in ,

دفع فواتير اوريدو

دفع فواتير اوريدو ؛ هي واحدة من إحدى أهم الخدمات التي وفرتها شركة اوريدو لعملائها وذلك عن طريق محفظة خدمات Ooredoo وهي خدمة مالية يمكنك أن تدفع من خلالها بشكل دوري وسهل في الموعد المناسب شهريًا، دفع فواتير اوريدوو هي خدمة يمكن للجميع استخدامها بعد توافر الشروط اللازمة لذلك.

دفع فواتير اوريدو

  • كان يعاني الجميع من تأخرهم في دفع الفواتير الشهرية لقلة توافر مصادر الدفع ولكن مع خدمة دفع فواتير اوريدوو سهلت الأمر كثيرًا فأصبح يمكنك دفع الفواتير بكل أمان وسهولة وقم بتوديع دفع الفواتير متأخرًا.
  • يستطيع عملاء Oredoo المالية والعملاء الجدد أن يقوموا بالدخول على تطبيق Ooredoo للخدمات والاختيار منه دفع الفاتورة مع تتبع المطلوبات اللازمة لإتمام العملية.
  • أو يتصل العميل ب *140# واختار كلمة الدفع ومنها اختار كلمة (دفع فاتورة الشهر) واتبع باقي الخطوات التي تظهر أمامك على الشاشة.
  • عند تسجيلك في خدمة Ooredoo يستطيع العملاء أن يختاروا خاصية الدفع الكامل في دفع فواتير اوريدو الشهرية كاملة أو يمكنك أن تختار ميزة الدفع الدوري والتي تتيح لك أن يتم اقتطاع مبلغ ثابت من فاتورة الشهر بشكل تلقائي من المحفظة شهريًا.

اقرأ أيضًا: عروض أوريدو الكويت

خدمات Ooredoo المالية

  • خدمة دفع فواتير اوريدو هي خدمة من الخدمات المالية التي تعتبر كمحفظة في الجوال وتستطيع الاشتراك في تلك الخدمة والحصول على محفظة بحساب خاص بك، وبمجرد حصولك على الحساب تستطيع استخدامه عبر الهاتف المحمول لدفع جميع الفواتير والإيداع والسحب وأيضًا التحويل إلى خارج البلاد.

تسديد الفواتير

  • يعتبر دفع فواتير اوريدو من خلال محفظة الجوال هي البوابة لعالم تملؤه الراحة والسهولة والأمان في الاستخدام فهذه المحفظة بمثابة حساب افتراضي متصل ببطاقتك الشخصية ببلدك والتي تمكنك من دفع مبالغ مالية من خلال الجوال.
  • وفرت اوريدو خدمة سداد الفواتير لاستمرار خدماتك بشكل جيد والتطلع لكل ما هو جديد دون انقطاع بأكثر من طريقة فوفرت قنوات دفع فواتير اوريدو من خلال صفحتهم على الفيس بوك أو من خلال الجوال أو عبر ماكينات الدفع المتوفر في الدولة.
  • المبلغ المالي الذي تحتفظ به في اوريدو هو مكان آمن ولا يستطيع أحد الوصول إليه غيرك أنت من خلال الرقم السري والذي يتكون من 6 أرقام فتقوم أنت بوضعه عند عمل حساب في اوريدو .
  • بعد وجود المال في محفظة اوريدو تستطيع أن تتحكم بهذا المال من خلال دفع الفاتورة وكله عبر أزرار الجوال وترسل المبلغ، كما يمكنك أن تقوم بتحويل مبالغ مالية إذا أردت لخارج البلاد.

اقرأ أيضًا: رقم خدمة عملاء أوريدو

دفع فواتير المحلات

يمكن تسديد فواتير المحلات من اوريدو بدلًا من استخدام الصراف أو بطاقات الائتمان أو الدفع نقديًا تجنبًا للمعاناة من ذلك ولكي تقوم بتسديد فاتورة المحلات تتبع هذه الخطوات:-

  • بعد الاتصال وكتابة كود *140# قم باختيار كلمة فواتير ومنها اختار المحلات وبعدها سوف يظهر لك قائمة بها محلات مختلفة سواء كان ذلك هايبر أو سوبر ماركت أو كوفي شوب وهكذا قم باختيار المحل الذي تريده.
  • ثم قم بادخال المبلغ الذي تود دفعه وتصنيف عملية الدفع بعد ذلك.
  • سوف يظهر لك قائمة لإدخال رمز ال MPIN  لدفع فاتورة اوريدو فقم بكتابته.
  • بعد تسديد أي فاتورة من خدمة اوريدو تأكد من وصول رسالة نصية إليك تؤكد لك المبلغ الذي قمت بتسديده في المكان المطلوب.

       اوريدو هي أفضل خدمة لأموالك والمحافظة عليها وتسعى دائمًا لضمان راحة العميل وتلبية كل احتياجاته فقد وفرت خدمات عديدة مثل دفع فواتير اوريدو ، ونتمني أن نكون قد وضحنا كيفية دفع الفواتير جيدًا ووجدتم ما تريدون كما نتمنى سعادتكم مع خدمات اوريدو .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عروض اوريدو الكويت

عروض اوريدو الكويت

دفع اوريدو

دفع اوريدو