in ,

شريحة جوي نت مفتوح | 3 عروض إنترنت مميزة بأسعار مناسبة لجميع العملاء

شريحة جوي نت مفتوح هي شريحة بيانات إنترنت متخصصة لها العديد من المزايا ضمن عروض باقات جوي من شركة الاتصالات السعودية stc وهذه الشرائح لها العديد من المزايا خاصة في خدمات الإنترنت هذا إلى جانب أسعارها المناسبة للجميع، وسوف نتعرف في سطور هذا المقال على اهم مزايا شريحة بيانات من جوي، وما هي عروض باقات الإنترنت وغيرها من التفاصيل حول خدمات الإنترنت.

مزايا شريحة جوي نت مفتوح

تعد باقات شريحة جوي نت مفتوح من ضمن أهم الخدمات التي تقدمها الشريحة خاصة بعد طلب شراؤها من المتجر الإلكتروني أو من خلال التطبيق، ومن ثم القيام بتفعيلها، والحصول على جميع المزايا من شرائح جوي.

  • وتعد شرائح جوي من شركة الاتصالات السعودية stc من أهم الشرائح نظراً للمزايا العديدة التي تتميز بها – عزيزي العميل – عند شراء هذه الشرائح، والاشتراك في شريحة جوي نت مفتوح او شريحة بيانات من جوي، حيث يمكنك الحصول على:
  • تغطية شاملة لجميع الباقات، بحيث يمكنك الاستمتاع بجميع خدمات الإنترنت الخاصة مثل إجراء المكالمات الصوتية و الدردشة ومكالمات الفيديو.
  • يمكنك الاشتراك في شريحة بيانات من جوي حتى تحصل على دقائق مجانية داخل الشبكة بتغطية ممتازة.
  • الأسعار الخاصة بباقات جوي التابعة لــ شريحة جوي نت مفتوح تعتبر من أفضل أسعار باقات الإنترنت.
  • يمكن إدارة الحسابات الخاصة بهذه الباقات عبر تطبيق جوي، سواء كان ذلك لخدمات شحن الرصيد او لإدارة الرصيد واختيار الباقات والسرعات ومعرفة الرصيد الخاص ببيانات الإنترنت وكذلك التحكم الكامل في الباقة.
  • يمكن للعملاء الراغبين في الاشتراك في شريحة جوي نت مفتوح القيام بطلب الشريحة أون لاين عبر الموقع الإلكتروني الخاص بباقات وشرائح جوي.
  • تعتبر شريحة بيانات من جوي من الشرائح التي يمكنك التحكم فيها بل تحويل هذه الشريحة على باقات أخرى من شركة سوا أو شركة الاتصالات السعودية عبر التطبيق الخاص لجوي.
  • باقات الإنترنت اللامحدودة في شريحة بيانات جوي نت مفتوح تتيح للعملاء الاشتراك الخاص في خدمة جوي تي في Tv والاستمتاع بكافة المزايا التي تُقدمها هذه الخدمة للعملاء مثل مشاهدة الأفلام والمسلسلات وباقي المواد الترفيهية عبر اشتراك خاص.
  • الباقات شهرية وهناك إمكانية للتجديد مع وجود رصيد الباقة، كما يمكنك التجديد بسهولة عبر التطبيق الخاص بجوي.
  • أسعار هذه الباقات شاملة الضريبة 15 %.

هذه كانت أهم مزايا شريحة بيانات من جوي، والتي تعرفنا عليها في النقاط السابقة، ولكن هذه المزايا نتعرف عليها بالتفصيل من خلال السطور القليلة القادمة حيث نتعرف على باقات شريحة جوي نت مفتوح عبر العروض التي أتاحتها الشركة مؤخراً.

ربما يفيدك قراءة مقال: طلب شريحة جوي جديدة | 10 خطوات لاختيار شريحة جوي عبر التطبيق

شريحة جوي نت مفتوح
شريحة جوي نت مفتوح

شرائح جوي بيانات إنترنت

يمكنك – عزيزي العميل – شراء وطلب شريحة جوي نت مفتوح عبر الموقع الإلكتروني الخاص بباقات جوي، حيث يمكنك الدخول على المتجر الإلكتروني او من خلال التطبيق الخاص بهذه الباقات الذي يتم تحميله عبر الإنترنت على الهاتف المحمول.

ويمكن شراء وطلب هذه الشرائح، كما يمكنك – عزيزي العميل – معرفة كافة المزايا الخاصة بهذه الباقات والتي نتعرف عليها بالتفصيل من خلال النقاط التالية:

شريحة جوي نت مفتوح 70

هذه شريحة بيانات من جوي معروفة باسم شريحة جوي 70 وتعتبر لها العديد من المزايا، حيث يمكنك شراء هذه الباقة فقط بــــ 80.5 ريال سعودي فقط والحصول على العديد من المزايا مثل:

  1. الحصول على 20 جيجا بيانات إنترنت.
  2. الحصول على نقاط اتصال واي فاي شركة الاتصالات السعودية لا محدود.
  3. صلاحية وتجديد للباقة كل 30 يوماً بشرط وجود رصيد لا يقل عن 80 ريال في الشريحة.
  4. الحصول على 500 دقيقة محلية.

شريحة جوي نت مفتوح 60

شريحة بيانات من جوي، أو باقة جوي 60 تعتبر من الباقات المميزة للغاية، حيث يمكنك الحصول على العديد من المزايا وهي على سبيل المثال:

  1. الحصول على 5 جيجا بيانات إنترنت.
  2. 10 جيجا إنترنت خاصة بمواقع السوشيال ميديا وإجراء المكالمات والدردشة عبر الفيديو من خلالها.
  3. 275 دقيقة محلية صالحة لمدة 28 يوماً.
  4. هذه الباقة يمكنك الحصول عليها من خلال شريحة جوي 60 الذي يتم شراؤها إما من خلال تطبيق جوي أو من خلال المتجر الإلكتروني الموجود على الموقع الإلكتروني، وهذه الباقة فقط بـــ 69 ريال شاملة الضريبة.

شريحة جوي نت مفتوح 30 اكسترا

هذه من الباقات المميزة، حيث يمكنك الحصول على شريحة بيانات إنترنت من جوي، أو باقة 30 إكسترا التي تتميز بالعديد من المزايا مثل:

  • الحصول على 1 جيجا بيانات إنترنت لمدة 28 يوماً.
  • الحصول على 1 جيجا سوشيال ميديا تسمح بالدردشة والتصفح الخاص بهذه المواقع.
  • يمكن للعميل الاستمتاع بـــ 100 دقيقة محلية شهرياً.
  • هذه الباقة يمكن شراؤها فقط بـــ 34.5 ريال سعودي شاملة الضريبة.

ربما يفيدك قراءة مقال: تحويل الشريحة من جوي الى stc | 7 خطوات لتحويل شريحة جوي لسوا

خدمات شريحة جوي نت مفتوح

تعرفنا في النقاط السابقة على مزايا كل شريحة على حدة، وهي العروض التي أتاحتها الشركة مؤخراً، ولكن هناك العديد من الخدمات المميزة التي تتبع شراء شريحة جوي نت مفتوح، وهذه الخدمات هي:

خدمة أرقام جوي المميزة

هذه الخدمة توجد في الموقع الإلكتروني من هنا، ويمكنك – عزيزي العميل – عند شراء شريحة نت من جوي، اختيار الأرقام المميزة، وذلك للحصول على المزايا التالية:

  • الحصول مع كل رقم مميز سواء كان ذهبي أو فضي أو برونزي على 20 جيجا إنترنت.
  • الحصول على 3000 دقيقة محلية لكل الشبكات داخل السعودية.
  • يمكن للعميل الاستمتاع بإنترنت لا محدود أو نت مفتوح سوشيال ميديا والعديد من المواقع مثل تليجرام.
  • صلاحية هذه الباقات شهرية، ويمكن تجديدها بسهولة.
  • ويمكنك اختيار رقمك المميز من خلال الموقع الإلكتروني فقط بـ 343.85 ريال سعودي.

باقة مفتاح السوشيال ميديا

هي من باقات النت اللامحدود والتي خصصتها شريحة جوي نت مفتوح كأحد خدماتها المميزة، حيث يمكن للعميل استخدام مواقع واتساب وفيس بوك وتويتر وغيرها فقط بدفع رسوم شهرية 20 ريال سعودي فقط، والحصول على 3 جيجا لاستخدام تطبيقات السوشيال ميديا المفضلة لدى العميل.

باقة مفتاح اليوتيوب

تعتبر من الباقات المميزة التي تتيحها شريحة بيانات من جوي، حيث يمكنك – عزيزي العميل – الحصول على مزايا مثل 30 جيجا تصفح فيديوهات اليوتيوب شهرياً، بمقدار 1 جيجا يوتيوب يومياً، وهي خاصة لجميع العملاء الذين يفضلون مشاهدة اليوتيوب.

باقة مفتاح التجوال

من خدمات شريحة جوي نت مفتوح أيضاً، أنها تتيح باقة مفتاح التجوال، وذلك لبقاء العميل على تواصل دائم عبر الإنترنت حتى عند السفر خارج المملكة العربية السعودية، حيث تمنح العميل 1 جيجا إنترنت صالحة لمدة أسبوع، مقابل 100 ريال سعودي.

في ختام مقالنا عن شريحة جوي نت مفتوح، فقد تعرفنا على جميع التفاصيل حول باقات الإنترنت من جوي، وذلك عند شراء وطلب شريحة جوي، ولمزيد من التفاصيل يمكنك دخول الموقع الإلكتروني الخاص بالعروض التي تحدثنا عنها في هذا المقال من هنا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

افضل شركة انترنت dsl في الكويت 2021

افضل شركة انترنت dsl في الكويت| 2021 5 عروض DSL.. أفضل 5 شركات الإنترنت بالكويت

تحويل شريحة جوي الى esim

تحويل شريحة جوي إلى esim | و 5 خطوات للحصول على أفضل شريحة إلكترونية