خدمة الرصيد الاحتياطي من زين

أطلقت شركة زين السعودية خدمة الرصيد الاحتياطي من زين، وهي خدمة متميزة ضمن العديد من الخدمات التي توفرها شركة زين السعودية لعملائها. وخلال الأسطر القليلة القادمة سوف نتعرف عن ميزات خدمة الرصيد الاحتياطي من زين وطريقة الحصول على الرصيد الاحتياطي من شركة زين السعودية.

ما هي خدمة الرصيد الاحتياطي من زين؟

هل أنت من عملاء الخطوط المدفوعة مسبقًا لدى شركة زين السعودية؟ هل مرّ على تفعيل خطك شهرًا واحدًا على الأقل؟ هل وصل الرصيد في خطك إلى الصفر أو أصبح أقل من واحد ريال سعودي؟ هل ترغب في إجراء مكالمة مهمة للغاية؟ أو إرسال رسالة أو تنزيل وسائط من الإنترنت؟ إذا أجبت على كل الأسئلة السابقة بنعم، فأنت تستحق بكل تأكيد الاستفادة من خدمة الرصيد الاحتياطي من زين السعودية، حيث تمنحك شركة زين السعودية رصيدًا احتياطيًا يبدأ من 5 ريالات سعودية ويصل إلى 20 ريالاً سعوديًا، وتستطيع استخدامه في إجراء المكالمات وإرسال الرسائل وتنزيل سعات الإنترنت، وذلك في حالة نفاذ رصيدك الأساسي أو بلوغه قيمة أقل من واحد ريال سعودي، على أن تُخصم القيمة المستهلكة من الرصيد الاحتياطي بعد إعادة الشحن.

مميزات خدمة الرصيد الاحتياطي من زين السعودية

الخدمة متوفرة لعملاء الخطوط المدفوعة مسبقًا من زين السعودية.

يمنحك الرصيد الاحتياطي قيمة تبدأ من 5 ريالات سعودية وتصل حتى 20 ريالاً سعوديًا.

يمكنك استخدام الرصيد الاحتياطي في إجراء المكالمات المحلية داخل أراضي المملكة العربية السعودية أو يمكنك استخدامه في إرسال الرسائل وتنزيل الوسائط من شبكة الإنترنت.

كيفية الحصول على خدمة الرصيد الاحتياطي من زين السعودية

في حالة نفاذ رصيدك الأساسي أو بلوغه قيمة أقل من واحد ريال سعودي، سوف تصلك رسالة تلقائيًا من شركة زين السعودية لتُعلمك بتفعيل الخدمة ومن ثم يمكنك الاستمتاع بها.

لكن في حال لم تصلك الرسالة التلقائية، يمكن إرسال رسالة تحتوي على الرقم “1” إلى الرقم (700500)، وسوف تصلك رسالة نصية قصيرة على الفور بتأكيد تفعيل خدمة الرصيد الاحتياطي من زين السعودية.

وفي حال لم تنجح في الحصول على الرصيد الاحتياطي من زين السعودية من خلال إحدى الطرق السابقة، يمكنك طلب المساعدة من فريق خدمة عملاء زين السعودية، وذلك من خلال إرسال رسالة تحتوي على كلمة “مساعدة” إلى رقم خدمة العملاء وهو (959)، وسوف يتواصل معك أحد ممثلي فريق خدمة العملاء بشركة زين ويتولى مساعدتك على الفور.

وفي نهاية مقالنا، نتمنى أن نكون قد قدمنا لك معلومات مختصرة ومهمة حول خدمة الرصيد الاحتياطي من زين السعودية.

هل تود الحصول على تطبيقنا?

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

انتقل إلى أعلى