خدمة عملاء دو | للتحدث مع خدمة عملاء دو

خدمة عملاء دو بعنصريها الأساسيين البشري والتقني تدفعنا بشده نحو وصفها بخلية النحل التي لا تهدأ إرضاءً لعملاء الشركة حول العالم.

في هذا المقال سنتعرف سويًا على كل سبل الوصول إلى خدمة عملاء دو.

شركة الإمارات للاتصالات المتكاملة “دو”

بدأت المسيرة الناجحة لشركة دو بالسوق الاماراتي في العام 2006م، ومنذ انطلاقتها وتوالت النجاحات الكبيرة في جانب خدمات الهواتف المحمولة، علاوةً على ما تلعبه الشركة من دور اجتماعي مهم.

ولم تتوقف الشركة عند تقديم خدمات الهواتف الثابتة والجوالة فحسب، بل امتدت إلى تقديم خدمات البث التلفزيوني والإذاعي على الانترنت.

وإيمانًا من الشركة بأهمية العمل على راحة العملاء؛ خصصت في سبيل خدمة العملاء بشركة دو ما يزيد على 2000 موظف هدفهم الأساسي التطوير والتجديد في مسعى نحو تحقيق النمو المتسارع للشركة.

رقم خدمة عملاء دو للأفراد والشركات

نوَّهنا إلى أن خدمة العملاء في دو تعد من أولويات الشركة، لذلك خصصت لها كوادر بشرية صاحبة مهارة وخبرة، بالإضافة إلى مجموعة من أحدث المعدات والتقنيات التي تسهل على فريق خدمة عملاء دو أداء وظيفته على أكمل وجه.

وكان من انعكاسات هذه السياسات الاقتصادية التي تتبعها شركة دو أن خصصت العديد من أرقام التواصل العاملة على مدار الساعة.

للتحدث مع خدمة عملاء دو:

حيث خُصص الرقم 155 كرقم مختصر لخدمة عملاء دو المتواجدين داخل دولة الإمارات.

ولحالات الطوارئ أو عند انشغال الشبكات يمكن استعمال الرقم البديل 800155 للوصول إلى أحد ممثلي خدمة العملاء دو.

وفي حالة التواجد خارج حدود الدولة الإماراتية وواجهتك أي مشكلة مع خدمات الشركة يمكنك التواصل مع خدمة العملاء بشركة دو؛ عبر الرقم 009714390555، أو عبر البريد الإلكتروني المسجل على موقع الشركة

وتجدر الإشارة إلى أن شركة الإمارات للاتصالات المتكاملة “دو” تسمح لعملائها زيارة مقرها الرئيسي أو الاتصال عليه بشكل مباشر في حالات تعذر حل مشكلة العميل هاتفيًا أو عند زيارة واحدًا من فروعها.

فإذا لم تُحل مشكلتك أو إن لم يُعجبك تعامل موظف خدمة العملاء دو، يمكنك التوجه مباشرة إلى عنوان الشركة وهو برج السلام بمدينة دبي للإعلام، أو يمكنك الاتصال على رقم 97143600000 من الثامنة صباحًا حتى الرابعة عصرًا لتتحدث عن شكواك مع أحد المديرين التنفيذيين للشركة.

هل تود الحصول على تطبيقنا?

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

انتقل إلى أعلى