شركة فودافون القطرية الخدمات والعروض وتقنية الـ 5G

شركة فودافون القطرية

تُتيح شركة فودافون القطرية مجموعة من الخدمات المتميزة في مجال الأعمال. وخلال الفقرات القليلة القادمة، سنتحدث عن هذه الخدمات والمميزات التي تقدمها شركة فودافون لأصحاب الأعمال.

خدمات الجوال المُخصّصة لأصحاب الأعمال من شركة فودافون

توفر شركة فودافون لعملائها مع أصحاب الأعمال باقات Go Business، وهي باقات مُخصّصة بشكل كبير لأصحاب الشركات المحلية والشركات الناشئة. هذه الباقات تمنح أصحاب العمل عدة مزايا تساعدهم على إدارة أعمالهم. وتتوفر من هذه الباقات باقة 8 غيغابايت التي تمنحك 1300 دقيقة، وباقة 4 جيجابايت التي تمنحك500 دقيقة، والعديد من الباقات الأخرى.

باقات Unlimited 5G لأصحاب الأعمال

هي مجموعة الباقات التي توفرها شركة فودافون لأصحاب الأعمال، والتي توفر لهم العديد من المزايا. على سبيل المثال، يمكن لعملاء هذه الباقة الاستمتاع بسرعة 5G دون الحاجة إلى إنفاق الكثير من الرصيد. كما أنها توفر للعملاء إمكانية استخدام أي شبكة أخرى أثناء فترة التجوال بدون تكاليف إضافية. ليس هذا فحسب، فهناك المزيد، سيحصل عملاء هذه الباقات على نقاط “كيومايلز”، ويمكنهم الاستمتاع بصف السيارات مجانًا، وهي من بين مكافآت الاشتراك في باقات Unlimited. كما تُمكّن هذه الباقات العملاء من تحديد الحد الأقصى للإنفاق.

الخدمة الصوتية للأعمال المقدمة من شركة فودافون

توفر هذه الخدمة العديد من المزايا لمستخدمي شبكة فودافون، من بينها تخفيض التكلفة على الشركات. وتُمكِّن هذه الخدمة الشركات من الربط بين الخدمات الثابتة والجوال. وهو أمر مطلوب للغاية من أجل تحقيق نمو ملحوظ في الأعمال التجارية. وهذه الخدمة متوفرة بجودة صوت عالية، حصلت على تصنيف 4.2 في اختبار MOS.

وثمة العديد من الخدمات الأخرى التي تُقدمها شركة فودافون لأصحاب الأعمال، مثل باقات الرسائل القصيرة وبرودباند الجوال والاتصال عبر الأقمار الصناعية، بالإضافة إلى الخدمات الثابتة وخدمات الاستضافة.

خدمة إنترنتشركة فودافون القطرية الأشياء المقدمة من شركة فودافون القطرية

إنترنت الأشياء هي منصة طرحتها شركة فودافون من أجل تمكين التعليم الافتراضي، أو إتاحة إمكانية الحصول على فحوصات طبية بدون زيارة الطبيب. ويمكن لأصحاب الأعمال الاستفادة من هذه الخدمة من خلال ميزة التحكم الآلي. ويأتي هذا الأمر بناءً على أن الأعمال تحتاج بشكل مستمر إلى تحقيق التواصل بين الأجهزة المستخدمة في الإدارة. ولأن شركة فودافون تعي جيدًا هذا الغرض، فقد طرحت حلولاً تتوافق مع احتياجات الأعمال داخل دولة قطر.

ومن خلال ما سبق عزيزي القارئ، تكون قد تعرفت على بعض الخدمات التي توفرها شركة فودافون القطرية لعملائها من أصحاب الأعمال.

هل تود الحصول على تطبيقنا?

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

انتقل إلى أعلى