in

دليل ماليزيا | 5 من افضل المطاعم العربية في ماليزيا

دليل ماليزيا، هو دليلك الأهم لزيارة ماليزيا، والاستمتاع بالسياحة في هذا البلد الرائع ذو الثقافة المميزة، والاستمتاع ببرنامج رائع مميز عند زيارة هذا البلد، وسوف نتعرف على بعض مزايا زيارة ماليزيا وافضل المطاعم العربية في ماليزيا من خلال مركز خدمات المحمول.

تعرف على افضل المطاعم العربية في دليل ماليزيا

كثير من السياح العرب ما يسألون عن معالم ماليزيا، ذلك البلد الذي يقع في جنوب شرق آسيا ويتمتع بالمناظر الاستوائية الخلابة، والجو الساحر الذي تتمتع به المناطق الاستوائية، لذلك كان من المهم التعرف على دليل ماليزيا للسياح العرب

يضم دليل ماليزيا العديد من المعلومات والتفاصيل الهامة حول ماليزيا، وكل ما يهم السائح العربي عندما يزور هذا البلد الساحر، من منتزهات ومحميات طبيعية وأسعار ووجهات سياحية ساحرة يجب زيارتها ونصائح للسفر.

وهذه الأخيرة – نصائح للسفر – يمكن من خلالها التعرف على بعض النصائح التي تساعد السائح العربي الزائر لماليزيا، ومنها التعرف على افضل المطاعم العربية في ماليزيا والتي تقوم بطبخ أفضل الوجبات العربية للسياح العرب.

لذلك نقدم من خلال مركز خدمات المحمول، نصائح بتجربة بعض المطاعم العربية المميزة، ليكون دليل ماليزيا بالنسبة للمطاعم واضحاً للسائح العربي الذي يقدم بالسفر لماليزيا، وهذه المطاعم هي:

مطعم طاجين اللبناني في كوالالمبور

إذا قمت بزيارة العاصمة الماليزية كوالالمبور، وأطلعت على دليل ماليزيا لأفضل الوجهات السياحية في العاصمة، واحتجت لاكلات عربية مميزة، فلن تجد أفضل من مطعم طاجين اللبناني.

هذا المطعم من افضل المطاعم العربية في العاصمة لأنه يقدم أكلات مثل:

  1. الكباب.
  2. الأسماك على الطريقة اللبنانية المميزة.
  3. أطباق الإفطار اللبنانية.
دليل ماليزيا
دليل ماليزيا

هذا غير الأسعار المناسبة الرخيصة لجميع العرب الذين يرتادون هذا المطعم اللبناني في العاصمة.

مطعم بابل العراقي

مطعم بابل العراقي ننصح به جميع العرب الذين يزورون ماليزيا، لذلك اجعله ضمن دليل ماليزيا، في حال زيارتك هذا البلد.

مطعم بابل العراقي يوجد في شارع Jalan Bukit Bintang، ويقدم أشهى الأطباق العراقية في وجبات الإفطار والغذاء والعشاء، بالإضافة إلى أطباق عربية متنوعة من مطابخ عربية غير عراقية حسب الطلب.

مطعم سبأ اليمني في ماليزيا

هذا المطعم يقدم جميع الأكلات اليمنية التقليدية المحببة لكثير من السياح العرب، ويتميز هذا المطعم بــ:

  • وجود فرعين له، واحد في كوالالمبور العاصمة في شارع جلاتك والثاني في مدينة سايبر.
  • يمكن للطلاب والسياح العرب زيارة المطعم وتناول الطعام بأسعار رائعة.
  • يعتبر من افضل المطاعم العربية في ماليزيا.

يمكنك عزيزي السائح عندما تقوم بتنفيذ برامج دليل ماليزيا، وضع مطعم سبأ اليمني ضمن خططك لزيارته وتناول الطعام اليمني اللذيذ.

مطعم الشرق الاوسط

يقع مطعم الشرق الأوسط في شارع بوكيت الشهير، وهو من افضل المطاعم العربية في ماليزيا وبه قائمة من افضل الأكلات العربية من جميع المطابخ العربية الشامية والمصرية والخليجية والمغربية.

هذا المطعم أسعاره رائعة ومميزة لجميع السياح العرب، ويمكن طلب أي أكلة عربية للفندق الذي يقيم به السائح العربي، لذلك وضعناه ضمن هذه القائمة المميزة، ويمكن للسائحين العرب وضعه في وجهتهم ضمن دليل ماليزيا عند زيارة كوالالمبور العاصمة.

مطعم طربوش السوري

من اشهر المطاعم العربية في ماليزيا، ويقع في شارع بوكيت بجوار فندق ريجنت وهو من فنادق دليل ماليزيا الشهرية.

يقدم المطعم مجموعة من أفضل الأطباق السورية واللبنانية، ويوفر توصيل الوجبات في أي مكان داخل مدينة كوالالمبور العاصمة وذلك بأفضل الأسعار للسياح العرب.

دليل ماليزيا
دليل ماليزيا

هذه هي افضل المطاعم العربية في ماليزيا، والتي يمكن للعرب زيارتها وتجرب الأكل فيها ضمن دليل ماليزيا عند زيارة هذا البلد الساحر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

فني تكييف

فني تكييف مركزي لتصليح أشهر 7 أعطال التكييف في الكويت

زيادة متابعين انستقرام

أفضل تطبيق Getinself لزيادة متابعين انستقرام