in ,

شركة دو ومعلومات رئيسية تهم العملاء

تُعد شركة دو ” DU” أحدى أهم الشركات العاملة في ميدان خدمات الاتصالات داخل دولة الإمارات العربية المتحدة، ويطلق على الشركة مُسمى أخر وهو “الإمارات للاتصالات المتكاملة” Emirates Integrated Telecommunications Company، ولقد تأسست هذه الشركة في 28/12/2005م، وسوف نخصص فقرات المقال للحديث عن المعلومات الرئيسية التي تهم عملاء الشركة .

ما هو هيكل ملكية شركة دو؟

الكيان القانوني لشركة دو “الإمارات للاتصالات المتكاملة” مساهمة، وتتوزع نسبة ملكية رأس المال كما يلي: ما يقارب 50% لجهاز الإمارات للاستثمار، وما يقارب 20% لشركة أي أي تي ال  ديفك ، وما يقارب 10% لشركة المعمورة درايفير سيفايد جلوبال هولدنج، و ما يقارب 19.5% لشركة الإمارات للاتصالات والتكنولوجيا المحدودة، ويوجد جزء من الأسهم متداولة بشكل حر.    

ما أبرز الخدمات التي تقدمها شركة du؟

يوجد مجموعة من الخدمات الأساسية توفرها الشركة للعملاء داخل دولة الإمارات العربية المتحدة، ويتمثل ذلك فيما يلي:

  • خدمات الهواتف الجوالة.
  • خدمات الهواتف الثابت.
  • خدمات شبكة الإنترنت.
  • خدمات شاشة التليفزيون المدفوع.

من هم أعضاء مجلس إدارة شركة دو DU؟

يشغل السيد / محمد هادي أحمد عبد الله الحسيني منصب رئيس مجلس الإدارة، بينما يشعل السيد/ خالد محمد سالم بلعمي التميمي منصب نائب رئيس مجلس الإدارة، بينما يشغل السيد/ أحمد عبد الكريم محمد جلفار في منصب العضو المنتدب، أما بالنسبة لباقي أعضاء المجلس فهم كل من:

السيد/ مالك سلطان راشد آل مالك، والسيدة/ سارة عوض عيسي مُسلم، والسيد/ محمد أحمد بن عبد العزيز الشحي، والسيد/ خالد محمد سالم بعلمي التميمي، والسيد/ وسام لوتاه، والسيد/ أحمد عبد الكريم محمد جلفار، السيد/ خالد عبد الله جمعه كرم القبيسي، والسيد/ زياد عبد إبراهيم كلداري.

اقرأ أيضًا: تحويل رصيد دو

ما طبيعة اهتمامات شركة دو بخلاف خدمات الاتصالات؟

يهتم القائمون على الأمر في الشركة بالفعاليات المتعلقة بالأعمال الثقافية والفنية والريادية داخل دولة الإمارات العربية المتحدة، كما أن الشركة تولي أهمية كبيرة لقضية التوطين، والمقصود من ذلك تطوير قدرات المواطنين الإماراتيين، و بما يساعد في الاعتماد على العناصر الإماراتية لأداء الوظائف بالجودة والكفاءة والمطلوبين.

ما هو رقم خدمة عملاء دو؟

رقم خدمة عملاء دو المختصر: 155 أو 800155

رقم خدمة عملاء دو من خارج الإمارات: 0097143905555

أين يقع المقر الرئيسي لشركة دو؟

يقع المقر الرئيسي لشركة دو في العاصمة الإماراتية دبي.

 

ما هو رقم هاتف شركة “DU“؟

هاتف الشركة هو 97143604440+

ما أبرز الفعاليات التي شاركت فيها شركة دو في الفترات الماضية؟

  • قـــــاعة دو (دو أرينا): هو عبارة عن مسرح مفتوح تم تأسيسه في جزيرة “ياس” بإمارة أبو ظبي، والهدف من ذلك هو تقديم عروض وحفلات بصرية وسمعية، حيث تشاركت كل من شركة فلاش للترفيه ودو في عام 2012 م، وتم إعلان ذلك في فندق فايسروي بحضور رئيس الشركة “عثمان سلطان”. 
  • مبادرة دو على هواك: وهي أحدى الفعاليات التي تبنتها الشركة في عام 2011م، وتهدف إلى تقديم مسابقات رياضية مثل: الفورمولاون وسباقات الدراجات، وحفلات للموسيقي العالمية طوال العام.

ما انجازات الشركة في جانب المسؤولية الاجتماعية؟

يوجد أربعة جوانب تقاس بها جودة المسؤولية الاجتماعية للشركات وهي المجتمع، والسوق، ومكان العمل، والبيئة، ولقد أحرزت الشركة تقدم ملحوظ في عام 2012م بزيادة قدرت بنحو 9.6% عن العام السابق، وتبع ذلك تقدم بصورة أكبر في مراحل مستقبلية.

اقرأ أيضًا: الغاء جميع باقات دو

ما طبيعة الاستثمارات الأخرى التي تشارك فيها شركة DU؟

شركة دو تستثمر في كثير من المجالات، ومن بين ذلك: شركة أنغامي ذ م م، ومسرعات مدينة دبي الذكية، وشركة حلول الاتصالات الإقليمية، والإمارات للاتصالات المتكاملة للاستثمار القابضة المحدودة،  وخزنة داتا سنتر المحدودة، وإي أي تي سي سنغافورة.

ما هو رابط الموقع الالكترونية لشركة دو؟

رابط الموقع الالكتروني لشركة دو

ما هو البريد الإلكتروني لشركة دو “DU“؟

يمكن مراسلة شركة  دو عن طريق البريد الالكتروني

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

رقم خدمة عملاء زين

رقم خدمة عملاء زين السعودية

موجود اكسترا

موجود اكسترا | تعرف على خدمة موجود stc ورقمها وطريقة التفعيل والالغاء