in ,

تمديد صلاحية شريحة زين الكويت بطرق متنوعة فعالة ومجربة

إذا كنت واحد من مستخدمي شريحة زين في الكويت وتبحث عن أفضل طريقة تساعدك على تمديد صلاحية شريحة زين الكويت بشكل سليم يدوم لمدة طويلة، ويوفر عليك الوقت والجهد في البحث عن الفروع القريبة للحصول على الخدمة، فنتيجة لذلك قامت شركة زين بتوفير العديد من الخدمات والباقات الخاصة بتمديد أو شراء صلاحية جديدة للشرائح.

شركة زين الكويت

من المعروف أن شركة زين الكويت هى إحدى أكبر شركات الإتصالات في دول الخليج، والتي تم إنشائها عام 1983 بإسم شبكة الإتصالات المتنقلة MTC، وأصبحت في هذا الوقت أول شركة اتصالات متنقلة في دول الخليج،وتحظى بنسبة كبيرة من عدد العملاء والمستخدمين لها نتيجة التطور الهائل والملحوظ لها على مدار السنين، إلى أن أصبحت في عام 2017 واحدة من أكبر شركات الإتصالات على مستوى العالم أجمع. تحتل الشركة مكانة كبيرة وسط شركات الاتصالات العالمية، لما توفره من مميزات كثيرة لمستخدميها، وحرصاً منها على تقديم أفضل خدمة لعملائها وتميزهم عن عملاء الشبكات الأخرى، قامت بتوفير خيارات عديدة ومتنوعة لشراء أو تمديد صلاحية الخط يمكنك التعرف عليها من خلال هذه المقال.

تمديد صلاحية شريحة زين
تمديد صلاحية شريحة زين

اقرأ أيضًا: شريحة سوا هايبرد

كيفية تمديد صلاحية شريحة زين الكويت 

وتقدم هذه الشركة العديد من المميزات لكل عملائها مثل تمديد صلاحية الشريحة لمدة أطول، ولكن بشروط خاصة يجب على كل مستخدم الالتزام بها حتى يتمكن من تمديد صلاحية شريحة زين الكويت بطريقة صحيحة، وهذه الخطوات كالتالي:

  • يجب أن تحتوي الشريحة على رصيد يكفي طلب تمديد صلاحية الشريحة، قبل إجراء أى خطوة من خطوات تمديد الصلاحية لمدة أطول.
  • يفضل تجديد الصلاحية قبل فوات موعد انتهائها، وإلا اضطررت إلى شراء صلاحية جديدة.
  • يجب أن تكون الشريحة غير منتهية الصلاحية حتى تتمكن الشركة من إرسال رسالة التجديد إليها.

كيفية شراء صلاحية شريحة زين الكويت

توفر لك شركة زين للاتصالات العديد من الاختيارات لكى تتمكن من شراء صلاحية جديدة، إما من خلال الذهاب الى الفرع وطلب شراء صلاحية، ولكن الشركة وفرت طريقة أخرى أكثر سهولة وبدون تعقيد وهي تخصيص رقم معين يمكنك الاتصال به وكلب الحصول على صلاحية جديدة في ثوان قليلة، وفقاً لمجموعة من الخطوات البسيطة كالتالي:

  1. قم بإرسال رسالة نصية محتواها حرف “ص” على الرقم 999.
  2. سوف تلاحظ ظهور عدة خيارات أمامك، تتعلق بالمدة التي تريد شرائها، يمكنك اختيار أى منه وفقاً لرغبتك:

 الأول، ويشمل شراء صلاحية جديدة لخط زين الكويت الخاص بك لمدة شهر فقط مقابل دينار واحد.  الثاني، ويشمل شراء صلاحية جديدة للشريحة الخاصة بك لمدة ثلاث أشهر فقط مقابل 2.75 دينار. الثالث، ويشمل شراء صلاحية جديدة لشريحة زين الخاصة بك لمدة ستة أشهر فقط مقابل 5 دينار. كل ما عليك هو اختيار المدة المناسب لك و رغبتك ثم قم بالنقر عليها، وسوف يتم شراء الصلاحية بنجاح، وذلك حرصاُ من شركة زين على تقديم أفضل الخدمات وأجودها لعملائها، ولم تقتصر جهود شركة زين عند هذا الحد فقط بل قامت بالانضمام إلى مجلس إدراة “هيدرا هاش غراف”، وهى إحدى الشبكات التي تعتمد على استهداف قطاع المؤسسات الكبرى..

تمديد صلاحية شريحة زين
تمديد صلاحية شريحة زين

كيفية شراء صلاحية شريحة زين الكويت بكروت الشحن

لم تقتصر خدمات شركة زين في شراء أو تمديد صلاحية شريحة زين الكويت على الخدمات السابقة فقط، ولكنها قدمت لعملائها خدمات أخرى ومتنوعة تمكنهم من الحصول على صلاحية جديدة، من خلال الاشتراك في شحن باقات eezee الجديدة أو باقات الدفع المسبق، والتي تستخدم لإجراء المكالمات أو إرسال الرسائل النصية. تضمن لك هذه الباقات بقاء صلاحية شريحتك مادمت مستمر على الإشتراك فيها، وتقدم لك الشركة مجموعة متنوعة ومتميزة من الباقات التي تمكنك من اختيار الباقة الأنسب لإستخدامك وهما كالتالي:

  • باقة 1.5 دينار: والتي توفر لك صلاحية مدتها سبعة أيام.
  • باقات 3 دينار: والتي توفر لك صلاحية مدتها خمسة عشر يوم فقط.
  • باقة 5 دينار: وتوفر لك تلك الباقة صلاحية كاملة على الشريحة مدتها شهر كامل فقط.
  • باقات 10 دينار: وتمكنك من تمديد صلاحية شريحة زين الكويت لمدة ثلاث أشهر مكتملين.
  • باقة 20 دينار: والتي تساعدك على الحصول على صلاحية طويلة تدوم لمدة ستة أشهر أى بمثابة 180 يوم.

اقرأ أيضًا مقال عن: شريحة ليبارا

  • باقة 25 دينار: وتقدم لك تلك الباقة عرض وفير وحصرى على تمديد صلاحية شريحة زين الكويت لمدة عامل كامل دون إنقطاع، وتوفر عليك الحاجة إلى شراء الصلاحية مرة أخرى خلال هذه السنة.

فإذا كنت ترغب في تمديد صلاحيتك باستمرار دون الحاجة إلى الذهاب إلى أحد الفروع التابعة لشركة زين للإاصالات فعليك الاستمرار في الاشتراك في هذه الباقات، والتي توفر لك أكثر من ميزة.

الخاتمة

وفي النهاية فقد عرضنا عليكم كافة الطرق والحلول التي توفرها لك شركة زين لضمان الحصول على صلاحية جدية بطريقة سهلة وسريعة، أو حتي تمديد الصلاحية بطريقة مضمونة ومجربة، فقط كل ما عليك الالتزام بالخطوات الصحيحة لأى منهم للحصول على الخدمة التي تريدها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تعبئة رصيد زين الكويت

تعبئة رصيد زين الكويت من خلال خدمات الأون لاين المختلفة

فروع زين الكويت

جميع فروع زين الكويت وعناوينها مع مواعيد العمل بها خلال فترة فيروس الكورونا