in ,

رقم زين الموحد | 10 طرق تواصل بين المشتركين وخدمة عملاء زين السعودية

رقم زين الموحد لخدمة العملاء، هو أحد أرقام شركة زين السعودية التي أتاحتها للعملاء من أجل التواصل مع خدمات الشركة المختلفة التي تقدمها عبر باقات الاتصالات والمكالمات وعبر باقات نت زين، وسوف نتعرف على أهم طرق التواصل من خلال مركز خدمات المحمول.

ما هو رقم زين الموحد لخدمة العملاء وأهميته

قبل معرفة رقم الموحد زين أو رقم زين الموحد المجاني لخدمة العملاء، فإننا بنظرة سريعة يمكن أن نتعرف على أهمية الاشتراك في باقات زين السعودية، وهي من أهم الشركات في عالم الاتصالات والإنترنت في السعودية، فهي تقدم خدماتها منذ سنوات طويلة للعملاء والمشتركين الباحثين عن الرفاهية والوسائل التكنولوجية في استخدام الباقات، والراغبين في سرعة اتصالات ومكالمات محلية ودولية وسرعة إنترنت مثالية لا يجدونها في أي شركة سعودية أخرى في نفس المجال.

هذا يجعل أهمية التواصل مع شركة زين، وذلك من أجل الرد والاستفسارات عن جميع الخدمات سواء خدمات الباقات المختلفة أو الخدمات الإضافية الأخرى، لذلك سنتعرف بعد قليل على معرفة أهمية خدمة عملاء رقم زين الموحد، وكذلك طرق التواصل الأخرى مع زين السعودية.

أما عن أهمية رقم زين الموحد بالسعوديه، يمكن معرفته عبر النقاط التالية:

  1. يعتبر رقماً موحداً لجميع عملاء زين السعودية، يمكنهم الاتصال في أي وقت دون قيود، فهو رقم مناسب ومُقدم لجميع العملاء المشتركين في الباقات المختلفة.
  2. رقم شركة زين للاتصالات الموحد، له أهمية كبيرة وذلك للعملاء الراغبين في الاستفسار عن خدمات الباقات، وخدمات زين الإضافية الأخرى، لذا فإنه يرتبط بخدمة العملاء للرد عن هذه الخدمات.
  3. كثير من أرقام خدمات العملاء تتأخر في الرد على عملائها، لكن مع رقم شركة الاتصالات الموحد زين لا يوجد هذا الأمر، حيث يتم الرد عبر تحويلات الرقم الكثيرة من أجل تقديم خدمة مميزة للعملاء الراغبين في استخدام الرقم.
  4. لا يوجد وقت محدد للاتصال على رقم خدمة عملاء زين الموحد، حيث يمكن الاتصال عليه في أي يوم من أيام الأسبوع، وفي أي وقت من أوقات اليوم المختلفة.
  5. رقم زين الموحد السعودية ليس الوحيد في طرق التواصل مع شركة زين السعودية، بل توجد العديد من طرق التواصل المختلفة ما بين التواصل عبر السوشيال ميديا أو البريد الإلكتروني أو الموقع وغيرها من الوسائل.
  6. خدمة عملاء رقم زين الموحد تلبي جميع الاحتياجات الخاصة للعملاء خاصة الشكاوي والاقتراحات، وبالتالي فإنه في حال وجود شكوى معينة يمكن الاتصال على رقم زين الموحد المجاني في أي وقت.
  7. للعملاء الراغبين في الدعم الفني بالنسبة لباقات الاتصالات أو المكالمات أو باقات زين نت، يمكنهم الاتصال على خدمة عملاء رقم شركة زين الموحد، وذلك للإبلاغ عن أي أعطال تطال الباقات المختلفة.
  8. للاستفسار والاشتراك في الباقات أو الخدمات المقدمة من شركة زين السعودية يمكن الاتصال على رقم زين الموحد خدمة العملاء، وذلك من أجل معرفة أكواد الاشتراك المختلفة.

هذه هي الأهمية أو المزايا للرقم الموحد المجاني من شركة زين، لذلك فإن كثير من العملاء يسألون عن  رقم زين الموحد، وسوف نتعرف على إجابة هذا السؤال عندما نتحدث عن طرق التواصل مع زين السعودية.

اقرأ أيضاً: على مركز خدمات المحمول: معرفة الخدمات المشترك فيها زين | 15 خدمة من زين السعودية مع طريقة الاشتراك والتفعيل

رقم زين الموحد
رقم زين الموحد

طرق التواصل مع شركة زين السعودية

تعرفنا في السطور السابقة على أهمية رقم زين الموحد في السعودية، ومزايا الاتصال به في حال وجود شكاوي أو الاستفسار عن خدمات الشركة أو الدعم الفني، وسوف نتعرف الآن على رقم شركة الاتصالات الموحد زين، مع طرق التواصل الهامة الأخرى مع الشركة.

طرق التواصل مع شركة زين السعودية
طرق التواصل مع شركة زين السعودية

 

وذلك من خلال النقاط التالية:

  • التواصل مع خدمة عملاء رقم زين الموحد: يمكنكم الاتصال على الرقم 966590000959+ وذلك لمعرفة الخدمات المختلفة، حيث يرد أحد ممثلي خدمة عملاء زين السعودية، ويحاول الرد عن الخدمات بعد الاستفسار عن البيانات المختلفة.
  • رقم شركة زين السعودية الرئيسي: أتاحت شركة زين السعودية رقماً رئيسياً للتواصل مع الشركة في حال وجود شكوى معينة أو الرد على استفسارات عامة عن الشركة، وذلك عبر الاتصال على الرقم التالي: 966592411111+
  • أرقام الشركة للمشتركين في الباقات: يمكن للمشتركين في الباقات المختلفة، سواء باقات نت زين أو باقات المكالمات، حيث يمكنهم الاتصال على أرقام مجانية لمعرفة خدمات الباقات أو الاشتراك في خدمات إضافية أخرى، وهذه الأرقام هي:
  1. رقم شبكة زين للعملاء: 959
  2. الرقم الموحد للعملاء في زين: 14477
  3. رقم المشتركين المعتمد من شركة زين السعودية: 966590014477+

هذه كانت أرقام التواصل مع شركة زين أو رقم زين الموحد خدمة العملاء، والتي يمكن الاتصال عليها في أي وقت للاستفسار عن الخدمات كما تعرفنا على أهمية ومزايا رقم زين الموحد لخدمة العملاء.

طرق التواصل الأخرى مع شركة زين

أتاحت شركة زين مع رقم خدمة عملاء زين الموحد في السعودية، العديد من طرق التواصل الأخرى، وهي طرق تتنوع ما بين الإنترنت والبريد الإلكتروني، وخدمة خاصة للمستثمرين، والرد على الشكاوى وغيرها من طرق التواصل.

طرق التواصل الأخرى مع شركة زين
طرق التواصل الأخرى مع شركة زين

 

وكما تعرفنا على رقم الموحد زين والأرقام الأخرى لخدمة عملاء زين في السطور السابقة، فسوف نتعرف على أهم طرق التواصل الأخرى من شركة زين خلال النقاط التالية:

التواصل عبر رقم زين الواتساب

أتاحت شركة زين السعودية إمكانية التواصل عبر رقم زين الواتساب بالنسبة للعملاء، وذلك من أجل التواصل السريع مع الشركة في حال وجود مشكلات في الباقات أو خدمات زين المختلفة.

يمكنكم الآن التواصل عبر رقم خدمة عملاء زين الواتساب من هنا.

التواصل عبر البريد الإلكتروني زين السعودية

أتاحت شركة زين السعودية إمكانية التواصل مع البريد الإلكتروني للعميل، وذلك للرد الفوري على جميع الاستفسارات عن الخدمات، وذلك عبر نافذة إلكترونية، سواء الاستفسار عن التسجيل كشريك أو خدمة العملاء.

ففي حالة التسجيل كشريك في زين السعودية يمكنك عزيزي العميل الدخول هنا مباشرةً، ثم كتابة البيانات التالية:

  • الاسم.
  • البريد الإلكتروني للعميل.
  • رقم الهاتف ( شريحة زين )
  • ثم الضغط على التالي وكتابة البيانات المطلوبة من الشركة عبر الخانات المخصصة لها، وعلى الفور سيكون هناك تواصل مع خدمة عملاء الشركة عبر البريد الإلكتروني للاشتراك في الباقات المختلفة أو معرفة الخدمات الإضافية.

كما يمكنك عزيزي العميل التواصل مع خدمة عملاء زين السعودية، وهذا مثل رقم زين الموحد الذي تعرفنا عليه في السابق، ولكن هذه المرة عبر البريد الإلكتروني وذلك عبر الخطوات التالية:

  • الدخول على هذا الرابط مباشرةً.
  • كتابة الاسم.
  • كتابة البريد الإلكتروني الخاص بالعميل.
  • كتابة تعليق أو شكوى في الصندوق السفلي من النافذة.
  • الضغط على مربع صغير ( أنا لست برنامج روبوت )
  • الضغط على زر إضافة.

وبالتالي يتم التواصل مع الشركة عبر البريد الإلكتروني الخاص بزين السعودية، وذلك للرد على الاستفسارات والخدمات والباقات وغيرها من خدمات العملاء في زين السعودية.

الرد على خدمات المستثمرين

أتاحت شركة زين عبر موقعها الرسمي، الرد على استفسارات وشكاوي المستثمرين، وذلك عبر صندوق التواصل الموجود في أسفل يمين الموقع، حيث يمكن الضغط على أيقونة الشات ليظهر صندوق به الخانات التالية:

  • الاسم.
  • رقم الهاتف ( شريحة زين )
  • البريد الإلكتروني.
  • كتابة الرسالة الخاصة للشركة من أجل التواصل.
  • ثم الضغط على أيقونة الدردشة الآن.

وبالتالي تصل الرسالة الخاصة بخدمات المستثمرين في شركة زين السعودية وهي طريقة تواصل فورية مثل رقم زين الموحد لخدمة العملاء في السعودية التي تعرفنا عليها في السابق.

اقرأ أيضاً في مركز خدمات المحمول: خطوط زين مسبقة الدفع عروض زين لباقات الإنترنت مسبقة الدفع المزدوجة

طريقة التواصل عبر رسائل المساعدة من زين السعودية

طريقة أخرى لا تقل أهمية عن طريقة التواصل عبر رقم شركة الاتصالات الموحد زين، وهي طريقة إرسال رسائل المساعدة، لمعرفة الخدمات الإضافية المختلفة أو خدمات الشركة الرئيسية بالنسبة للباقات المختلفة، وهي عبارة عن رسالة يتم إرسالها من رقم شركة زين الموحد من خدمة العملاء وهو 959 في حال إرسال العملاء رسالة بخصوص الخدمة، فهي خدمة الرد على رسائل العملاء بها طرق التعامل أو الاشتراك وتفعيل الخدمات، حيث يمكن للعميل إرسال رسالة نصية قصيرة بها كلمة واحدة معبرة عن الخدمة إلى الرقم 959، وبالتالي يتم إرسال رسالة مُقابلة من رقم شركة زين للمساعدة بها شرح للخدمة.

أما عن رسائل المساعدة من العملاء بخصوص الخدمة فهي:

  • إرسال رسالة خاصة بخدمة زين بلس بها كلمة بلس.
  • إرسال رسالة خاصة بخدمة تحويل الباقات بها كلمة تغير.
  • إرسال رسالة خاصة بخدمة تفعيل باقات البيانات بها كلمة بيانات.
  • إرسال رسالة خاصة بخدمة إلغاء باقة البيانات بها كلمة بيانات.
  • إرسال رسالة خاصة بخدمة التجوال الدولي من زين، بها كلمة تجوال.
  • إرسال رسالة خاصة بخدمة الفواتير والحد الائتماني من زين، بها كلمة فواتير.
  • إرسال رسالة خاصة بخدمة الاستفسار عن آخر عروض زين السعودية، بها كلمة عروض.
  • إرسال رسالة خاصة بخدمة معرفة مواقع الفروع بها كلمة فروع.
  • إرسال رسالة خاصة بخدمة لمعرفة باقات زين السعودية بها كلمة باقات.
  • إرسال رسالة خاصة بخدمة معرفة طرق سداد الفواتير من زن، بها كلمة سداد.
  • إرسال رسالة خاصة بخدمة معرفة طرق شحن رصيد زين، بها كلمة شحن.
  • إرسال رسالة خاصة بخدمة معرفة المزايا المتبقية في باقة العميل، بها كلمة مميزات.

بعد إرسال هذه الرسائل إلى رقم زين لخدمة العملاء، يتم إرسال رسالة مُقابلة بها شرح جميع الخدمات التي يتم الاستفسار عنها في نفس الوقت.

طرق التواصل مع زين للشكاوي

يمكن التواصل مع شركة زين السعودية بالعديد من الطرق من أجل تقديم شكوى معينة، مثل الاتصال على رقم زين الموحد بالسعوديه، والذي تعرفنا عليها في السابق، كما توجد أكثر من طريقة لتقديم ومتابعة الشكوى عبر الموقع.

حيث يمكنك عزيزي العميل الدخول هنا مباشرة، وبالتالي تقديم الشكوى عبر الخطوات التالية:

  • الضغط على أيقونة رفع شكوى.
  • إدخال رقم شريحة زين في الهاتف المحمول.
  • الضغط على أيقونة رمز التحقق.

بعد ذلك يمكنك رفع الشكوى التي تريد القيام برفعها إلى خدمة عملاء شركة زين السعودية، كما يمكن متابعة الشكوى عبر نفس الرابط السابق، ولكن يتم الضغط على أيقونة حالة الطلب ثم إتباع الخطوات التالية:

  • الضغط على رقم الهاتف المحمول أو الضغط على رقم الطلب.
  • بعد ذلك كتابة رقم الهاتف الخاص بك أو رقم الطلب في الشكوى المقدمة من قبل.
  • الضغط على أيقونة حالة الطلب.

وبالتالي يتم الاستفسار عن حالة الشكوى.

وقد وضعت شركة زين السعودية إجراءات للتعامل مع الشكوى منها معالجة الشكوى والرد عليها وحلها في فترة لا تتجاوز 5 أيام من تاريخ تقديم الشكوى، كذلك يتم تزويد المشتركين بالعديد من المعلومات عن حل الشكوى عبر الرسالة النصية، كما يمكن تصعيد الشكوى في حالة عدم وجود رد عبر الموقع الرسمي لشركة زين على الإنترنت، وتستمر الشكوى مفتوحة لمدة 180 يوماً أو انتهاء المهلة النظامية الممنوحة من الشركة.

وبالتالي فإن منظومة معالجة الشكاوى ومتابعتها قوية في شركة زين، فهي لا تقل أهمية عن رقم زين الموحد للشكاوي أو رقم خدمة عملاء زين الموحد الذي تعرفنا عليه في السابق، وقد أتاحت شركة زين رقم لمتابعة الشكاوى وهو رقم شركة الاتصالات الموحد زين 959 أو رقم شركة زين الموحد 0590000959 من أي مشاكل أو رقم شركة أخرى في المملكة.

طريقة التواصل مع حساب الخدمة الذاتية من زين

ما زالنا مع طرق التواصل مع شركة زين السعودية، حيث أتاحت شركة زين مع إمكانية الاتصال على رقم زين السعودية الموحد، طريقة أخرى للتواصل وذلك عبر حساب الخدمة الذاتية والذي له أهمية كبيرة للغاية.

حيث يمكنك عزيزي العميل الاشتراك في الخدمة الذاتية في زين، وذلك للاستمتاع بهذه الخدمات:

  1. تنظيم حسابات زين.
  2. تحديث الملف الشخصي في حساب زين.
  3. التسوق اون لاين في زين لشراء المنتجات المُتاحة من الشركة.
  4. تغيير الرقم السري.
  5. استعراض الفواتير ومعرفة قيمتها.
  6. تسديد الفواتير آجلة الدفع.
  7. شحن أرقام زين مسبقة الدفع.

وإلى جانب هذه الخدمات السابقة يمكن التواصل مع خدمة العملاء، وهي الخدمة التي تقوم بنفس مهام رقم زين الموحد خدمة العملاء.

أما عن طريقة استخدام حساب الخدمة الذاتية عبر موقع زين، فيتم من خلال الخطوات التالية:

  • الدخول على هذا الرابط.
  • الدخول على حساب الخدمة الذاتية عبر حساب العميل في فيس بوك أو تويتر.
  • الدخول من خلال كتابة رقم الهاتف المحمول أو البريد الإلكتروني في الخانة المخصصة لها.
  • كتابة كلمة المرور.
  • ثم الضغط على أيقونة الدخول.

بعد ذلك يمكنك التواصل مع خدمة العملاء مباشرةً أو متابعة الشكاوى التي قمت بتقديمها من قبل، دون الاتصال على رقم الموحد زين الذي تعرفنا عليه في السابق.

رقم زين الموحد
رقم زين الموحد

طريقة التواصل مع شركة زين عبر التطبيق

أتاحت شركة زين مع رقم زين الموحد السعودية، إمكانية استخدام التطبيقات الحديثة من زين، وذلك للاستفسار عن جميع خدمات الشركة أو الاشتراك في الباقات، كما يمكنك عزيزي العميل استخدام التطبيقات في الخدمات التالية:

  • متابعة استخدام واستهلاك الباقات المشترك فيها من زين.
  • سداد جميع الفواتير.
  • إعادة شحن رصيد زين.
  • الاشتراك في الباقات.
  • تغيير وترقية باقات زين المختلفة سواء الاتصالات والإنترنت.
  • عرض الفاتورة واستهلاك وتفاصيل المكالمات والبيانات.
  • معرفة أحدث العروض والخدمات وجديد باقات زين.
  • شراء نغمات زين والاشتراك في خدمة سمعهم.

ويمكنك عزيزي العميل تحميل تطبيقات زين لأنظمة الأندرويد والـ IOS ونظام هواوي الحديث. حمل تطبيقات زين السعودية من هنا، وجرب تلك الخدمات وطرق التواصل مع الشركة دون الحاجة إلى الاتصال على رقم شركة زين للاتصالات الموحد أو رقم زين الموحد لخدمة العملاء.

طريقة التواصل مع فروع زين السعودية

تنتشر في السعودية فروع شركة زين في جميع المدن السعودية، ويمكن التواصل معها، فإلى جانب رقم زين الموحد المجاني، وطرق التواصل السابقة مع الشركة يمكن معرفة موقع فرع زين القريب من العميل، كما أن فروع زين السعودية لها أهمية كبيرة للغاية، حيث يمكن التواصل معها للاستفسار عن الباقات والخدمات، وكذلك الاشتراك في الباقات المختلفة، أو الاشتراك في الخدمات الإضافية، أما إذا أراد العميل معرفة الفرع القريب منه، فهذا يتم بسهولة عبر موقع زين الرسمي على الإنترنت و يمكن إتباع الخطوات التالية لمعرفة فرع زين القريب من العميل:

  • الدخول على هذا الرابط.
  • الضغط على أيقونة العثور على موقعي، وبالتالي يتم تحديد موقع العميل الحالي.
  • الضغط على اختيار المنطقة الرئيسية.
  • اختيار المنطقة التي يقيم بها العميل.
  • الضغط على زر بحث.

على الفور تظهر خريجة بها أقرب فرع خدمات من زين السعودية، سواء كان متجر أو خدمة واي فاي من زين أو كشك خدمات، ويمكن الذهاب إلى الفرع المُختار القريب من العميل للاستفسار عن الخدمات وذلك دون الحاجة للاتصال على خدمة عملاء رقم زين الموحد.

التواصل مع شركة زين عبر صندوق البريد

يمكن أيضاً للعميل الراغب في تقديم شكوى أو التواصل مع الشركة في حال عدم الرد على رقم زين الموحد بالسعوديه أو عدم استخدام طرق التواصل الأخرى، التواصل عبر إرسال رسالة عبر صندوق البريد، وذلك عبر العنوان التالي: واحة غرناطة للأعمال، مبنى 3 أ صندوق بريد 295814 الرياض 11351، المملكة العربية السعودية.

طرق التواصل مع حسابات زين الاجتماعية

يمكن للعملاء التواصل مع شركة زين السعودية عبر مواقع التواصل الاجتماعية، وهي طريقة سريعة في التواصل مع رقم زين الموحد في السعودية، وهذه هي طرق التواصل:

يمكن التواصل مع هذه المواقع الخاصة بزين السعودية، وكذلك تقديم الشكاوى المختلفة، هذه كانت طرق التواصل مع شركة زين السعودية، ومنها رقم زين الموحد المجاني في السعودية، وقد تعرفنا عليها في السطور السابقة. ولمزيد من معرفة خدمات شركة زين السعودية، يمكنكم قراءة مقالات مركز خدمات المحمول.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

رقم خدمة عملاء stc pay المجاني

رقم خدمة عملاء stc pay المجاني | تعرف على 5 خطوات للتسجيل في تطبيق اس تي سي

طلب شريحة زين

طلب شريحة زين | 15 باقة اتصالات وإنترنت لها مزايا رائعة من زين السعودية