خدمات بتلكو | نوضح لك أحدث الخدمات الخاصة بالجوال والانترنت والـ TV

من خلال هذا المقال يمكن لكافة عملاء شركة بتلكو البحرين الاستفادة من خدمات بتلكو المتميزة، كما يمكنهم الاطلاع على هذه الخدمات، من خلال زيارة الموقع الإليكتروني لشركة بتلكو البحرين، حيث يعرض هذا الموقع مختلف الخدمات التي تقدمها الشركة مٌقسمة على حسب خدمات الإنترنت وخدمات الموبايل وخدمات الـ TV.

خدمات بتلكو الخاصة بالموبايل

عند تصفحك لموقع بتلكو البحرين، في تبويب الخدمات الخاصة بالموبايل، ستجد مجموعة من الخدمات المتميزة التي يمكنك الحصول عليها باعتبارك أحد عملاء شركة بتلكو البحرين. ومن بين هذه الخدمات، خدمة Duel، التي ستمنحك الفرصة للفوز بالعديد من الجوائز النقدية، من خلال الرد على بعض الأسئلة أو خوض منافسة مع مشتركين آخرين.

ومن بين الخدمات التي توجد في تبويب خدمات الموبايل أيضًا، خدمة 4 جي بلس، وهي خدمة مجانية تُقدم للعملاء المشتركين في باقات الدفع الشهري ومسبق الدفع، من أجل الاستمتاع بشبكة قوية وسرعة عالية في أي مكان. اقرأ أيضًا مقال بتلكو شوب

أيضًا من الخدمات المتميزة لعملاء الموبايل، خدمة الأرقام المميزة، حيث يمكن للعميل الحصول على رقم مميز، من خلال زيارة أحد مراكز الخدمة الخاصة بشركة بتلكو، أو من خلال طلب الرقم المميز عبر الخدمة الإليكترونية، وستقوم الشركة بشحن الرقم إلى مكان تواجدك.

أيضًا تقدم شركة بتلكو خدمات باقات سوبر التي تمنح العميل دقائق مجانية وسعة بيانات مجانية. ومع الاشتراك في إحدى هذه الباقات، ستتمكن من الحصول على جهاز ذكي بسعر مُخفض وبدون مقدم. كما توفر شركة بتلكو خدمات باقات التوفير، التي تشمل العديد من المزايا، وإنترنت Batelco المنزلي والخط الثابت وTV، اقرأ أيضًا: عروض بتلكو

خدمات بتلكو الخاصة بالإنترنت

انطلاقًا من حرص شركة بتلكو على توفير خدمة إنترنت تناسب متطلبات عملائها، طرحت شركة بتلكو خدمة بتلكو فايبر التي تُقدم البرودباند الأسرع داخل البحرين على الإطلاق. لتتيح بذلك تجربة إنترنت استثنائية لعملائها. فيمكنهم مشاهدة المحتويات المرئية المباشرة سواء أفلام أو مسلسلات أو برامج، كما يمكنهم تصفح المواقع واستخدام الإنترنت بأقصى السرعات.

خدمات بتلكو TV

يمكن لعملاء شركة بتلكو البحرين الاستمتاع بمشاهدة الأفلام وبسرعات ممتازة من خلال الاشتراك في باقات بتلكو TV.

وتأتي كل هذه الخدمات، في إطار حرص شركة بتلكو على توفير تجربة اتصالات مميزة لعملائها داخل دولة البحرين، ويمكنك تصفح كل هذه الخدمات والتعرف على المزيد حول خدمات بتلكو، من خلال زيارة الموقع الإليكتروني . أو يمكنك الاستفسار عن هذه الخدمات من خلال التواصل مع فريق الدعم والمساعدة.

هل تود الحصول على تطبيقنا?

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

انتقل إلى أعلى