خدمة كمل سوا

قامت شركة الاتصالات السعودية STC بإطلاق خدمة كمل سوا، وفور إطلاقها أصبحت هذه الخدمة هي أحد الخدمات الرئيسية لهذه الشركة، حيث لاقت هذه الخدمة استحسانًا كبيرًا من قبل العملاء، لأنها تقوم بحل مشكلة أساسية تواجه معظم العملاء وهي انتهاء الرصيد.

خدمة كمل سوا

إن خدمة كمل سوا هي إحدى الخدمات شديدة التميز التي تقدمها شركة الاتصالات السعودية STC لعملاء سوا في كافة أنحاء المملكة العربية السعودية.

حيث تهتم هذه الشركة اهتمامًا كبيرًا بحل أي مشكلة تواجه العملاء، وإزالة أي عائق قد يعوق قدرتهم على الاستفادة والاستمتاع بالخدمات المتعددة التي تقدمها الشركة بشكل دائم.

ومن أكبر المشكلات التي تواجه العملاء، مشكلة نفاذ الرصيد بشكل فجائي دون أن يكون العميل مستعدًا لذلك.

أو أن يكون العميل موجودًا في مكان لا يتيح له القيام بشراء بطاقات الشحن، أو شحن الرصيد بالطريقة التي تناسب هاتفه.

وهنا يجد العميل نفسه في مأزق قد يتسبب في تعطيل أعماله الهامة بسبب عدم قدرته على التواصل مع الآخرين في الوقت الذي يكون فيه بلا رصيد في هاتفه.

لذلك أصدرت شركة الاتصالات العربية STC خدمة كمل سوا لتضع حلًا رائعًا لهذه المشكلة وتمنح العميل القدرة على الاستمرار في مباشرة مكالماته الهاتفية حتى بعد انتهاء الرصيد الموجود في هاتفه.

ما الذي تقدمه لك خدمة كمل سوا

يبدأ عمل خدمة كمل سوا على الخط الخاص بك بمجرد أن ينتهي رصيدك بشكل نهائي، حيث تقدم لك الخدمة رصيد بقيمة خمسة ريالات سعودية يمكنك استخدامها كرصيد لإجراء المكالمات الصوتية، أو تستخدمها في إرسال الرسائل.

ويتم خصم تكلفة هذه الخدمة من رصيدك الجديد، بمعنى أنك بمجرد أن تقوم بشحن رصيد جديد في هاتفك مرة أخرى، تقوم الشركة على الفور بخصم خمسة ريالات من حسابك، هذا بالإضافة إلى الرسوم التي قد وضعتها الشركة كثمن لتقديم هذه الخدمة.

كيف يمكنك أن تقوم بالاشتراك في خدمة كمل سوا

يستطيع أي عميل أن يقوم بالاشتراك في خدمة كمل سوا من خلال إرسال رسالة إلى رقم 1055 مكتوبًا فيها رقم 900.

وسوف يتم إرسال رسالة تأكيد مباشرة من الشركة إلى العميل، تفيد بأنه قد اشترك فعلًا في هذه الخدمة.

كيف يمكنك أن تقوم بإلغاء الاشتراك في خدمة كمل سوا

إن رغبت في أي وقت في أن تنهي اشتراكك في خدمة كمل سوا، فكل ما عليك هو أن تقوم بإرسال رسالة نصية إلى رقم 900، وهو نفس الرقم الذي يتم إرسال طلب الاشتراك في الخدمة إليه.

وتكتب في هذه الرسالة رقم 1056، وتقوم بإرسالها، وفي الحال سوف ترسل لك شركة الاتصالات السعودية STC رسالة تفيد بأنك قد قمت بإنهاء اشتراكك في هذه الخدمة.

ولن تستطيع أن تستخدم الرصيد الإضافي الذي تقدمه لك هذه الخدمة فيما بعد إلا إذا قمت بإعادة تفعيل الخدمة على هاتفك مرة أخرى.

خدمة كمل سوا وخدمة العملاء

إن كنت ممن قاموا بالاشتراك في خدمة كمل، وواجهت أي مشكلة أو صعوبة في استخدام الخدمة، فيجب أن تقوم بالتواصل السريع مع فريق خدمة عملاء الشركة حتى تتم مساعدتك في حل مشكلتك.

ويتم الاتصال بفريق خدمة العملاء من خلال رقم 900 أيضًا، حيث سوف تجد عند اتصالك رسالة صوتية قد وضعتها الشركة لمساعدتك.

قم بتتبع الخطوات الإرشادية حتى تصل إلى أحد موظفي خدمة العملاء، وتشرح له المشكلة التي تواجهك أثناء استخدام هذه الخدمة.

وسوف يقوم الموظف المختص بدراسة الأمر ويظل يتابعك حتى يتأكد من اختفاء المشكلة بشكل نهائي.

هل تود الحصول على تطبيقنا?

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

انتقل إلى أعلى