in ,

خدمة موجود STC

خدمة موجود STC ؛ تُقدم شركة الاتصالات السعودية STC كثير من الخدمات لعملائها الكرام، ومن بين ذلك خدمة موجود سوا، وبداية ينبغي الإشارة إلى أن شركة stc من أكبر الكيانات التي تنافس في السوق السعودي، وهي شركة مُتخصصة في مجال خدمات اتصالات الجوال والانترنت، وتسعى الشركة جاهدة كي تحتل مكانة متميزة في مختلف الخدمات التي تقدمها، وبما يساعد عملاء “اس تي سي” في تحقيق الاستفادة من الخدمات المرتبطة بالاتصالات، بالإضافة إلى باقات سوا للمكالمات وعروض سوا نت.

يبحث كثيرون من مشتركي stc  عن تفاصيل خدمة موجود وطريقة تفعيلها، وسوف نقدم لكم من خلال منصتنا الالكترونية شرح كامل حول ذلك.

خدمة موجود STC
خدمة موجود STC

ما طبيعة خدمة موجود stc ؟ وما طريقة تفعيل هذه الخدمة؟

تتشعب خدمة موجود stc لتشمل أنواع متعددة مثل: خدمة موجود ، وكذلك خدمة موجود اكسترا، وكذا خدمة هاتف موجود، وسوف نفصل في مقالنا كيفية القيام بتفعيل هذه الخدمات، وكذلك طريقة الإلغاء، وتكلفة الاشتراك في هذه الخدمات.

ما خطوات تفعيل خدمة موجود STC ؟

تتيح خدمة موجود المقدمة من شركة اتصالات السعودية معرفة التفاصيل الخاصة بالمكالمات الواردة، وذلك من بين الأمور المهمة، وخاصة بالنسبة لمن لديهم أعمال تجارية، ويتواصلون بشكل دائم مع عملائهم، حيث يمكن من خلال خدمة موجود stc معرفة المكالمات في حالة كون الهاتف خارج نطاق التغطية أو مغلق، حيث يصل للعميل رسالة تتضمن الأرقام التي وردت، ويشمل ذلك رقم الاتصال ووقت الاتصال ومرات الاتصال.

اقرأ أيضًا: جميع خدمات سوا

ما هو كود تفعيل خدمة موجود سوا؟

يمكن تفعيل خدمة موجود سوا؛ عن طريق استخدام الكود *62*4000#.

يمكن إلغاء خدمة موجود سوا؛ عن طريق استخدام الكود #62#

ملاحظة: يمكن تفعيل أو إلغاء خدمة موجود stc ؛ عن طريق الموقع الالكتروني لشركة اتصالات السعودية (اس تي سي).

ما تفاصيل خدمة موجود اكسترا من stc؟

تشبه خدمة موجود اكسترا خدمة موجود؛ حيث تتيح معرفة التفاصيل الخاصة بالمكالمات الواردة في حالة كون الهاتف مغلق أو لا يوجد شبكة، وكذلك في حالة كون الخط مشغول أو عند تحويل المكالمات، وعند تفعيل الخدمة يحصل المستخدمة على رسائل نصية قصيرة مدون بها تفاصيل الأرقام المتصلة، وتوقيت الاتصال الخاص بها، وعدد مرات الاتصال، وبتلك الطريقة يمكن لمشترك اتصالات السعودية التعرف على المكالمات دون أن تضيع، ومن ثم إمكانية معاودة العميل الاتصال بهذه الأرقام مرة أخرى.

ما هو كود اشتراك وإلغاء خدمة موجود اكسترا؟

يمكن لعملاء شركة الاتصالات السعودية stc الاشتراك في خدمة موجود اكسترا؛ عن طريق استخدام الكود *62*4000# ، وفي تلك الحالة سوف يتمكن المشتركين من معرفة المكالمات الواردة التي لم تصل خلال فترة إغلاق الخط أو في حالة غياب الشبكة، كما يمكن إلغاء الخدمة عن طريق استخدام الكود *62#

يمكن لعملاء شركة الاتصالات السعودية stc استخدام الكود *67*4000# في حالة الرغبة بمعرفة المكالمات الواردة التي لم تصل في حالة انشغال الخط، كما يمكن إلغاء خدمة موجود اكسترا من خلال استخدام الكود *67#

ملاحظة: يمكن الاشتراك أو إلغاء خدمة موجود اكسترا stc؛ عن طريق الموقع الالكتروني لشركة اتصالات السعودية (اس تي سي).

اقرأ أيضًا: معرفة رصيد سوا

ما سعر خدمة موجود اكسترا؟

يبلغ سعر خدمة موجود اكسترا ثمانية ريال سعودي، وجدير بالذكر أن هذه الخدمة يمكن استخدامها عند استخدام العملاء للتجوال الدولي.

ما هي خدمة هاتف موجود من شركة اتصالات السعودية STC؟

خدمة هاتف موجود تجمع بين خدمتي موجود وموجود اكسترا؛ حيث يمكن لعملاء شركة اتصالات السعودية التعرف على المتصلين خلال فترة إغلاق الهاتف أو في حالة التواجد خارج نطاق التغطية أو في حالة تحويل المكالمات أو في حالة  انشغال الخط ، حيث يصل للعميل رسالة بأرقام المتصلين وتوقيت الاتصال ومرات الاتصال.

وتختلف تلك الخدمة عن خدمة موجود وموجود اكسترا كونها تتيح للعملاء إمكانية استقبال الرسائل القصيرة الواردة من خلال هاتفين جوالين، وذلك على خلاف خدمتي موجود وموجود اكسترا اللتين تتيحان وصول الرسائل لهاتف جوال واحد.

ما سعر خدمة هاتف موجود؟

يبلغ سعر خدمة هاتف موجود مبلغ خمسة ريالات، ويمكن الاستفادة من تلك الخدمة خلال فترة التجوال الدولي.

ما كود اشتراك وإلغاء خدمة هاتف موجود؟

يمكن لعملاء شركة اتصالات السعودية STC الاشتراك في خدمة هاتف موجود؛ عن طريق استخدام الكود *61*4000# ، وذلك في حالة كون الهاتف خارج التغطية أو مغلقة، ويمكن إلغاء الاشتراك عن طريق استخدام لكود *61#.

يمكن لعملاء شركة اتصالات السعودية STC الاشتراك والحصول على رسائل قصيرة؛ للتعرف على المتصلين خلال فترة انشغال الخط؛ عن طريق استخدام الكود *67*4000#، كما يمكن إلغاء الاشتراك بالخدمة عبر استخدام الكود *67#

يمكن لعملاء شركة اتصالات السعودية STC الاشتراك والحصول على رسائل قصيرة؛ للتعرف على المتصلين عند تحويل المكالمات؛ عن طريق استخدام الكود *21*4000#، كما يمكن إلغاء الاشتراك بالخدمة عبر استخدام الكود *21#

ملاحظة: يمكن الاشتراك أو إلغاء خدمة هاتف موجود؛ عن طريق الموقع الالكتروني لشركة اتصالات السعودية (اس تي سي).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تطبيق gym winner

تطبيق gym winner اشترك واربح ايفون و100.000$

رموز خدمات 900 stc

رموز خدمات 900 stc