in ,

شريحة فرندي السعودية | 4 عروض للاتصالات والإنترنت تلبي رغبات العملاء

شريحة فرندي السعودية، مميزة للغاية وهو ما جعل العملاء يثقون في شراء هذه الشريحة من شركة فرندي السعودية، وما تقدمه الشريحة من باقات مميزة للمكالمات والاتصالات المحلية والدولية إلى جانب عروض باقات الإنترنت، وسوف نتعرف أكثر على عروض فرندي السعودية من خلال سطور هذا المقال.

مزايا شريحة فرندي السعودية

شريحة فرندي السعودية، لها العديد من المزايا التي تقدمها شركة فرندي في المملكة العربية السعودية، فإلى كل العملاء الراغبين في شراء شريحة فرندي سواء للنت أو للمكالمات الدولية والمحلية الاستمتاع بالمزايا التالية:

  • شريحة فرندي السعودية، شريحة قوية للغاية من جانب التغطية الشاملة في جميع مناطق المملكة العربية السعودية.
  • خدمات مميزة في العديد من الجوانب خاصة المكالمات المحلية والدولية وخدمات التجوال وتغطية الإنترنت.
  • عروض حصرية بأسعار خاصة من شركة فرندي السعودية، تقدمها لعملاء شريحة فرندي السعودية، وهذه العروض تختلف تماماً عن الباقات، فهي عروض مميزة ذات إضافات ومزايا أخرى.
  • توفير خدمة عملاء جيدة للرد والاستفسارات في أي وقت وعلى مدار الأسبوع حول الخدمات المميزة المختلفة التي توجد في باقات شريحة فرندي السعودية.
  • يمكنك عزيزي العميل شحن فرندي السعودية بالعديد من الطرق والخطوات السهلة، غما من خلال شراء قسيمة الشحن، أو من خلال الشحن أونلاين عبر الموقع، او من خلال تطبيق فرندي السعودية وهذا ما نتعرف عليه بعد قليل.

وبعد أن تعرفنا على أهم مزايا شريحة فرندي السعودية العامة، فإننا لن ندرك أهمية هذه الشريحة وما تقدمه من خدمات مميزة للغاية إلا بعد أن نقوم بعرض العديد من عروض باقات شريحة فرندي، والتي نتعرف عليها بالتفصيل من خلال السطور القادمة.

عروض فرندي السعودية للمكالمات المحلية

تعد شريحة فرندي السعودية مميزة كما تعرفنا في السابق، وجزء من هذا التميّز والنجاح والانتشار الواسع في السعودية، هي العروض الحصرية التي تقدمها الشركة بالنسبة للمكالمات المحلية والرسائل القصيرة.

فالعديد من العملاء المشتركين في فرندي السعودية، والذين يرغبون في التميز والراحة والرفاهية قاموا بشراء شريحة فرندي السعودية، ليستفيدوا من العروض المختلفة التي تقدمها الشركة من خلال رقم فرندي السعودية المحلي.

وهذه العروض تميز العملاء بالعديد من المزايا، وهي على سبيل المثال:

  • رقم فرندي السعودية المميز بالعديد من خدمات المكالمات المحلية والرسائل القصيرة.
  • تتميز شريحة فرندي السعودية بوجود دقائق عديدة داخل الشبكة في المملكة العربية السعودية برسوم مُخفضة ومميزة.
  • تعريفة عروض المكالمات المحلية، مميزة بتعريفة منخفضة أكثر من أي وقت مضى.

وبعد أن تعرفنا على هذه العروض للمكالمات المحلية لرقم فرندي السعودية، سوف نتعرف على أهم هذه العروض المحلية من خلال النقاط التالية:

  1. باقة ريال ونص: وهي مكالمات محلية بلا حدود داخل شبكة فرندي موبايل السعودية، وصلاحيتها متجددة كل 24 ساعة.
  2. باقة 7 ريال: وهي عبارة عن باقة مميزة من باقات شريحة فرندي السعودية المحلية للمكالمات داخل الشبكة وبلا حدود، وهي باقة أسبوعية.
  3. باقة 25 ريال: وهي الباقة الشهرية للمكالمات المحلية ضمن عروض فرندي السعودية، وهذه الباقة تُجدد كل شهر، ويمكن للمشترك فيها الحصول على مكالمات محلية بلا حدود شهرياً.

جديراً بالذكر عزيزي عميل عروض فرندي السعودية للمكالمات المحلية أن تعريفة المكالمة للثانية الواحدة 1 هللة سواء للمكالمة المحلية أو المكالمة للخطوط الأرضية داخل المملكة.

أما تعريفة الرسائل المحلية القصيرة والدولية على حد سواء، فهي 25 هللة لكل دقيقة، وذلك من ضمن عروض شريحة فرندي السعودية لعروض المكالمات السابقة.

ربما يفيدك قراءة مقال: اعدادات شريحة فرندي نت و FRiENDi mobile SIM سوبر الجديدة وأهم العروض

مزايا عروض شريحة فرندي السعودية للمكالمات الدولية

عروض فرندي السعودية، تتعدى مزاياها المكالمات المحلية، لتشمل المكالمات الدولية أيضاً، حيث تقوم شركة فرندي السعودية بعرض العديد من عروض المكالمات الدولية لكل عملاء شريحة فرندي السعودية من المقيمين داخل المملكة العربية السعودية.

أما عن المزايا التي تحملها عروض فرندي السعودية للمكالمات الدولية فهي:

  • أسعار مناسبة للتعريفات الدولية للدقيقة، سواء للمكالمة الدولية أو الرسالة القصيرة.
  • باقات موّفرة للدقائق الدولية للعديد من الدول مثل: مصر – بنجلاديش – الهند – باكستان – الفلبين- إثيوبيا – إندونيسيا – نيبال – اليمن – السودان – لبنان – أفغانستان – سريلانكا – تركيا.
  • تنوع عروض فرندي السعودية للمكالمات الدولية، لتشمل: باقات يومية – باقات أسبوعية – باقات شهرية، مع إمكانية التجديد.
  • الاتصال من خلال عروض شريحة فرندي السعودية للمكالمات الدولية صباحاً او مساءاً في أي وقت، وعلى مدار الأسبوع للإطمئنان على ذويك وأصدقائك والتواصل معهم بأسعار مُخفضة للغاية.
  • تجدد العروض الحصرية التي تطلقها وتتيحها شركة فرندي السعودية من خلال شراء شريحة فرندي السعودية الخاصة بالمكالمات والرسائل الدولية، لتشمل عروض سنوية وعروض حصرية في المناسبات والأعياد والإجازات والعطلات.
  • رقم فرندي السعودية للمكالمات الدولية، يتيح لكافة العملاء أيضاً خدمة التجوال، حتى لا تنقطع صلتك مع الأصدقاء والأعمال، وبدون انقطاع لخدمات الإنترنت والرسائل النصية القصيرة، وتختلف تعريفة المكالمات والانترنت وغيرها من الخدمات حسب الدولة التي يزورها العميل بشريحة فرندي السعودية

يمكنك عزيزي العميل الإطلاع على كافة التعريفات الدولية سواء للمكالمات الدولية والرسائل من خلال الموقع الإلكتروني أو الضغط هنا

 تعرف على عروض شريحة فرندي نت

شريحة فرندي نت لها العديد من المزايا، فمن المعروف أن عروض الإنترنت من شركة فرندي السعودية من أفضل عروض الإنترنت، وسوف نتعرف على أهم باقات شريحة فرندي نت من خلال النقاط التالية:

باقات يومية لشريحة فرندي نت

هناك العديد من الباقات اليومية، أي أنها تتجدد يومياً ولها العديد من المزايا، وهذه الباقات هي:

  • باقة 30 ميجابايت: وهي باقة صلاحيتها يوم واحد مع التجديد، فقط بـ 1.99 ريال سعودي.
  • باقة 100 ميجابايت: وهي من الباقات التي يتم تجديدها كل 3 أيام مع سرعة 100 ميجابايت فقط بـ4.99 ريال سعودي.

باقات أسبوعية لشريحة فرندي نت

هذه الباقات ضمن عروض شريحة فرندي السعودية، والتي يتم تجديدها كل أسبوع أو أسبوعين، ومن هذه الباقات:

  1. باقة 300 ميجابايت: وهي الباقة الأسبوعية التي يتم تجديدها كل اسبوع، والحصول على سرعة 300 ميجابايت فقط بـــ 8.99 ريال سعودي.
  2. باقة 500 ميجابايت: وهي باقة يتم تجديدها كل 10 أيام، والحصول على شرعة 500 ميجابايت، فقط بــــ 12.99 ريال سعودي.
  3. باقة 750 ميجابايت: وهي باقة يتم تجديدها كل أسبوعين فقط بـــ 14.99 ريال سعودي، والحصول على مزايا منها سرعة إنترنت 750 ميجابايت.
  4. باقة 1 جيجابايت: وهي باقة يتم تجديدها كل ثلاثة أسابيع أو 21 يوماً، والحصول على 1 جيجابايت فقط بــــ 17 ريال سعودي.

ربما يفيدك قراءة مقال: باقات فرندي السعودية | 5 معلومات عن الباقات وكيفية تفعيلها

شريحة فرندي السعودية
شريحة فرندي السعودية

باقات شريحة فرندي السعودية نت الشهرية

هذه باقات يتم تجديدها شهرياً أو كل ثلاثة شهور، وهي من العروض المميزة التي يفضلها عملاء شريحة فرندي السعودية، وسوف نتعرف على هذه الباقات من خلال النقاط التالية:

  1. باقة 1.5 جيجابايت: وهذه الباقة شهرية من عروض شريحة فرندي نت، ويتم تجديدها شهرياً فقط بـــ 25.99 ريال سعودي.
  2. باقة 2.5 جيجابايت: باقة شهرية مميزة من باقات شريحة فرندي السعودية الشهرية، ويتم تجديدها كل شهر، فقط بـ 39.99 ريال سعودي.
  3. باقة 5 جيجابايت: من العروض الشهرية المميزة لباقات فرندي نت، وهذه الباقة يحصل العميل على 5 جيجابايت كل 30 يوماً مع إمكانية التجديد بسهولة، هذا إلى جانب مزايا اخرى حصرية للعملاء، وذلك فقط بـــ 60 ريال سعودي.
  4. باقة 20 جيجابايت: وهي باقة شهرية ضمن عروض شريحة فرندي نت، حيث يمكنك عزيزي العميل الحصول على حوالي 20 جيجابايت ومزايا أخرى فقط بحوالي 99 ريال سعودي وإمكانية التجديد الشهري.
  5. باقة 10 جيجابايت: هي من الباقات الدُنيا في السرعة ولكن الممتدة لمدة ثلاث شهور مع إمكانية التجديد، وذلك فقط بـــ 110 ريال سعودي.
  6. باقة 20 جيجابايت: وهي باقة يتم تجديدها كل ثلاثة شهور، وذلك بالحصول على 20 جيجابايت، فقط بـــ 189 ريال سعودي.
  7. باقة 50 جيجابايت: هي من الباقات المميزة لشريحة فرندي نت، حيث يمكن للعميل الحصول على مزايا عديدة مع الحصول على سرعة تصل حتى 50 جيجابايت والتجديد كل ثلاثة أشهر، فقط بــــ 260 ريال سعودي.
  8. باقة 100 جيجا بايت: وهي من أكبر الباقات لشريحة فرندي نت، والتي يفضلها عملاء شريحة فرندي السعودية، ومن مزاياها الحصول على سرعة إنترنت 100 جيجابايت كل 90 يوماً والتجديد فقط بـ 330 ريال سعودي، هذا إلى جانب الحصول على مزايا اخرى.

عروض شريحة فرندي السعودية مكالمات / إنترنت

إلى جانب عروض شريحة فرندي السعودية التي تعرفنا عليها في النقاط السابقة سواء للمكالمات أو الإنترنت، فهناك عروض أتاحتها شركة فرندي السعودية في الفترة الأخيرة، وهي عبارة عن باقات شريحة فرندي نت / مكالمات وهي:

  • باقة 750 ميجابايت إنترنت / 100 دقيقة محلية: صلاحية الباقة أسبوعين فقط بـ 19 ريال سعودي.
  • باقة 3 جيجابايت / 250 دقيقة محلية: صلاحية الباقة شهرية فقط بـ 45 ريال سعودي.
  • باقة 10 جيجابايت / 500 دقيقة محلية: صلاحية الباقة الشهرية + 2 جيجابايت بيانات إضافية، فقط بــ 70 ريال سعودي.
  • باقة 9 جيجابايت / 900 دقيقة محلية: صلاحية الباقة شهرية + 6 جيجابايت بيانات إضافية فقط بـ 90 ريال سعودي.
  • باقة 25 جيجابايت / 1000 دقيقة محلية: صلاحية الباقة شهرية + 5 جيجابايت بيانات إضافية فقط بـــ 110 ريال سعودي.

كيفية تفعيل باقات فرندي السعودية

يمكنك عزيزي العميل تفعيل باقات إنترنت ومكالمات محلية ودولية موجودة ضمن عروض شريحة فرندي السعودية، من خلال الطرق التالية:

  • الاتصال على الكود التالي لتفعيل باقات الإنترنت والاتصالات: *150#
  • يمكنك تفعيل الباقات والعروض المختلفة من خلال تنزيل تطبيق فرندي موبايل السعودية، الذي له العديد من المهام منها تفعيل الباقات وإعادة شحن الرصيد، وكذلك معرفة رصيد المكالمات والإنترنت، ويمكن تحميله من هنا.

 كيفية شحن فرندي السعودية ومزايا بعد تعبئة الرصيد

شريحة فرندي السعودية لها العديد من المزايا، وقد تعرفنا عليها، لكن الميزة الأخيرة التي نعرضها في هذا المقال، هو إمكانية إعادة شحن الرصيد بسهولة، وهناك العديد من الطرق لإعادة شحن الرصيد، وهو ما سوف نتعرف عليه من خلال النقاط التالية:

شحن فرندي السعودية يدوياً

يمكنك عزيزي العميل شحن شريحة فرندي السعودية يدوياً من خلال كتابة الكود: * 101 * ثم كتابة رقم بطاقة الشحن والضغط على # ثم الضغط على زر اتصال. وهذه الطريقة تتم بعد شراء كارت الشحن من أي منفذ من منافذ فرندي السعودية.

شحن فرندي السعودية أونلاين

يمكنك شحن شريحة فرندي السعودية بسهولة أونلاين وذلك عبر الموقع الإلكتروني أو الدخول من هنا، وذلك عبر كتابة رقم فرندي السعودية، وقيمة الشحن أو تعبئة الرصيد، الذي ترغب في وضعه، ثم الضغط على إعادة تعبئة الرصيد، لتصل إليك رسالة تفعيل شحن فرندي السعودية.

أما المزايا العديدة لإعادة شحن شريحة فرندي السعودية، فعديدة للغاية منها مزايا إضافية للباقات والعروض المختلفة، والتي يحصل عليها العميل مع كل شحن، حيث نتعرف على هذه المزايا حسب كروت الشحن المختلفة في النقاط التالية:

  • شحن فئة 10 ريال: الحصول على مكالمات محلية وإنترنت بقيمة 2 ريال سعودي مع مكالمات مجانية داخل الشبكة و50 دقيقة لأي شبكة أرضية وهذا لمدة يوم فقط.
  • شحن 15 ريال سعودي: الحصول على مكالمات محلية وإنترنت 3 ريال سعودي ومكالمات داخل الشبكة مجانية، و50 دقيقة لأي شبكة أرضية، وهذه المزايا ذات صلاحية تستمر 24 ساعة فقط.
  • شحن فئة 20 ريال: الحصول على نصف قيمة الكارت مكالمات وإنترنت إضافي ومكالمات مجانية لشبكة فرندي السعودية، مع صلاحية تستمر يومين.
  • شحن فئة 30 ريال: الحصول على نصف قيمة الشحن مكالمات وإنترنت ومكالمات لشبكة فرندي السعودية مجاناً مع 50 دقيقة لأي شبكة أرضية، وصلاحية تستمر 3 أيام.
  • شحن فئة 50 ريال: الحصول على نفس قيمة الكارت مكالمات وإنترنت، ومكالمات مجانية لأي شريحة فرندي السعودية، مع 50 دقيقة لأي شبكة أرضية، وصلاحية لهذه المزايا لمدة أسبوع.
  • شحن فئة 100 ريال: الحصول على ضعف قيمة الكارت مكالمات وإنترنت، مع مكالمات مجانية لأي رقم فرندي السعودية، و50 دقيقة لأي شبكة أرضية، وصلاحية هذه المزايا أسبوعين من بدء إعادة تعبئة الرصيد.

وإلى جانب مزايا شحن فرندي السعودية السابقة، فهناك باقات بيانات إنترنت إضافية مع السحن، خاصة عند شحن أكثر من 10 ريال سعودي، حيث يحصل عميل شريحة فرندي السعودية بعد الشحن على:

  • مكالمات مجانية.
  • رسائل نصية قصيرة إلى أي رقم فرندي السعودية.
  • الحصول على باقات بيانات إنترنت إضافية وهي:
  1. باقة 5 جيجابايت الأسبوعية: وهي باقة إنترنت إضافية بسرعة 5 جيجا بايت خلال اليوم ) 6 صباحاً إلى منتصف الليل ) ثم تزيد السرعة حتى 15 جيجابايت من منتصف الليل حتى 6 صباحاً، فقط بقيمة 39.99 ريال سعودي.
  2. باقة 10 جيجابايت الشهرية: وهي باقة إنترنت إضافية بسرعة 10 جيجابايت أثناء اليوم( 6 صباحاً حتى منتصف الليل ) ثم تزيد السرعة حتى تصل إلى 30 جيجابايت من منتصف الليل حتى السادسة صباح اليوم التالي.

ربما يفيدك قراءة مقال: فرندي السعودية | 3 أرقام لخدمة عملاء الشركة في المملكة

ويمكنك عزيزي العميل في حالة وجود مشكلات تواجهها في شحن شريحة فرندي السعودية أو معرفة خدماتها من الباقات والعروض الاتصال على أرقام خدمة عملاء شركة فرندي السعودية للاستفسار والسؤال حول هذه الخدمات.

في ختام مقالنا عن شريحة فرندي السعودية، فقد تعرفنا على كافة المعلومات والتفاصيل حول خدمات هذه الشريحة، خاصة العروض والباقات وكيفية الشحن وغيرها، ولمزيد من المعلومات حول خدمات فرندي السعودية، عليك متابعتنا في موقع مركز خدمات المحمول.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

رقم خدمة العملاء فرندي عمان

رقم خدمة العملاء فرندي عمان | 4 طرق للتواصل مع شركة فرندي

اعرف معنا احدث عروض يمن نت

اعرف معنا احدث عروض يمن نت