رصيد دو سالب

رصيد دو سالب، ربما تكون كلمة ليست غريبة على آذان العملاء المشتركين في شبكة دو للمحمول، فالبعض يفاجئ عند إجراء مكالمة بأن رصيد دو سالب، ولكن شبكة دو قدمت عروضا في حالة وصول رصيد دو سالب، ومن ضمن هذه العروض الحصول على رصيد في أي وقت، ويمكن استعارة رصيد لمرة واحدة فقط، وأيضًا يمكن استخدام الرصيد المستعار في أي وقت وفي أي خدمة من خدمات دو.

طريقة الحصول على رصيد إضافي لشحن رصيد دو سالب:

للحصول على رصيد إضافي يجب على العميل الاتصال برقم *108# وبمجرد الضغط على هذا الكود يكون العميل قد اشترك في الخدمة، وعند وصول رصيد العميل إلى رصيد دو سالب تقوم الشركة بإضافة 5 دراهم في الخط بصورة مباشرة.

طريقة الاشتراك في خدمة شحن رصيد دو سالب

 – يمكن للعميل الاشتراك في الخدمة لمرة واحدة فقط، وعند وصول رصيد دو سالب يتم إضافة 5 دراهم مرة واحدة فقط، وذلك عن طريق الاتصال برقم*108# واتباع التعليمات وإرسال رقم 5 إلى 1080، وبهذه الطريقة يكون الفرد قد اشترك في الخدمة لمرة واحدة فقط، وتكلفة هذه الخدمة هو درهم واحد فقط.

– يمكن الاشتراك في خدمة الرصيد المنتهي تلقائيًا، و هذه الخدمة تسمح بإضافة رصيد للعميل في كل مرة يكون رصيد دو سالب فيها، وللحصول على هذا العرض يجب الاتصال بالكود *108# والضغط على رقم 2 إلى رقم 1080، ويكون قد تم الاشتراك في خدمة الرصيد المنتهي تلقائيًا، وتكلفة هذه الخدمة هو درهم واحد.

ولكن يجب العلم أن هذه الخدمة لا يمكن الاشتراك بها إلا بعد ثلاثة أشهر من استخدام خط دو.

وتقدم شبكة دو عرضًا جديدًا عند وصول رصيد دو سالب، والعرض هو إضافة رصيد وهذا العرض لأصحاب الخط المدفوع مقدمًا وخط ألو، لتفعيل الخدمة يجب الاتصال برقم *135*100# ثم اختيار رقم 1، ويكون العميل قد اشترك في الخدمة، ويمكن استخدام الرصيد الإضافي في تصفح مواقع التواصل الاجتماعي، وفي الاتصال، وفي الدردشة.

وفي نهاية المقال، رصيد دو سالب، أصبح أمرًا غير مزعج على الإطلاق، فمع توافر العروض التي تقدمها شبكة دو للعملاء، تمكن العميل من اختيار ما هو الأفضل بالنسبة له في زيادة رصيده، أو الحصول على رصيد إضافي، خاصة في حالة تواجده في مكان لا يمكن شحن رصيده من خلاله ورغبته في إجراء مكالمة عاجلة، ولا يقتصر الرصيد على الاتصال فقط، حيث يمكن تصفح الإنترنت أيضًا، أو استخدام الرصيد بالطريقة التي يفضلها العميل.

هل تود الحصول على تطبيقنا?

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

انتقل إلى أعلى