كيف أعرف رصيدي زين السعودية؟

كيف أعرف رصيدي زين السعودية؟ سؤال هام يُوجِّهه المشتركون في شركة زين السعودي، سواء لبعضهم البعض، أو لمحركات البحث، وفي بداية طرح خدمات الاتصالات منذ عقد من الزمن، كانت تلك الخدمة غير متوافرة، ومن ثم يتفاجأ المشتركون بنفاد الرصيد من خلال رسالة تبعث من مركز الخدمة، وكان ذلك يمثل عيبًا كبيرًا، وخاصة في ظل الحاجة المستمرة للمستخدمين في التعرف على أخبار أقاربهم أو أصدقائهم، وكذلك التواصل مع الزملاء في العمل، وكان من الطبيعي أن تطلق شركة زين السعودية هذه الخدمة لعملائها، وذلك لمتابعة موقف الرصيد من وقت لآخر، وسوف نتعرف في هذا المقال على الهدف من معرفة رصيد زين السعودية، وطريقة ذلك.

الهدف من معرفة رصيد زين السعودية:

يتنوع الهدف من معرفة رصيد زين السعودية، وسوف نوضح ذلك فيما يلي من فقرات:

التحكم في الاستخدام: كثير من المشتركين في زين السعودية يخصصون مبلغًا معينًا لاستخدام الهاتف الجوال، ويُتيح لهم معرفة رصيد زين ذلك، ومن ثم توزيع استخدام الرصيد على فترة الاشتراك، وحتى إعادة التجديد مرَّةً أخرى، وذلك على عكس من لا يُبالون بالتعرف على الرصيد، ويجدون رصيدهم قد نفد؛ نتيجة الاستخدام المُفرط، ودون ترتيب.

الاستعداد للشحن عند نفاد الرصيد: تُتيح خدمة معرفة رصيد زين في الاستعداد للشحن مرَّةً أخرى، وقد يقوم البعض بشراء كروت احتياطي بناءً على ذلك؛ حتى يستكملوا التواصل مع معارفهم، وخاصة من يعملون في مجالات تتطلب استخدام الجوال بكثرة مثل: الموظفين في مجال خدمات التسويق والبيع على وجه الخصوص.

عدم انقطاع التواصل على الإنترنت: يهتم قطاع كبير من مُشتركي شركات الجوال بالدوام المستمر على شبكة الإنترنت، ونفاد الرصيد يعني التوقف عن ذلك، ومن ثم فقدان التواصل عبر مواقع السوشيال ميديا مثل: فيسبوك وتويتر وإنستجرام وسناب شات… وغيرها، بالإضافة إلى من يطلعون على المواقع الإلكترونية بهدف التثقف أو التسوق أو معرفة الأخبار بمختلف أنواعها؛ سواء السياسية أو الاقتصادية أو الرياضية… إلخ، وفي ضوء ذلك تُتيح خدمة معرفة رصيد زين السعودية تنبيه الأفراد لما هو موجود من رصيد.

كيف أعرف رصيدي زين السعودية؟

  • لمعرفة رصيد زين السعودية يستخدم المشتركون الكود التالي #142*، وسوف يتلقون رسالة توضح الرصيد المتبقي، وفي حالة رغبة المُشتركين في التعرف على رصيدهم من البيانات؛ فيمكن إرسال حرفي “BC” في رسالة نصية إلى رقم “959”.
  • كما أن هناك طريقة أخرى عن طريق زيارة الموقع الإلكتروني لشركة زين والرابط الخاص بذلك هو: http://www.speed.sa.zain.com/، والموقع سهل من حيث الاستخدام.

هل تود الحصول على تطبيقنا?

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

انتقل إلى أعلى