رصيد الطوارئ زين

عزيزي القارئ من خلال طلب “رصيد طوارئ زين”، يمكنك الاستمتاع بإجراء المكالمات وإرسال الرسائل واستخدام الإنترنت في حالة نفاذ رصيدك أو بلوغه قيمة أقل من واحد ريال سعودي. فقد طرحت شركة زين السعودية خدمتها المتميزة المتعلقة بما يسمى رصيد الطوارئ أو الرصيد الاحتياطي. وفيما يلي سوف نتعرف على كيفية طلب هذه الخدمة ومن هم العملاء المخولون للحصول على الخدمة، بالإضافة إلى أننا سوف نتعرف على كيفية التواصل مع خدمة عملاء زين السعودية. فتابع معنا.

العملاء المخولون لطلب رصيد طوارئ زين

لا يمكن لكافة عملاء زين طلب هذه الخدمة، فقد وضعت شركة زين السعودية بعض الشروط التي يتعين توافرها في خط العميل كي يتمكن من طلب خدمة رصيد الطوارئ أو الرصيد الاحتياطي وهي:

  • أن يكون العميل من أصحاب الخطوط مسبقة الدفع
  • أيضًا أن يكون قد مر على تفعيل خطه شهرًا واحدًا أو أكثر
  • وأن يكون رصيد العميل أقل من واحد ريال سعودي

كيفية الحصول على رصيد طوارئ زين

عند نفاذ رصيدك، سوف تصلك رسالة من شركة زين السعودية تحتوي على كيفية طلب هذه الخدمة، وكل ما عليك هنا هو اتباع التعليمات الواردة في هذه الرسالة.

ولكن ماذا لو لم تصلك تلك الرسالة، في هذه الحالة يمكنك طلب الخدمة من خلال إرسال الرقم (1) إلى رقم خدمة رصيد الطوارئ وهو الرقم (700500)، وسوف تحصل على الرصيد على الفور. ويمكنك استخدام هذا الرصيد في محادثة من تحب من عائلتك وأصدقائك داخل حدود المملكة العربية السعودية. كما يمكنك الاستمتاع بإرسال الرسائل النصية القصيرة ورسائل الوسائط المتعددة. ويمكنك أيضًا استغلال الرصيد الاحتياطي في تنزيل سعات الإنترنت إن أردت.

اتصل بخدمة العملاء

ماذا لو لم تتمكن من الحصول على خدمة الرصيد الاحتياطي وكنت مستوفيًا لكافة شروط طلب الخدمة؟ في هذه الحالة عليك أن تطلب المساعدة من فريق خدمة عملاء زين السعودية، وذلك من خلال الاتصال على الرقم 959، وهو الرقم الموحد لخدمة عملاء زين السعودية. أخبر ممثل خدمة العملاء عن مشكلتك وعن تفاصيل خطك وسوف يبذل قصارى جهده لحل المشكلة الخاصة بخطك.

ومن خلال قراءتك لهذا المقال تكون قد تعرفت على خدمة رصيد طوارئ زين ومميزاتها وكيفية الحصول عليها باستخدام خطوات بسيطة يمكنك إجراؤها فقط باستخدام هاتفك الجوال. كما أنك قد تعرفت أيضًا من خلال هذا المقال على كيفية التواصل مع فريق خدمة عملاء زين السعودية.

هل تود الحصول على تطبيقنا?

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

انتقل إلى أعلى