in ,

رقم اس تي سي البحرين للتواصل مع خدمة العملاء

رقم اس تي سي البحرين هو رقم خاص بشركة اتصالات سلكية ولا سلكية ويكون مقر هذه الشركة في مملكة البحرين في منطقة تسمى المنامة وأثرت هذه الشركة بشكل إيجابي كبير في سوق الاتصالات فأصبحت هي الرائدة في السوق ففي هذا المقال سوف نتلو عن رقم اس تي سي البحرين ورقم خدمة العملاء الخاص بشركة اس تي سي البحرين.

رقم اس تي سي البحرين

رقم اس تي سي البحرين
رقم اس تي سي البحرين

تقدم شركة اس تي سي البحرين عدة خدمات للعملاء وذلك عن طريق إعطاء أرقام مختلفة للتواصل مع العميل وتنقسم هذه الأرقام إلى ثلاث فئات وهم:

  • توجد أرقام تسمي بالأرقام الفضية الخاصة بشركة اس تي سي البحرين وهي أرقام تبدأ سعرها من 50 دينار كما توجد أيضًا أرقام تسمى بالأرقام الذهبية وتبدأ سعرها من 100 دينار سعودي وتوجد أيضًا أرقام تسمي بالأرقام البلاتينية وتعتبر من أغلى الأرقام حيث يبلغ سعرها حوالي 500 دينار سعودي وهم عبارة عن أرقام مميزة.
  • يوجد رقم آخر لشركة اس تي سي البحرين وهو مركز الاتصال 124 وهذا الرقم يقوم بتقديم الخدمات بالكامل يوميًا للعملاء وذلك من الساعة التاسعة صباحًا وحتى الساعة الواحدة مساءً وذلك لضمان الوصول بكل سهولة إلى وسهولة التعامل معهم.

شاهد أيضًا: تعبئة رصيد زين البحرين| رقم خدمة عملاء شركة زين البحرين

رقم خدمة العملاء اس تي سي البحرين

رقم اس تي سي البحرين
رقم اس تي سي البحرين

يوجد رقم خدمة عملاء خاص بشركة اس تي سي البحرين وذلك لكي يوفر سهولة التواصل بين العميل والشركة والرقم الخاص بشكاوى واستفسارات العملاء يوميًا هو:

  • رقم خدمة العملاء الخاص بشركة اس تي سي البحرين هو +97334124124 وهذا الرقم متاح بشكل يومي ولا يغلق وذلك لأنه يهدف إلى سهولة التواصل مباشرة بين العميل والشركة أو عن طريق إرسال رسالة عبر تطبيق الواتس أب لسرعة التواصل بالشركة.
  • يوجد رقم خدمة عملاء البحرين خط المبيعات وهذا الرقم يوجد بهدف شراء أحدث الأجهزة اللاسلكية التي تقدمها هذه الشركة وهذا الرقم هو 33121121 ويمكن التواصل على هذا الرقم من خلال تطبيق الواتس أب لسرعة التواصل بين العميل والشركة.
  • يوجد رقم خاص بخدمة عملاء هذه الشركة وهو رقم خاص بتطبيق الواتس أب لكي يقوم بتسهيل التواصل بين العميل والشركة بكل سهولة دون الذهاب إلى مقر الشركة وهذا الرقم هو 35124124 وهذا الرقم متاح يوميًا من الساعة العاشرة صباحًا وحتى الساعة العاشرة مساءً ويتم إغلاقه وفي صباح اليوم التالي.

شاهد أيضًا: تعبئة رصيد stc البحرين بـ5 خطوات | تعبئة رصيد اس تي سي عبر تطبيق MySTC 

وفي النهاية قد علمنا ما هو رقم اس تي سي البحرين حيث تعتبر شركة اس تي سي البحرين من أشهر الشركات التي توجد في المملكة العربية السعودية وهي عبارة عن شركات اتصالات تضم نوعين من الشبكات وهي شبكات سلكية وشبكات لاسلكية كما عرفنا أيضًا ما هو الرقم المميز والخاص بخدمة عملاء هذه الشركة للتواصل بسهولة مع العملاء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

خدمة المكالمة الفائتة ليبيانا

خدمة المكالمة الفائتة ليبيانا

شحن رصيد اتصالات الإمارات عن طريق النت

شحن رصيد اتصالات الإمارات عن طريق النت في 3 خطوات