in ,

خدمة رنات يمن موبايل | 6 مزايا حصرية لجميع عملاء يمن موبايل

خدمة رنات يمن موبايل، إحدى الخدمات التي أطلقتها شركة يمن موبايل للعملاء والمشتركين، وهذه الخدمة لها العديد من المزايا التي يبحث عنها العملاء، وسوف نتعرف على كافة المزايا، كما سنتعرف على كيفية الاشتراك والتفعيل وكيفية الغاء هذه الخدمة ومعلومات وتفاصيل أخرى في هذا المقال.

خدمة رنات يمن موبايل إحدى الخدمات المميزة للشركة

تعد شركة يمن موبايل من أهم شركات الاتصالات في الجمهورية اليمنية، حيث توّفر للمشتركين من المواطنين اليمنيين العديد من الخدمات المميزة في قطاع الاتصالات وخدمات الإنترنت، فمنذ إنطلاقها في عام 2006 م، وتعتبر من أهم مزودي الاتصالات وخدمات الإنترنت في ربوع الأراضي اليمنية.

ومن أهم الخدمات التي تقدمها يمن موبايل:

  1. خدمات الاتصالات الصوتية من مكالمات محلية ودولية.
  2. خدمات الرسائل القصيرة عبر الهاتف الجوّال.
  3. خدمات تراسل البيانات والانترنت.
  4. خدمة النداء الصوتي.
  5. خدمات رسائل الوسائط المتعددة.
  6. خدمات النقل المرئي المباشر
  7. خاصية الانتظار وخدمات إظهار الرقم.

وتعتبر خدمة رنات يمن موبايل، من الخدمات التي يبحث عنها العملاء في اليمن، وتعتبر خدمة لها العديد من المزايا – التي سنتعرف عليها بعد قليل – وإلى جانب تميّز العملاء والمشتركين بهذه الخدمات السابقة من شركة يمن موبايل، فهناك العديد من المزايا التي يمكنهم الحصول عليها من خلال الاشتراك في شركة يمن موبايل، وهذه المزايا على سبيل المثال هي:

  • التغطية الشاملة لجميع أراضي الجمهورية اليمنية، حيث يستطيع العميل أو المشترك في كافة خدمات يمن موبايل بالاستمتاع بهذه الخدمات خاصة الاتصالات المحلية والدولية وخدمات الإنترنت بدون تقطيع وبكافة وسائل القوة والتقنيات الحديثة.
  • الأسعار الموّفرة لكافة باقات الاتصالات ( مكالمات محلية – مكالمات دولية – رسائل قصيرة محلية ودولية ) وكذلك باقات الإنترنت وبقية الخدمات المختلفة وفقاً لعروض حصرية وتسعيرات خاصة من يمن موبايل تحاول تلبية رغبات كافة العملاء والمشتركين.
  • تقديم الدعم الفني والمساعدة عبر خدمة عملاء يمن موبايل، سواء إلكترونياً عبر الموقع الإلكتروني، وكذلك عبر الذهاب إلى مقرات الشركة المختلفة في جميع مدن اليمن، وذلك للرد على الأسئلة وحل المشكلات التقنية التي تخص الباقات والاتصالات وخدمات الإنترنت.

وكما تعرفنا في السطور السابقة على خدمات يمن موبايل، فإننا سوف نتعرف بالتفصيل على خدمة رنات يمن موبايل تلك الخدمة التي لها العديد من المزايا، وسوف نتعرف على اهم مزايا خدمة رنات يمن موبايل من خلال السطور القليلة القادمة.

أهم مزايا خدمة رنات يمن موبايل

رنات يمن موبايل من أهم الخدمات التي يبحث عنها العملاء، ويفضلون الاشتراك والتفعيل فيها، خاصة بعض الفئات من العملاء من الشباب الذين يرغبون في تنزيل وتحميل أهم وأحدث النغمات على هواتفهم الجوّالة، للاستمتاع بمزايا خدمة رنات يمن موبايل وهذه المزايا نتعرف عليه من خلال النقاط التالية:

  1. تحميل النغمة المفضلة، وجميعها نغمات حديثة شبابية تعبر عن الحماس، وتحقق الرفاهية والراحة للمستمعين لهذه الخدمات.
  2. من رنات يمن موبايل أنها خدمة سهلة الاستخدام حيث يمكنك عزيزي العميل الاشتراك والتفعيل، ومن ثم تحميل أجمل النغمات.
  3. رسوم خدمة رنات يمن موبايل مناسبة لجميع العملاء والمستخدمين، وهو ما جعل الجميع يمكنهم الاشتراك والتفعيل في هذه الخدمة.
  4. يمكنك اختيار النغمة من موبايل رنات، حيث توجد عشرات النغمات الجديدة والحديثة، والتي تتيحها الشركة كل فترة للقيام بوضعها والاستماع بها بعد الاشتراك في هذه الخدمة.
  5. يوجد رقم للمساعدة والدعم لمعرفة كافة التفاصيل والتعليمات التي تهم كل عميل مشترك في خدمة رنات يمن موبايل.
  6. للعملاء المشتركين في رنات يمن موبايل، يمكنك الغاء الاشتراك في أي وقت من خلال الاتصال على رقم محدد أتاحته الشركة.

هذه هي أهم مزايا خدمة رنات يمن موبايل والتي يمكن للعملاء الكرام في اليمن الاستمتاع بها بعد الاشتراك والتفعيل، وسوف نتعرف على أهم خطوات الاشتراك والتفعيل من موبايل رنات في السطور القادمة.

ربما يفيدك قراءة مقال: تفاصيل وعروض باقات يمن نت

كيفية الاشتراك والتفعيل في خدمة رنات يمن موبايل

يمكنك عزيزي الراغب في الاشتراك والتفعيل في رنات يمن موبايل 9900 القيام بالاشتراك والتفعيل عبر الاتصال على الرقم 9900، برسوم 5 ريال يمني في الدقيقة من أجل الاشتراك في خدمة رنات يمن موبايل

وبعد الاشتراك في رنات يمن موبايل 9900 يمكنك عزيزي العميل إتباع كافة التعليمات الصوتية التي تأتي عبر خدمة النداء الآلي في هذه الخدمة، ثم القيام بالاشتراك والتفعيل في هذه الخدمة بعد وصول رسالة التفعيل والاشتراك في رنات يمن موبايل 9900.

خدمة رنات يمن موبايل 9900
خدمة رنات يمن موبايل 9900

رسوم الاشتراك الشهري وتحميل النغمة في خدمة رنات يمن موبايل 9900

خدمة رنات يمن موبايل 9900 تتيح الاشتراك والتفعيل بل والتجديد شهرياً عبر رسوم شهرية تُخصم من باقات الاتصالات المحلية أو الدولية مُسبقة الدفع، وهذه الرسوم الشهرية تُخصم في حالة وجود رصيد كافي في شريحة يمن موبايل.

أما عن الرسوم الشهرية فهي ريال يمني واحد فقط، ويتم التجديد الشهري وفقاً لهذه الرسوم أيضاً، وهذا يختلف عن تحميل النغمة من موبايل رنات، حيث تتيح خدمة رنات يمن موبايل تحميل النغمة بخصم نصف ريال شهرياً، مع التجديد التلقائي عبر خصم ذات الرسوم كل شهر.

كما يمكنك عزيزي العميل اختيار النغمة قبل خصم الرسوم الشهرية من موبايل رنات بسهولة، وهي من مزايا الاشتراك في هذه الخدمة.

  • رقم المساعدة في خدمة رنات يمن موبايل
  • أتاحت رنات يمن موبايل رقم للمساعدة، وذلك من أجل:
  • الاستفسار عن كيفية تحميل النغمات الجديدة.
  • المساعدة والدعم في حال وجود مشكلة في الاشتراك في خدمة رنات يمن موبايل

رقم المساعدة من موبايل رنات يمكنك الاتصال به في أي وقت وإتباع التعليمات من أجل تحميل النغمات أو كيفية الاشتراك وغيرها من الخدمات من موبايل رنات.

أما عن رقم المساعدة في خدمة رنات يمن موبايل هو الرقم 9900 وهو نفس رقم الاتصال للإشتراك، إلا أن هناك خطوة إضافية وهي الضغط على رقم 1 للغة العربية أو الضغط على رقم صفر للمساعدة والاستفسار.

خطوات الغاء خدمة رنات يمن موبايل

يمكنك عزيزي العميل المشترك في هذه الخدمة، الغاء خدمة رنات يمن موبايل، فهناك العديد من العملاء والمشتركين يرغبون في إنهاء الاشتراك والتفعيل في هذه الخدمة، لعدة أسباب، ولهؤلاء العملاء والمشتركين إليكم خطوات الغاء خدمة رنات يمن موبايل في النقاط التالية:

  • اتصل على الرقم الخاصة بهذه الخدمة وهو الرقم 9900
  • اضغط رقم 1 من أجل التعليمات باللغة العربية، أو صفر في حالة إذا أرادت مساعدة، أما غذا كنت تريد الغاء خدمة رنات يمن موبايل اضغط على الرقم 2.
  • انتظر التعليمات الخاصة بعد الضغط على الرقم 2، حيث يمكنك تأكيد الغاء خدمة رنات يمن موبايل عبر الضغط على رقم 1.
  • انتظر رسالة الغاء الاشتراك في هذه الخدمة، وبذلك تم الإلغاء.

ربما يفيدك قراءة مقال: إلغاء خدمة رنات من موبايل

وفي حالة تعذر الغاء هذه الخدمة أو الاشتراك، يمكنك طلب الرقم 121 وهو رقم مجاني لخدمة عملاء يمن موبايل، وستصلك جميع خطوات الاشتراك والتفعيل والمساعدة والإلغاء بسهولة عبر إتباع التعليمات.

ولمزيد من التفاصيل عن هذه الخدمة، وخدمات أخرى من يمن موبايل يمكنك الدخول على الموقع الإلكتروني من هنا للتعرف على كافة خدمات يمن موبايل والباقات في عالم الاتصالات وخدمات الإنترنت.

في ختام مقالنا عن خدمة رنات يمن موبايل، فقد تعرفنا على كافة التفاصيل والمعلومات والمزايا الخاصة لهذه الخدمات، ولمزيد من معرفة كافة خدمات شركة يمن موبايل، يمكنك متابعة مقالاتنا عن الشركة في موقعنا مركز خدمات المحمول.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إنترنت بلا حدود اوريدو

إنترنت بلا حدود اوريدو مع 6 أنظمة للاشتراك الشهري

معرفة صاحب رقم يمن موبايل اون لاين

معرفة صاحب رقم يمن موبايل اون لاين | 5 طرق سهلة للحصول على الرقم