاهية والدقائق المجانية والمنخفضة السعر بالنسبة للمكالمات في سلطنة عُمان.
  • الباقات التي تستهدف استخدام بيانات الإنترنت داخل سلطنة عُمان، هذا إلى جانب مزايا التغطية الشاملة لشبكة الاتصال والإنترنت.
  • الأسعار والعروض الرخيصة التي تقدمها شركة ريد بول من خلال الباقات التي تقدمها كل حين للمواطنين والمقيمين داخل سلطنة عُمان.
  • عروض خاصة للاستماع إلى البث المجاني للموسيقى عبر باقات ريد بول المختلفة خاصة باقات الإنترنت.
  • باقات إضافية لتصفح مواقع التواصل الاجتماعي مثل ( فيس بوك – تويتر – انستقرام ).
  • تقدم شركة ريد بول من خلال الباقات المختلفة التي تقدمها دقائق أكثر عبر الاشتراك الشهري، والتي تساعد على القيام بمزيد من المكالمات مع جميع الأصدقاء والعائلة، وتجعل هذه الباقات على تواصل دائم مع بعضهم البعض.
  • خدمات الموبايل الخاصة مثل: تحويل الأرقام من اي شركة اتصالات في عُمان إلى شركة ريد بول- خدمات التطبيقات المختلفة – خدمة تعبئة رصيد ريد بول- خدمة تحويل البيانات وغيرها من خدمات الموبايل الأخرى.
  • حجز رقم ريد بول الخاص، وهي خدمة من الخدمات التي تقدمها الشركة من خلال موقعها الإلكتروني.
  • تُقدم شركة ريد بول باقات خاصة بالمكالمات المحلية متنوعة ومختلفة وتلبي رغبات الجميع من عملائها، هذا إلى جانب باقة مكالمة دولية موّفرة لدول مجلس التعاون الخليجي.
  • من خدمات شركة ريد بول، أنها خصصت باقات خاصة بالتجوال، وهي باقات يمكن الاستمتاع بها للمشتركين العُمانين أو المقيمين في السلطنة، وأثناء تجولهم وزيارتهم لدول مجلس التعاون الخليجي.
  • تُقدم شركة ريد بول تسعيرة خاصة لخدمات المكالمات الدولية و التجوال في دول مجلس التعاون الخليجي ودول أخرى، وهذه التسعيرة تُحدد من قبل الشركة.

ربما يفيدك قراءة مقال: عروض رنة للانترنت عمان | 8 باقات إنترنت مميزة لجميع العملاء

 مزايا باقات ريد بول الأسبوعية والشهرية

باقات ريد بول لها مزايا عديدة تحقق الراحة للمستخدمين وسرعة الإنترنت والتغطية الشاملة في جميع مدن سلطنة عُمان، وذلك من خلال باقات تتميز بالعديد من المزايا، وهذه المزايا على سبيل المثال:

  1. الباقات تناسب جميع رغبات العملاء والمشتركين، فكثيراً من العملاء يبحثون عن السرعات الجديدة للإنترنت من خلال باقات لتوفير المال أولاً واستخدامها بشكل جيد في تصفح مواقع التواصل الاجتماعي.
  2. باقات ريد بول تتميز بأنها يمكن للعملاء من خلالها إجراء المكالمات الصوتية والمرئية عبر الإنترنت بسهولة ودون تقطيع.
  3. يمكن للعملاء من خلال هذه الباقات، الحصول على مكالمات محلية ورسائل نصية قصيرة دولية، بل وبيانات إنترنت خارج إطار الباقة ومزايا اخرى يكتشفها العملاء بعد الاشتراك والتفعيل في باقات ريد بول الأسبوعية والشهرية.
  4. شعار شركة ريد بول من خلال الباقات التي توّفرها للعملاء” لدينا باقات تناسب الجميع” وهذا صحيح، فهذه الباقات مناسبة لجميع تطلعات ورغبات الجميع من العملاء وكذلك تناسبهم من حيث الرسوم.
  5. يمكن للعملاء المشتركين في باقات ريد بول الأسبوعية والشهرية، إضافة العديد من باقات بيانات الإنترنت وهي بيانات مفتوحة الاستخدام مثل: باقات السوشيال – باقات فيسبوك – باقات تويتر- باقات انستقرام – باقات سناب شات.
  6. يمكن للعملاء المشتركين في باقات ريد بول الاستمتاع بأسعار خاصة على النحو التالي:

( مكالمات داخل الشركة بتسعيرة 20 بيسة، ومن خارج ريد بول 42 بيسة، وبيانات إنترنت من خارج الباقة 10 بيسة، ورسائل نصية محلية خارج ريد بول 10 بيسة + 0.5 ضريبة قيمة مُضافة، رسائل نصية دولية 50 بيسة + 2.5 بيسة ضريبة قيمة مُضافة).

باقات ريد بول الأسبوعية والشهرية والباقات الخاصة للإنترنت

يمكن للعملاء من شركة ريد بول الاستمتاع بجميع باقات ريد بول الأسبوعية والشهرية على النحو التالي:

باقة 1 جيجابايت

وهي باقة أسبوعية للاستمتاع بسرعة إنترنت 1 جيجابايت أسبوعية، وتُجدد هذه الباقة من خلال الاشتراك فيها بقيمة 2 ريال عُمان و100 بيسة ضريبة قيمة مُضافة، ويمكن أن تُجدد أسبوعياً بشرط وجود رصيد كافي.

باقة 2 جيجابايت

وهي باقة من ضمن باقات ريد بول الشهرية، بقيمة 4 ريال عماني بالإضافة إلى 200 بيسة ضريبة مُضافة، ويتم تجديدها شهرياً والاستمتاع بسرعة 2 جيجابايت.

باقة 6 جيجابايت

وهي من ضمن باقات ريد بول الشهرية التي تتميز بالعديد من المزايا مثل:

  1. الاستمتاع بسرعة إنترنت تصل إلى 6 جيجابايت.
  2. التجديد الشهري التلقائي بشرط وجود رصيد كافي.
  3. الحصول على 100 دقيقة محلية للاستمتاع بها في الشهر.
  4. يتم خصم 6 ريال عُماني شهرياً + 300 بيسة ضريبة قيمة مُضافة.

باقة 14 جيجابايت

وهي من الباقات المميزة التي تقدمها شركة ريد بول، وتتميز بالمزايا التالية:

  • الحصول على سرعة إنترنت تصل 14 جيجابايت شهرية.
  • التجديد التلقائي بشرط وجود رصيد كافي.
  • يتم خصم 10 ريال عُماني + 500 بيسة ضريبة قيمة مُضافة.
  • الحصول على 200 دقيقة إضافية للمكالمات المحلية داخل سلطنة عُمان.
باقات ريد بول
باقات ريد بول

باقة 24 جيجابايت

وهي من ضمن باقات ريد بول الشهرية المميزة، والتي يمكن للعميل الحصول على 24 جيجابايت في الشهر، هذا بالإضافة 350 دقيقة مجانية محلياً، ويتم خصم رسوم شهرية وهي 15 ريال عثماني + 750 بيسة ضريبة قيمة مُضافة.

باقة 30 جيجابايت

باقة 30 جيجابايت من ضمن باقات ريد بول الشهرية التي تتميز بـ:

  • الحصول على سرعة إنترنت 30 جيجا بايت شهرية.
  • الحصول على 350 دقيقة مجانية للمكالمات المحلية في الشهر.
  • خصم 21 ريال عُماني شاملة ضريبة القيمة المُضافة.

ويمكن للعملاء من شركة ريد بول الاتصال على الرمز التالي: 704# * 600 * للاشتراك والتفعيل في باقات ريد بول أو في الإضافات المختلفة لهذه الباقات.

ربما يفيدك قراءة مقال: طريقة تعبئة رصيد رنة | 5 معلومات تهم كل مستخدم لإعادة شحن رصيد رنة عُمان

إضافات باقات ريد بول

يمكنك عزيزي العميل الاشتراك والتفعيل في بعض الباقات الإضافية التابعة لباقات المحمول من شركة ريد بول، وهي عبارة عن باقات بيانات إنترنت خاصة، وسوف نتعرف عليها من خلال النقاط التالية:

  1. باقات ريد بول ( بيانات السوشال): وهي باقات 250 ميجابايت – باقة 600 ميجابايت – باقة 1 جيجابايت، وهي باقات شهرية تُجدد شهرياً.
  2. باقات تصفح الفيس بوك: وهي عبارة عن باقات ريد بول الخاصة بتصفح موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك وهي باقات 250 ميجابايت – 600 ميجابايت – 1 جيجابايت.
  3. باقات ريد بول تصفح تويتر: وهي باقات خاصة بتصفح موقع التواصل الاجتماعي تويتر: باقات 250 ميجابايت – 600 ميجا بايت – 1 جيجابايت.
  4. باقات تصفح انستقرام: وهي باقات 250 ميجابايت – 600 ميجابايت – 1 جيجابايت.
  5. باقات ريد بول خاصة بتصفح سناب شات وهي باقات 250 ميجابايت – 600 ميجا بايت – 1 جيجابايت.

طريقة تعبئة رصيد ريد بول

إلى جانب الاشتراك في خدمة باقات ريد بول، فهناك العديد من الخدمات الأخرى، ومنها ما سوف نعرفه الآن، حيث نتعرف على طريقة تعبئة رصيد ريد بول، من خلال الخطوات التالية:

  • يمكنك طريقة تعبئة رصيد ريد بول من خلال الدخول على الموقع الإلكتروني لريد بول موبايل، أو الدخول هنا
  • اكتب رقم الهاتف النقال، ثم اكتب المبلغ المُراد شحنة شريحة الاتصال.
  • اختيار نوع البطاقة سواء بطاقة الخصم المباشرة في سلطنة عُمان أو أي بطاقة ائتمان أخرى.
  • الموافقة على الشروط والأحكام، ثم إتمام طريقة تعبئة رصيد ريد بول عبر الإنترنت.

ويمكنك عزيزي العميل طريقة تعبئة رصيد ريد بول عبر الموقع السابق، ولكن عبر قسيمة تعبئة الرصيد، حيث يمكنك شراء القسيمة من اي مركز لريد بول في سلطنة عُمان، ثم الدخول على خيار قسيمة تعبئة الرصيد من الموقع.

وعلى العميل في الخيار السابق، إدخال رقم الهاتف النقّال الخاص به، ثم إدخال رمز القسيمة، والضغط على إتمام تعبئة الرصيد.

تحميل برنامج ريد بول

  • برنامج ريد بول، من البرامج التي أتاحتها الشركة للاستمتاع بخدمات و باقات ريد بول العديدة ومن خلال تنزيل ريد بول يمكنك عزيزي عميل الشركة الاستمتاع بالمزايا التالية:
  • الارتقاء بخدماتك عبر الشركة.
  • المزايا الحصرية التي تقدمها شركة ريد بول عبر تحميل برنامج ريد بول.
  • تنزيل ريد بول يساعدك على التواصل الدائم مع خدمات الشركة، وآخر الأخبار والعروض الحصرية.
  • يمكنك من خلال تحميل برنامج ريد بول الحصول على تذاكر لأحداث ريد بول مثل Red Bull Car Park Drift وتذاكر الحفلات الموسيقية والأفلام والعروض على Red Bull TV
  • الحصول على خصومات خاصة على سلع ريد بول الطازجة.

ويمكنك عزيزي العميل تنزيل ريد بول سواء على أندرويد من هنا أو على أجهزة آبل من هنا

في ختام مقالنا، باقات ريد بول، فقد تعرفنا على العديد من المزايا لهذه الباقات، وغيرها من التفاصيل التي تهم عملاء شركة ريد بول، ولمزيد من التفاصيل والمعلومات عن خدمات هذه الشركة، يمكنك متابعة موقعنا مركز خدمات المحمول.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

طريقة تعبئة رصيد رنة

طريقة تعبئة رصيد رنة | 5 معلومات تهم كل مستخدم لإعادة شحن رصيد رنة عُمان

فرندي نت

باقات رنه عمان إنترنت | 3 باقات يومية مميزة لكل عملاء الشركة