رصيد طوارئ زين

رصيد طوارئ زين هي خدمة متميزة أطلقتها شركة زين السعودية في إطار تطوير خدماتها وتحسين تجربة الاتصالات لمشتركي زين السعودية.

ولعل أهم ما يميز شركة زين السعودية هو حرصها الدائم على توفير سبل الراحة لعملائها من خلال تلبية كافة احتياجات العملاء المشتركين في شبكتها. وعلى مدار التاريخ الطويل الحافل بالإنجازات لشركة زين السعودية، طرحت الشركة العديد من الخدمات الفريدة والتي كان من بينها خدمة رصيد طوارئ زين السعودية.

ما هي خدمة رصيد طوارئ زين السعودية

هي خدمة تسمح لمشتركي شبكة زين بالاستفادة من رصيد احتياطي عند الحاجة، في حال نفاذ الرصيد الأصلي، على أن تُخصم قيمة الرصيد الاحتياطي المستهلك عند إعادة الشحن مرة أخرى. فلعلك في بعض الأوقات رغبت في إرسال رسالة مهمة للغاية، ولم تتمكن من ذلك بسبب نفاذ رصيدك، وربما كنت لا تستطيع إعادة شحن رصيدك في هذا الوقت. وإذا كان قد حدث هذا بالفعل معك، فلا داع للقلق بعد الآن، حيث إنك يمكنك التغلب على هذه المشكلة من خلال طلب استخدام خدمة رصيد طوارئ زين.

مميزات خدمة رصيد طوارئ زين السعودية

  • إضافة رصيد احتياطي يبدأ من 5 ريالات سعودية ويصل إلى 20 ريالاً سعوديًا، في حال وصول رصيدك الأساسي إلى ريال سعودي واحد أو أقل.
  • يُستخدم الرصيد المستعار في إجراء المكالمات وإرسال الرسائل النصية القصيرة داخل نطاق المملكة العربية السعودية.

عيوب خدمة رصيد طوارئ زين

متاح فقط للمشتركين الذين مر على تفعيل خطوطهم شهرًا واحدًا على الأقل.

لا يمكن الاستفادة من رصيد طوارئ زين في تسديد قيمة الخدمات المضافة أو تحويل الرصيد الدولي أو الاشتراكات أو في تفعيل الخدمات.

تُخصم القيمة المستهلكة من الرصيد الاحتياطي عند إعادة الشحن مرة أخرى.

سعر المحاسبة هو سعر التعرفة في باقة العميل الحالية مضافًا إليها 20 في المائة.

كيف تطلب خدمة رصيد طوارئ زين السعودية

في حال وصل رصيدك إلى ريال سعودي واحد أو أقل، سوف تصلك رسالة تُخبرك بإمكانية تفعيل الخدمة. أو يمكنك طلب رصيد طوارئ زين من خلال إرسال رسالة تحتوي على الرقم “1” على الرقم (700500)، وسوف تصلك رسالة بتأكيد تفعيل خدمة رصيد طوارئ زين السعودية، لتستمتع بكافة المزايا التي توفرها الخدمة.

وفي حال لم تتمكن من طلب الخدمة من خلال الطريقة السابقة، يمكنك التواصل مع أحد فريق خدمة العملاء من زين السعودية من خلال الاتصال على الرقم (959).

وختامًا، نتمنى أن نكون قد أرشدناك إلى طريقة بسيطة لتتمكن من خلالها من طلب خدمة رصيد طوارئ زين السعودية، لتتمكن من الاستمتاع بكل مزاياها.

هل تود الحصول على تطبيقنا?

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

انتقل إلى أعلى