in ,

خدمة عملاء stc

تعد شركة الاتصالات السعودية STC على رأس قوائم شركات الاتصالات العاملة بمنطقة الخليج قاطبة وبالمملكة العربية السعودية بالتحديد، فقد تأسست في سبتمبر من العام 2002م، هذه الخبرة الطويلة عززت من تميز خدمات الشركة المقدمة للمشتركين، ولعل أبرز سبل التواصل بينهم وبين الشركة متمثل في مركز خدمة عملاء stc المقدم للدعم الفني والنصائح عبر أكثر من طريق ووسيلة.

خدمة عملاء stc

يتميز مركز خدمة عملاء stc مقارنة بالشركات الأخرى بسهولة التواصل وإتاحته على مدار الساعة لمواجهة كل مشكلات واستفسارات العملاء بسرعة وفي الحال، الأمر الذي يحول دون استمرارية الأعطال أو عدم وجود ردود واضحة مسئولة عن الباقات الجديدة والعروض والخصومات المقدمة.

اقرأ أيضًا: طريقة الغاء خدمات سوا

تتنوع طرق التواصل مع مركز خدمة عملاء stc ليختار كل عميل ما يناسبه، وأهمها:

الاتصال على رقم خدمة عملاء stc المجاني 900

وحينما يكون المتصل من غير عملاء الشركة فبإمكانه التواصل وتلقي إجابات على استفساراته على الرقم 0114555555

وحينما يكون العميل خارج أراضي المملكة العربية السعودية لا يُحرم التواصل مع خدمة العملاء stc حيث خصص الرقم 114555555 966+ للاتصال من الخارج.

من الطرق الأخرى للتواصل تنزيل وتنصيب تطبيق MyStc على الهواتف الذكية، حيث إنه يتيح إجراء محادثة مباشرة مع موظفي خدمة عملاء stc بأسلوب البرقيات الهاتفية على الرقم 969 أو بطريقة الفاكس على الرقم 8003030969

وتجدر الإشارة إلى أن الموقع الإلكتروني الرسمي للشركة متاح عليه طرق متعددة من أجل خدمة عملاء stc حيث يمكن للمشترك التواصل مع الشركة بإرسال بريد إلكتروني يستقبل من بعده رد بالإيميل أيضًا أو باتصال أحد المسئولين على رقم الهاتف.

كما أن الموقع الإلكتروني يشتمل على تبويب الدعم والمساعدة والذي يمكن من خلاله اختيار أحد الأقسام المساعدة في الرد على الاستفسارات وبحث الشكاوى، مثل قسم الأسئلة الشائعة ويتفرع إلى تبويبات الجوال والهاتف الأرضي والإنترنت، وقسم مكتبة الدعم المتوفر عليه حلول لأغلب المشكلات الشائعة بطريقة عرض بسيطة إنفو جرافيك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

عروض انترنت موبايلي

عروض انترنت موبايلي

باقات stc

باقات stc | تعرف على أحدث باقات stc لعام 2022