in

تفعيل وتجديد باقة جوي 100 و 70 والتجديد قبل الانتهاء

شرح سريع ومبسط لطريقة تفعيل وتجديد باقة جوي 100 وأهم مميزاتها، وطريقة تفعيل وتجديد باقة جوي 70 ومميزاتها وطريقة التجديد قبل الانتهاء والمزيد من التفاصيل على موقع مركز خدمات المحمول !

ماهي باقة جوي 100

باقة جوي هي باقة تقدمها شركة الاتصالات للهواتف الجوالة في المملكة العربية السعودية وتتمتع هذه الشبكة بأن لها الكثير من الباقات المختلفة التي يمكن الاختيار منها على حسب رغبتك وعلى حسب قدرتك الشرائية واستهلاكك الشهري للهواتف الجوالة من باقات مخصصة لاستخدامك على الانترنت وباقات متخصصة للمكالمات المحلية داخل المملكة السعودية.

باقة جوي مخصصة لك وتوفر المزيد من المزايا عند تواصلك على السوشيال ميديا مع اصدقائك، حيث ان هذه الباقة من جوي تقدم 25 جيجا بيانات، و 25 جيجا مخصصة لاستخدامك الشخصي والشهري على منصات التواصل الاجتماعي المختلفة مثل الواتساب والتليجرام والانستغرام والفيسبوك وغيرها الكثير من منصات السوشيال ميديا، وأيضًا توفر لك حوالي 1500 دقيقة للمكالمات المحلية داخل المملكة، وكل هذا صالح استخدامه لمدة 30 يوم.

طريقة تفعيل جوي 100

يتساءل الكثير من المستخدمين المقيمين داخل المملكة السعودية عن خطوات تفعيل جوى 100، لذا سوف نوضح في السطور القادمة هذه الخطوات للتسهيل على القارئ، وهذه الخطوات كالتالي:

  • قبل شراء شريحة من جوي لابد ان يكون لديك بطاقة الهوية سارية المفعول أو بطاقة الإقامة الخاصة بك.
  • لابد أن يكون لك حساب شخصي على الموقع الإلكتروني أبشر.
  • بعد شرائك شريحة من جوي، عليك بادخالك لهذه الشريحة في المكان المخصص بهاتفك الجوال، ويمكنك قصها بما يتناسب مع حجم المساحة المتوفرة والمخصصة للشريحة.
  • بعد ادخالك الشريحة على الهاتف، سوف تصلك رسالة ترحيبية من جوي وبها رابط مخصص لتحميل تطبيق جوي من خلاله.
  • تفعيل شريحة جوي، يجب أن يكون لديك التطبيق الخاص لشبكة اتصالات جوي على هاتفك الجوال.
  • كما سيصل رمز مخصص لتفعيل تطبيق جوي، وعليك ادخاله بالطريقة الصحيحة حتى تستطيع أن تتصفح مميزات باقة جوي 100 والقيام بتفعيلها.

تجديد باقة جوي 100

من ضمن المزايا المتعددة التي تقدمها شبكة الاتصالات جوي المتواجدة داخل الأراضي السعودية هي تفعيل الباقة بشكل سلس وسهل وبدون اللجوء إلى التواصل المباشر مع خدمة العملاء، حيث يمكنك تجديدها بسهولة من خلال التطبيق الخاص به المتواجد على هاتفك الجوال، ويمكنك اتباع هذه الخطوات السريعة وهي كالتالي:

  • تقدم باقة جوي 100 مجموعة من المزايا على السوشيال ميديا وتقدم 1500 دقيقة من الدقائق المحلية، وفي حالة نفاذها قبل الميعاد المخصص لانتهاء الباقة، يمكنك تجديدها مرة أخرى بسهولة أو يتيح لك التطبيق القدرة على اختيار باقات أخرى للترقية واختيار باقة تكلفتها أعلى.
  • قبل أن ينفذ جميع استهلاكك الشهري لباقة جوي 100، سوف يصل على هاتفك الجوال رسالة نصية تتضمن أن الباقة على وشك الانتهاء وأن عليك أن تقوم بتجديدها.
  • لابد من شحن الرصيد الكافي باقة جوي 100 والتي يصل سعرها حتى الآن حوالي 115 ريال سعودي.

شاهد: كيف اعرف رقمي جوي 

باقة جوي 100
باقة جوي 100

باقة جوي 70

إذا كان استهلاكك لمنصات السوشيال ميديا متوسط وغير كثير كما ان الدقائق المحلية التي تستهلكها بطريقة شهرية مازال قليل، يمكنك اختيار شريحة أقل نسبيًا لتجربتها إذا كانت توفر لك جميع المزايا التي تناسب شخريًا، كما يمكن ترقيتها بسهولة إذا أردت ذلك، ومن المزايا المختصة لباقة جوي 70 كالتالي:

  • توفر لك هذه الباقة حوالي 10 جيجا بيانات.
  • كما توفر لك حوالي 10 جيجا لاستهلاكك على منصات التواصل الاجتماعي المختلفة من فيس بوك وانستجرام ولينكدان وواتساب وتيليجرام وغيرها من المنصات السوشيال الميديا التي تتيح لك فرصة للتواصل مع اصدقائك بشكل دائم.
  • توفر لك هذه الباقة حوالي 500 دقيقة محلية، هي قادرة أن تناسب احتياجاتك إذا كنت غير كثير إجراء المكالمات الهاتفية.

طريقة تفعيل باقة جوي ٧٠

لتفعيل باقة جوي 70، توفر لك شركة الاتصالات السعودية جميع الامكانيات والطرق السهلة والسلسة لتستطيع تفعيل باقة جوي 70 بكل سهولة وبدون التواصل المباشر والمستمر مع خدمة العملاء، حيث يمكنك أن تفعلها بأكثر من طريقة وهم كالتالي من خلال اتباعك للخطوات التالية:

  • يمكنك شراء هذه الباقة عبر المتجر الالكتروني من خلال الرابط المخصص لها بشرائها والتي يصل ثمنها حوالي 80.50 ريال سعودي.
  • كما يمكنك شراء الباقة بكل سهولة من خلال تطبيق جوي ويمكنك تصفح المزيد من المعلومات عن مجموعة الباقات المتوفرة في شبكة جوي ثم اختيار باقة جوي 70 التي تناسب استهلاكك الشهري.
  • يمكنك بسهولة اختيار الباقة من على التطبيق ثم اضافتها للسلة والقيام بدفع ثمنها بالطريقة التي تريحك، حيث أن لا يمكن تفعيلها إلا إذا دفعت ثمنها بالكامل.
  • بعد الانتهاء من عملية الشراء لباقة جوي 70، سوف يصلك رسالة نصية ترحيبية توضح أن تم تفعيل هذه الباقة بنجاح وأنها صالحة لمدة 30 يوم.

تجديد باقة جوي 70

تعمل شركة جوي على التسهيل على مستخدميها طرق تجديد الباقات المخصصة بشركتها وتفيرها للعميل للعمل على الخطوات الخاصة بالتجديد بسهولة، وذلك من خلال اتباعك لهذه الخطوات التالية:

  • قبل الانتهاء من استهلاكك الشهري المحدد لك من باقة جوي 70، سوف يصلك رسالة نصية توضح أن الباقة من جوي أوشكت على النفاذ، وأنك يمكن أن تعمل على تجديدها أو ترقيتها لباقة لها مزايا أعلى منها.
  • لن يتم تجديد الباقة بشكل كامل إلا إذا قمت بدفع ثمنها بشكل كامل وهي تصل إلى حوالي 80.50 ريال سعودي.
  • يمكنك دفع باقة جوي بأكثر من وسيلة دفع متوفرة داخل الأراضي السعودية.
  • تستطيع العمل على تجديد الباقة من خلال التطبيق الخاص بشركة جوي، حيث أن بضغطة زر واحدة يمكنك تجديدها بسهولة طالما ثمن الباقة تم دفعه بالكامل.

كود تجديد باقة جوي 70

للأسف، لا توفر الشركة إمكانية التجديد بواسطة رمز او كود مباشر، وتسمح الشركة بتجديد باقات جوي فقط عن طريق التطبيق، أو عن طريق التواصل مع الدعم الفني وطلب التجديد من خلالهم.

طريقة تجديد باقة جوي قبل الانتهاء

أحيانًا يكون الباقة التي وقع عليك اختيارها لا تتناسب مع مستوى استهلاكك الشهري، ويتم استهلاكها بشكل كامل قبل نفاذ مدة الصلاحية الخاصة بها وهي لمدة 30 يوم، حيث يكون لديك اختيارين مختلفين وهما إما أن تختار باقة ذات مميزات أكبر أو أن تعمل على تجديدها قبل ميعاد انتهاء صلاحيتها، كما يمكنك تنفيذ هذه الخطوة بسرعة وسهولة كبير من خلال التطبيق المخصص لشركة جوي، حيث أن بضغطة زر يمكنك تجديدها قبل ميعادها طالما قمت بشراء ثمنها بالكامل.

كما يمكن تجديد باقة جوي قبل الانتهاء عن طريق التواصل بخدمة العملاء على حساب جوي تويتر هنا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اتصالات الامارات dns

اتصالات الامارات dns | مزايا هامة لنطاق دومين الإنترنت

خدمات عامة

احصل على خدمات الترخيص وخدمات عامة من مكتب فزعة