in ,

تنشيط شبكة النت فودافون | 5 خطوات لتفعيل وتنشيط شبكة الانترنت فودافون مصر

تنشيط شبكة النت فودافون، من ضمن الأسئلة الدائمة التي تشغل بال العملاء، حيث دائماً ما يسألون عن الأكواد التي تساعدهم على تنشيط باقة النت فودافون، وسوف نتعرف على أهم الأكواد وكيفية تنشيط شبكة الإنترنت لفودافون مصر من خلال سطور هذا المقال من مركز خدمات المحمول.

أهمية استخدام كود شبكة النت فودافون مصر

كثير من العملاء يعانون من عدم تغطية شبكة الإنترنت، وضعف الشبكة مما يحرمهم من الخدمات العديدة التي تقدمها باقات الإنترنت من فودافون مصر، لذلك يبحثون عن حل هذه المشكلة إما من خلال الشركة أو البحث عن حلول أخرى.

ومن هنا أكدت شركة فودافون على حل هذه المشاكل التقنية المتعلقة باعادة تنشيط النت فودافون من خلال استخدام كود فودافون لتنشيط النت، وذلك للعديد من الباقات المختلفة التي يمكن للعملاء الاشتراك فيها ضمن شبكة فودافون من قبل.

وقبل الحديث عن أكواد أو طرق تنشيط شبكة النت فودافون مصر، فإنه يجب علينا معرفة العديد من المزايا التي تعود على العملاء من تفعيل بيانات النت فودافون، وذلك من خلال النقاط التالية:

  • كود تنشيط باقة النت فودافون، قادر بالتغلب على المشكلات التقنية التي تواجه شبكة الإنترنت مثل الضغط الشديد على الشبكة، وبالتالي مساعدة العميل على استخدام لجميع الخدمات المختلفة التي توجد في باقة الإنترنت الخاصة به.
  • يمكنك – عزيزي العميل- من خلال استخدام كود تنشيط الموبايل انترنت فودافون مصر، من إجراء المكالمات ومشاهدة الفيديوهات، وذلك بعد التغلب على ضعف الشبكة أو عدم وجود تغطية جيدة في المكان الذي تعيش به.
  • يمكن استخدام طريقة تنشيط شبكة النت فودافون، من خلال استخدام كود تنشيط شبكة فودافون انترنت، في العديد من المناسبات مثل الأعياد والإجازات العامة للدولة، وفي شهر رمضان المبارك وغيرها من المناسبات التي يمكن أن تجد فيها شبكة فودافون مصر خاصة لخدمات الإنترنت تحت ضغط كبير من ملايين المستخدمين.
  • تظهر مشكلات شبكة الإنترنت فودافون مصر، عند أعمال الصيانة التي تقوم بها الشركة من فترة لأخرى، وبالتالي يمكن للعميل الذي يعاني من مشكلات تقنية في باقة الإنترنت من استخدام اعادة تنشيط النت فودافون، وبالتالي التخلص من هذه المشكلات التقنية الناتجة عن ضعف شبكة الإنترنت لباقة فودافون.

كانت تلك مزايا تنشيط شبكة النت فودافون، والتي أتاحتها الشركة عبر العديد من الأكواد والخطوات، فما هي خطوات تنشيط انترنت فودافون؟ هذا ما نتعرف عليه بعد قليل في السطور التالية.

كيفية تنشيط شبكة النت فودافون

كثير من العملاء الكرام المشتركين في باقات فودافون المختلفة لخدمة الإنترنت، يعانون أحياناً من بعض المشكلات التقنية ومنها على سبيل المثال ضعف الشبكة وعدم تشغيل خدمات الباقة بما ينبغي، لذلك يبحثون عن وسائل لتنشيط الانترنت فودافون، ومن خطوات استخدام اكواد تنشيط النت فودافون، فما هي هذه الخطوات؟

هذا ما نتعرف عليه من خلال النقاط التالية:

  1. فتح لوحة المفاتيح والأرقام في هاتف العميل.
  2. كتابة كود تنشيط شبكة النت فودافون وهو *888*4#
  3. الضغط على اتصال من شريحة فودافون.
  4. بعد ذلك يجب إتباع العديد من التعليمات الظاهرة على الشاشة، حيث تظهر عدة خيارات، وعلى العميل اختيار الرقم 1 لتفعيل الخدمة باللغة العربية.
  5. الضغط على خيار تنشيط شبكة نت فودافون من خلال إرسال الرقم 3 للبدء في الخدمة.

هذه الخطوات السابقة تضمن للعميل تنشيط شبكة النت فودافون من خلال كود تنشيط خدمة النت فودافون السابق، حيث تأتي رسالة نصية قصيرة مدون بها إعادة تشغيل الهاتف لإتمام العملية، حيث يمكنك عمل إغلاق الهاتف المحمول ثم إعادة فتحه مرة أخرى، وبالتالي يتم تنشيط شبكة النت فودافون بعد ذلك.

هذه الخطوات السابقة، ليست الخطوات الوحيدة التي يمكن من خلالها تنشيط النت فودافون، حيث توجد طريقة أخرى غير التي تم استخدامها سابقاً عبر كود تنشيط شبكة فودافون النت، فما هي هذه الطريقة؟ هذا ما نتعرف عليه من خلال السطور القليلة القادمة.

اقرأ أيضاً على مركز خدمات المحمول، مقال: كود تنشيط شبكة فودافون | 5 طرق اعرفها عن تنشيط خط فودافون مصر

تنشيط شبكة النت فودافون
تنشيط شبكة النت فودافون

كيفية تفعيل نت فودافون عبر الإعدادات

يمكن تنشيط شبكة النت فودافون بدون أكواد وذلك من خلال الإعدادات، حيث لا يمكن عبر هذه الطريقة استخدام كود تنشيط شبكة فودافون إنترنت، بل عبر الإعدادات الخاصة بالهاتف المحمول الخاص بالعميل، فما هي هذه الخطوات؟

  • الدخول على الإعدادات الخاصة بالهاتف المحمول الخاص بالعميل.
  • القيام بالضغط على خيارات الإعدادات لشبكات الهاتف المحمول المُفعلة عليها الباقات.
  • اختيار مشغل الشبكة.
  • القيام بتحديد خط وشريحة فودافون مصر من الجزء العلوي في حالة إذا كان هاتفك المُستخدم به العديد من الشرائح لخطوط أخرى.
  • الضغط على زر تجديد تلقائي.
  • بعد ذلك الضغط على خيار إعادة تشغيل الهاتف، وإعادة محاولة الاتصال او تنشيط شبكة النت فودافون.

هذه الخطوات الهامة التي يمكن من خلال تنشيط شبكة الإنترنت فودافون مصر، بدون استخدام الكود الخاص بالشبكة والتي تعرفنا عليه من خلال السطور السابقة.

أكواد  هامة لباقات الإنترنت والمكالمات من فودافون مصر

من أجل استخدام رائع لباقات الإنترنت والمكالمات من فودافون مصر، فهناك العديد من الأكواد التي يمكن تفعيلها للاستمتاع بالعديد من الخدمات التي تقدمها باقات الإنترنت والمكالمات، فإلى جانب طريقة استخدام كود تنشيط النت فودافون، فهناك العديد من الأكواد الأخرى التي يمكن استخدامها، وهذه الأكواد نتعرف عليها من خلال النقاط التالية:

  • كود خدمة سلفني شكراً: هذا الكود لمن يرغب من العملاء تفعيل هذه الخدمة والتي تساعد على استخدام رصيد إضافي من الشركة لحين إعادة تعبئة وشحن الرصيد مرة أخرى، ويمكن استخدام هذه الخدمة عبر هذا الكود: *3# ثم اتصال وإتباع التعليمات الأخرى عبر خدمة النداء الآلي.
  • كود معرفة التاريخ والوقت: من ضمن الأكواد الهامة التي تساعد على معرفة كل من التاريخ والوقت من فودافون في البلد الذي تقيم فيه، يمكن كتابة الكود التالي: *100# ثم اتصال، وبالتالي تأتي رسالة نصية قصيرة بها تفاصيل الوقت والتاريخ من فودافون.
  • كود خدمة معرفة الرصيد من فودافون: من الأكواد الهامة أيضاً، خدمة معرفة الرصيد من فودافون مصر، حيث يمكنك – عزيزي العميل – معرفة الرصيد الخاص لباقات الإنترنت أو المكالمات من فودافون، وذلك عبر استخدام كود معرفة الرصيد وهو *868* 1# ثم الضغط على اتصال، وبالتالي تأتي رسالة نصية قصيرة يتعرف من خلالها المُستخدم الرصيد المتبقي من الباقة.
  • كود خدمة تحويل الرصيد من فودافون: من أهم الخدمات لباقات المكالمات فودافون مصر، تحويل الرصيد من رقم إلى رقم داخل الشبكة، حيث يمكن تحويل الرصيد إلى أي رقم من الأرقام، من خلال الطريقة التالية: #المبلغ*الرقم المحول إليه*2*868*
  • كود معرفة رقم فودافون مصر: يمكنك عزيزي العميل معرفة رقم فودافون الموجود في شريحة الهاتف المحمول من خلال الكود التالي: *868* # اتصال، وبالتالي تأتي رسالة نصية قصيرة بها رقم فودافون الموجود في الهاتف.
  • كود معرفة استهلاك باقة إنترنت فودافون: يمكنك – عزيزي العميل – معرفة استهلاك الإنترنت في باقة فودافون التي تم الاشتراك فيها من قبل، من خلال الاتصال على الكود *60# ثم اتصال، ثم انتظار رسالة نصية قصيرة بها رصيد الإنترنت لباقة فودافون.

لمزيد من الأكواد ومعرفة الخدمات المشترك بها فودافون، يمكنك قراءة هذا المقال من مركز خدمات المحمول: كيفية معرفة الخدمات المشترك بها فودافون | 18 كود لمعرفة الخدمات الهامة من فودافون مصر

كما يمكنك – عزيزي المشترك- في باقات فودافون، معرفة كافة الخدمات التي تتبع هذه الباقات من خلال الدخول على موقع فودافون مصر عبر الإنترنت أو الدخول هنا مباشرة.

في نهاية هذا المقال، فقد تعرفنا بالتفصيل على طريقة استخدام كود تنشيط شبكة النت فودافون، في حالة ضعف الشبكة وعدم معرفة استخدام خدمات الإنترنت، مع معرفة العديد من أكواد الخدمات من فودافون مصر، ولمزيد من معرفة خدمات فودافون، يمكنك الدخول على موقع مركز خدمات المحمول.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

الغاء تحويل المكالمات we

الغاء تحويل المكالمات we | أكواد هامة لتفعيل والغاء خدمة تحويل المكالمات من وي

كود تنشيط البطارية

كود تنشيط البطارية | 7 خطوات لضبط بطارية هاتفك المحمول والتخلص من الشحن الوهمي