in ,

رموز ليبارا السعودية | 6 خدمات مميزة لباقات ليبارا تعرف عليها

رموز ليبارا متعددة وسهلة الاستخدام لجميع باقات ليبارا، ولجميع العملاء المشتركين في شركة ليبارا موبايل السعودية، وذلك بسبب تعدد الخدمات التي توجد في هذه الأنظمة والباقات المختلفة، ولمعرفة ما هي أهم الخدمات وكيفية تفعيل رموز خدمات ليبارا، تابعوا معنا سطور هذا المقال من مركز خدمات المحمول.

تعرف على أهم رموز ليبارا السعودية

خدمات ليبارا المتعددة، من أهم الخدمات التي تقدمها الشركة السعودية لجميع العملاء المشتركين في الباقات والأنظمة المختلفة، وهذه الخدمات يمكنك تفعيلها بسهولة عبر استخدام رموز ليبارا المختلفة، حيث يتم تفعيل هذه الخدمات بطرق عديدة من بينها أكواد ليبارا للخدمات المختلفة.

وسوف نلقي نظرة على اهم رموز خدمات ليبارا السعودية من خلال النقاط التالية:

كود ورمز معرفة الرصيد المتبقي من ليبارا

هناك العديد من الباقات التي يمكنك الاشتراك فيها خاصة باقات المكالمات والإنترنت، وكثيراً من العملاء يريدون معرفة كيفية معرفة الرصيد أو استعلام رصيد ليبارا السعودية، لذلك قامت الشركة بإتاحة ذلك من خلال رمز وكود معرفة الرصيد المتبقي لشريحة ليبارا السعودية، والذي يعد أحد أهم رموز ليبارا، فكيف يتم الاشتراك في خدمة الاستعلام عن الرصيد المتبقي لباقات ليبارا؟

  1. فتح لوحة المفاتيح والأرقام الموجودة في الهاتف المحمول.
  2. كتابة الكود *110#
  3. بعد ذلك الضغط على اتصال من شريحة ليبارا الموجودة في الهاتف.
  4. ينتظر العميل رسالة نصية قصيرة بها كافة المعلومات والتفاصيل عن الرصيد المتبقي في شريحة وباقة ليبارا.

وهناك العديد من الخيارات في هذه الخدمة، منها بالطبع معرفة الرصيد بعد كل مكالمة، حيث يمكنك اختيار هذا الخيار، بحيث تأتي رسالة نصية تلقائية بعد الانتهاء من كل مكالمة وبالتالي معرفة المزيد من المعلومات عن الرصيد باستمرار.

رقم خدمة عملاء ليبارا السعودية

تعتبر خدمة العملاء من ليبارا السعودية، خدمة رائعة لأنها تساعد العملاء المشتركين في كافة الباقات والأنظمة على معرفة أهم الخدمات والعروض الحصرية لباقات المكالمات والإنترنت على حد سواء.

كما تساعدهم من خلال الدعم الفني وتلقي الشكاوى وغيرها من الخدمات التي تقدمها خدمة العملاء لذلك أتاحت الشركة رقماً خاصاً من أجل الاتصال بخدمة عملاء ليبارا، وهو الرقم 1755 ثم الاستفسار عن كل الخدمات الخاصة بالباقات من خلال إتباع التعليمات والخطوات عبر خدمة النداء الآلي.

كما يتواصل معك ممثل خدمة عملاء ليبارا السعودية، وذلك من أجل مساعدتك على معرفة كافة الخدمات والأنظمة والعروض الحصرية الجديدة من الشركة.

رموز ليبارا
رموز ليبارا

كود ورمز تغيير اللغة لشريحة ليبارا

يمكنك عزيزي العميل استخدام أحد أهم رموز ليبارا السعودية، وهو كود ورمز تغيير اللغة لشبكة ليبارا السعودية، حيث يمكنك تغيير اللغة لأي لغة تحب من خلال الاتصال على الكود التالي: *000# وبعد الاتصال من شريحة ليبارا، يتم اختيار الرقم 2

وبعد ذلك يتم اختيار اللغة التي تريد تغييرها، وبعد اختيار اللغة تأتي الخطوة الأخيرة وهي الضغط على الرقم 1 ثم الضغط على اتصال من شريحة ليبارا للمرة الثانية.

هذه الخطوات السابقة بعدها ستجد تغييراً في اللغة الخاصة لشبكة ليبارا سواء اللغة العربية أو أي لغة أجنبية أخرى تريدها وترتاح في التعامل مع الشبكة من خلالها.

وفي حال تعذر الاتصال على الكود السابق، هناك طريقة أخرى لتغيير اللغة في شبكة ليبارا، وهي عبر الاتصال على رقم خدمة العملاء 1755، ثم اختيار الرقم 2 الخاص بتغيير اللغة وغيرها من الخطوات التي يمكنك إتباعها بعد الاتصال.

رمز تفعيل البريد الصوتي من ليبارا

رمز تفعيل البريد الصوتي من ليبارا هو أحد أهم رموز ليبارا التي يبحث عنها عملاء الشركة من جميع الأنظمة والباقات المختلفة، ويمكنك تفعيل هذه الخدمة المميزة من ليبارا عبر الخطوات التالية:

  • فتح لوحة الأرقام والمفاتيح الخاصة بالهاتف الجوّال.
  • بعد ذلك يتم كتابة كود خدمة البريد الصوتي من ليبارا وهو: *222*41#
  • يتم الضغط على زر اتصال من شريحة ليبارا.
  • بعد ذلك يجب إتباع كافة الخطوات المطلوب من خدمة البريد الصوتي، لإتمام الاشتراك في الخدمة.

هذا عن تفعيل خدمة البريد الصوتي من ليبارا، فماذا عن الغاء هذه الخدمة؟

كثير من العملاء بعد تفعيل هذه الخدمة لفترة، يبحثون عن أحد رموز ليبارا الهامة أيضاً بالنسبة لخدمة البريد الصوتي وهو كود الغاء البريد الصوتي من ليبارا، وذلك لإلغاء هذه الخدمة التي قد تستنزف الرصيد في بعض الأحيان.

أما عن كيفية استخدام كود الغاء البريد الصوتي من ليبارا، فعبر الخطوات التالية:

  • فتح لوحة المفاتيح والأرقام في الهاتف النقّال.
  • يتم كتابة رمز الغاء البريد الصوتي وهو *222*40#
  • الضغط على اتصال من شريحة ليبارا الموجودة في الهاتف.
  • بعد ذلك ينتظر العميل رسالة نصية قصيرة تؤكد الغاء هذه الخدمة تماماً من شبكة ليبارا السعودية.

اقرأ أيضاً على مركز خدمات المحمول: عروض ليبارا الدولية اليمن | 4 باقات دولية بأسعار رائعة لكل اليمنيين

كود ورمز إعادة شحن الرصيد من ليبارا السعودية

يعتبر رمز إعادة الشحن لشريحة ليبارا السعودية هو أحد أهم رموز ليبارا، وذلك لأهميته في إعادة شحن الرصيد من ناحية، وكذلك باعتبار هذه الوسيلة هي أحد الوسائل والطرق لإعادة الشحن مرة أخرى.

وسوف نتعرف على كيفية استخدام رمز خدمة إعادة الشحن لشريحة ليبارا السعودية من خلال الخطوات التالية:

  • الاتصال على كود ورمز إعادة الشحن وهو *111* ثم رقم القسيمة أو الكارت ( 14 رقم ) ثم الرقم السري ثم الضغط على # ثم اتصال من شريحة ليبارا السعودية.
  • الاتصال على رقم خدمة العملاء 1755 ثم الاستماع إلى خدمة البريد الصوتي، ثم اختيار الرقم 3 من أجل الشحن، ثم إدخال 14 رقم أو رمز القسيمة ثم الرقم السري.

هاتين الطريقتين يمكنك من خلالها إعادة الشحن، ولكن هناك طريقة أخرى لإعادة الشحن مرة أخرى لشريحة ليبارا، وهي الطريقة الإلكترونية عبر الموقع الرسمي، حيث يمكنك الدخول هنا، ثم القيام باختيار فئة شحن الرصيد، ثم القيام بالضغط على شحن رصيد المكالمات أو شحن بيانات إنترنت ليبارا السعودية.

كود تحويل الرصيد من رقم ليبارا إلى رقم آخر في نفس الشبكة

خدمة تحويل الرصيد من رقم ليبارا إلى رقم آخر، من الخدمات الرائعة والتي يمكنك القيام بها للاستفادة من رصيد ليبارا للتواصل ما بين جميع أرقام ليبارا السعودية، ويمكنك تحويل الرصيد من رقمك في ليبارا إلى رقم آخر، وذلك عبر كود تحويل الرصيد والذي يعتبر أحد أهم رموز ليبارا.

ويتم استخدام هذا الكود عبر الطريقة التالية: *111*2*رقم الهاتف التي تريد تحويل الرصيد إليه* مبلغ تحويل الرصيد # ثم اتصال، حيث تصل رسالة نصية قصيرة بها تحويل الرصيد إلى الرقم المُحول إليه.

ويمكنك عزيزي عميل ليبارا استخدام خدمة تحويل الرصيد بسهولة بأي رصيد لا يتعدى 50 ريال سعودي، ولا يزيد عن هذه الفئة في اليوم الواحد.

خدمات ليبارا الالكترونية

هناك العديد من خدمات ليبارا الإلكترونية، وهذه الخدمات لها اهمية كبيرة بالنسبة للعملاء، فإلى جانب الخدمات التي تعرفنا عليها من خلال استخدام رموز ليبارا المختلفة، أيضاً هناك خدمات ليبارا من خلال الموقع الإلكتروني.

وهذه الخدمات هي على سبيل المثال:

  • خدمة تسجيل الشريحة، حيث يمكنك تسجيل شريحة ليبارا بأي طريقة خاصة طريقة الذهاب إلى فرع ليبارا والقيام بتسجيل بيانات الشريحة، أو عبر خدمة العملاء إلا أن الشركة أتاحت طريقة أسهل من الطريقتين السابقتين، وهي عبر الموقع الإلكتروني، حيث يمكن تسجيل البيانات الخاصة بالشريحة عبر الدخول هنا، ثم إتباع التعليمات المكتوبة لتسجيل البيانات أو تفعيل الشريحة بعد الشراء.

لمعرفة المزيد من طرق شحن ليبارا السعودية، اقرأ هذا المقال من مركز خدمات المحمول: شحن ليبارا | تعرف على طريقة شحن ليبارا بأسهل طريقة

  • خدمة استبدال الشريحة: خدمة أخرى لا يمكنك الاعتماد على رموز ليبارا في القيام بها أو الاستفادة منها، بل يجب الدخول على الموقع الإلكتروني لاستخراج شريحة بدل فاقد أو استبدال الشريحة بشريحة أخرى مدمجة، وهذا عبر هذا الرابط.

كما يمكنك الاشتراك أو تفعيل هذه الخدمات عبر طريقة إلكترونية أخرى، وهي تحميل تطبيق ليبارا السعودية، ثم اختيار الخدمة التي تريد الاشتراك فيها، وهي إحدى الخيارات الحديثة التي أتاحتها شركة ليبارا موبايل السعودية.

في ختام هذا المقال الذي تحدثنا فيه على رموز ليبارا موبايل السعودية، فقد تعرفنا على كافة الأكواد والرموز التي يمكنك استخدامها، وبالتالي تعرفنا على كيفية الاستفادة من هذه الخدمات، وكذلك خدمات إلكتروني خاصة بالشركة ويحتاجها العملاء، ولمزيد من معرفة خدمات ليبارا السعودية، يمكنكم متابعة مركز خدمات المحمول.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

رموز تفعيل خدمات فيرجن

رموز تفعيل خدمات فيرجن | 10 خدمات من فيرجن السعودية يمكنك تفعيلها والاستفادة منها

معرفة رصيد فرندي السعودية | 3 طرق لمعرفة رصيد باقات مكالمات وإنترنت فرندي