خدمة منع المعاكسات من فودافون

خدمة منع المعاكسات من فودافون تُعد من الخدمات المتميزة التي تقدمها الشركة، والتي تتيح لك عزيزي المُستخدم أن تمنع الأرقام المزعجة من أن تصل إليك مهما حاولت، وهذا من خلال منع مائتي رقم من الاتصال بك، والسماح لباقي الأرقام من الاتصال، ليس هذا فقط وتوفر شركة فودافون كذلك خدمة منع الرسائل الغير مرغوب بها من أن تصل إليك، والآن سوف نتعرف أكثر على خدمة منع المعاكسات من فودافون بالتفصيل.

كيفية الاشتراك في خدمة من المعاكسات من فودافون

توفر لك عزيزي المُستخدم شركة فودافون الاشتراك في خدمة منع المعاكسات أو البلاك ليست ، من خلال إمكانية الاشتراك الشهري أو اليومي أو منع أخر متصل فقط، وذلك من خلال الاتصال بالأكواد التالية:

الاشتراك الشهري في خدمة منع المعاكسات من فودافون من خلال الكود #1*45* ويبدأ الكود بعلامة النجمة وينتهي بعلامة الشباك، وقيمة الاشتراك 3 جنيهات شهريًا، ويتم التجديد بشكل تلقائي.
الاشتراك اليومي في خدمة منع المعاكسات من فودافون من خلال الكود #2*45* ويبدأ الكود بعلامة النجمة وينتهي بعلامة الشباك، وقيمة الاشتراك ثلاثون قرش يوميًا.
منع أخر رقم فقط قام بالاتصال بك، وهذا من خلال الاتصال بالكود #*7* ، حيث يبدأ الكود من الشمال بعلامة النجمة وينتهي بعلامة الشباك.
وإذا رغبت في أي وقت إلغاء هذه الخدمة يمكنك الاتصال بالكود التالي:
#*45*31
هذا ويمكنك أيضًا أن تقوم بضبط توقيت تشغيل خدمة منع المعاكسات في التوقيت المناسب لك، بحيث تعمل بشكل تلقائي وتمنع الوصول إليك.

طريقة عمل خدمة منع المعاكسات من فودافون

بمجرد الاشتراك سواء بشكل شهري أو يومي، عليك عزيزي المُستخدم من تحديد الأرقام التي تريد أن لا تصلك اتصالتها، وذلك من خلال اتباع الخطوات التي سوف تسمعها في الخدمة الصوتية، ومن الممكن عمل قائمة تضم 200 رقم.

وسوف يتاح لك الاختيار للرسالة التي تصل للرقم الذي منعته من الوصول إليك، وهذه الرسالة قد تكون:

يسمع المتصل رسالة أن هاتفك مغلق الآن.
تحويل الأرقام المزعجة للبريد الصوتي، وهنا ستُفاجئ المتصل أن هذا البريد ممتلئ، ويتم محاسبته على المكالمة على الدقيقة بالسعر العادي.

هل تود الحصول على تطبيقنا?

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

انتقل إلى أعلى