دفع اوريدو

دفع اوريدو هي خدمة مقدمة من قبل شركة اوريدو ليتمكن العملاء الكرام من دفع الفواتير بسهولة ويسر، حيث يمكنك استخدام محفظة اوريدو لسداد القيمة المطلوبة، فأصبح دفع الفواتير الآن أكثر سهولة واستخدامًا، فيمكنك إجراء كافة العمليات المالية عبر خدمة دفع اوريدو ويمكننا توضيح ذلك من خلال ما يلي.

سداد الفواتير عن طريق خدمة دفع اوريدو

قامت شركة اوريدو في الفترة الأخيرة بتوفير خدمة دفع الفواتير لتسهيل عمليات السداد الخاصة بالفواتير على جميع العملاء، فالآن يمكنك دفع جميع الفواتير في الميعاد الشهري المحدد لها بأسرع وقت وأقل مجهود، ويمكن فعل ذلك عن طريق اتباع الآتي:

الطريقة الأولى:

يمكنك بكل سهولة تحميل تطبيق اوريدو على الهاتف الخاص بك ومن هنا يمكنك الدخول عليه والاستعلام عن قيمة الفاتورة وآخر موعد للسداد ودفع القيمة المطلوبة.

الطريقة الثانية:

يمكنك الاتصال بالرقم الخاص للاستعلام عن قيمة الفاتورة والكود المستخدم لهذه الخدمة هو *104# وفور الاتصال به تقوم باختيار دفع فاتورة الشهر ومن ثم تقوم باتباع الخطوات الأخرى التي تظهر أمامك.

اقرأ أيضًا: دفع فواتير اوريدو

الطريقة الثالثة:

أثناء التسجيل في خدمة اوريدو يمكنك اختيار خاصية الدفع الكامل وبتفعيل هذه الخاصية يمكنك دفع جميع الفواتير الشهرية بشكل كامل في الوقت المخصص لها.

الطريقة الرابعة:

يمكنك أثناء التسجيل في خدمة اوريدو تفعيل خدمة الدفع الفوري والتي من خلالها يمكنك الدفع تلقائيًا من خلال المحفظة الخاصة بك.

فيمكنك اختيار الطريقة التي تتناسب معك وإجراء الخطوات الخاصة بها.

 

الخدمات المالية التي يستخدم بها خدمة دفع اوريدو

في الفترة الأخيرة تعددت الخدمات المالية التي يمكنك استخدامها عن طريق خدمة دفع الفواتير ويمكن توضيح هذه الخدمات من خلال النقاط الآتية:

  • دفع جميع الفواتير.
  • ايداع وسحب من خلال المحفظة والحساب الخاص بك.
  • التحويل الدولي.

كيفية سداد الفواتير الخاصة بالمحلات عن طريق دفع اوريدو

من خلال خدمة الدفع يمكنك بكل سهولة تسديد جميع الفواتير الخاصة بالمحلات ويمكن إجراء ذلك عن طريق الخطوات الموضحة خلال النقاط الآتية:

  • الخطوة الأولى: عليك بالإتصال بالكود المخصص لدفع الفواتير وهو *104# .
  • أما الخطوة الثانية: عليك اختيار فواتير ومنها تقوم باختيار دفع الفواتير الخاصة بالمحلات، ومن هنا يمكنك اختيار المحلات من القائمة التي تظهر لك.
  • الخطوة الثالثة: تقوم بعد ذلك بإدخال قيمة الفاتورة ومن ثم تقوم بتحديد عملية الدفع.
  • الخطوة الرابعة: بعد إجراء الخطوات السابقة يتطلب إدخال رمز MPIN  الخاص بك وذلك لتتمكن من إتمام دفع الفاتورة.
  • أما الخطوة الخامسة: بعد إتمام جميع ما سبق يصل إليك رسالة نصية لإخبارك بنجاح عملية الدفع والمبلغ الذي تم استخدامه.

اقرأ أيضًا: عروض أوريدو الكويت

خدمة دفع اوريدو

تتعدد الطرق التي يمكنك استخدامها حتى تستطيع الاستفادة من خدمة دفع الفواتير ويمكن توضيح هذه الطرق من خلال النقاط الآتية:

الصفحة الرسمية الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك:

يمكنك الدخول على الصفحة الخاصة والتواصل مع أحد العاملين في خدمة العملاء والاستعلام عن الفواتير المراد سدادها ودفع المبلغ المطلوب.

من خلال التطبيق الخاص بـ اوريدو.

أيضا من خلال فروع اوريدو التي تتوفر في جميع أنحاء الدولة، حيث يمكنك إنشاء حساب في اوريدو وإيداع مبلغًا من المال به ويتميز هذا الحساب بالخصوصية حيث تقوم بإنشاء رقم سري يتألف من 6 أرقام ويمكنك استخدامه عند الحاجة.

وفي هذا المقال نكون قد قمنا بتوضيح كل ما يتعلق بخدمة دفع اوريدو، فقد قمنا بتوضيح طرق الدفع الممكنة وكذلك الخدمات المالية المتاحة، وقمنا بشرح الطريقة المستخدمة لتسديد فواتير المحلات، فيمكنك بكل سهولة استخدام هذه الخدمة لسداد كافة أنواع الفواتير.

هل تود الحصول على تطبيقنا?

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

انتقل إلى أعلى