in ,

شركة الاتصالات السعودية

شركة الاتصالات السعودية تعتبر السعودية من أكثر الدول الرائدة في مجال الاتصالات ليس في المنطقة فحسب ، بل و حتى على المستوى العالمي ، وذلك بفضل قوة المنافسة بين شركات الاتصالات في المملكة ، و سعي الحكومة السعودية إلى تطوير هذا القطاع الهام ، وفيما يلي أفضل شركات الاتصالات السعودية و نبذة على أهم الخدمات التي تقدمها كل شركة سنتعرف عليها على موقع مركز خدمات المحمول.

شركة الاتصالات السعودية

شركة الاتصالات السعودية  أو إس تي سي السعودية ، هي الفرع الرئيس لمجموعة إس تي سي السعودية ، والمشغل الأول لخدمات الاتصالات في السعودية ، تأسست الشركة بموجب قرار مجلس الوزراء بتاريخ 9 سبتمبر 2002 ، كشركة مساهمة سعودية طبقا لقرار مجلس الوزراء في 20 أبريل 1998 ، وتعتبر إس تي سي من أشهر الشركات السعودية في مجال الإتصالات ، وذلك لما توفره من خدمات  و باقات متنوعة في شركة الاتصالات السعودية.

– باقات المفوتر : تقدم هذه الباقات سوشال ميديا و بيانات انترنت و دقائق مكالمات ، ويوجد منها باقات تقدم انترنت محدود و باقات أخرى تقدم أنترنت لا محدود ، ومن بين هذه الباقات نجد باقة مفوتر بيسك ، مفوتر 2 ، مفوتر 2 بلس ، مفوتر 3 بلس ، مفوتر 4 ، مفوتر 4 بلس و مفوتر ماكس.

– باقات بيتي فايبر : وهي خدمة انترنت لاسلكية عبر تقنية الجيل الخامس ، تتيح لك الحصول على سعة بيانات لامحدودة و بأقصى سرعة تدعمها الشبكة ، ومن بين هذه الباقات نجد باقة بيتي فايبر 100 و بيتي فايبر 200 و بيتي فايبر 300 و بيتي فايبر 500.

– باقات مسبقة الدفع : وهي باقات توفر العديد من المزايا من نت بيانات و نت لتطبيقات التواصل الإجتماعي و دقائق مكالمات ، في شريحة مسبقة الدفع تسمى سوا ، ومن بين هذه الباقات نجد سوا ستار ، سوا فليكس ، سوا بوست ، سوا شير ، سوا لايك و سوا بيسك.

– باقات جوي : وهي باقة جوال من شركة الاتصالات السعودية ، مقدمة على منصة رقمية  بواسطة  تطبيق يعطيك مجال التغيير و التعديل ، ومن بين الباقات التي توفرها الشركة نجد باقة جوي 30 ، باقة جوي 60 ، باقة جوي 70 ، باقة جوي 100 ، باقة جوي 150 و باقة جوي 200.

شركة الاتصالات السعودية
شركة الاتصالات السعودية

شركة الاتصالات موبايلي

موبايلي هي شركة اتحاد اتصالات تأسست في تاريخ 14 ديسمبر 2004 ، كشركة مساهمة بعد أن فازت برخصة الهاتف المحمول الثانية في المملكة ، وذلك برأس مال يبلغ 5 مليارات ريال سعودي ، ويشارك فيها كل من مؤسسة الإمارات للاتصالات بنسبة 27% و 11% للتأمينات الاجتماعية ، أما الباقي فتعود ملكيتها لعامة المساهمين.

وتعد موبايلي من بين أفضل و أشهر شركات الإتصالات السعودية ، وذلك لما توفره من باقات حصرية  و متنوعة ، في الانترنت و السوشال ميديا و دقائق مكالمات ، في كل من باقة المفوتر (مثل باقة مفوتر 50 ، 100 ، 200 ، 300 و 400) ، و مسبق الدفع (باقة موبايلي مسبقة الدفع 30 ، 75 ، 110 ، 150 ، 180 ، 220 و 360).

شركة الاتصالات زين

شركة الاتصالات زين أو مجموعة الاتصالات المتنقلة زين ، هي شركة اتصالات سعودية تأسست في عام 1983 ، كأول مشغل لخدمات الاتصالات المتنقلة في منطقة الشرق الأوسط و افريقيا ، وتعتبر زين من أفضل شركات الإتصالات في المملكة العربية السعودية ، حيث توفر الشركة مجموعة شاملة من عروض الاتصالات و الانترنت و الأجهزة الذكية لجميع عملائها ، من باقات متنوعة في المفوتر و مسبق الدفع.

وهنا نكون قد عرضنا لكم أشهر و أفضل شركة الاتصالات السعودية ، بالإضافة إلى أهم الخدمات و الباقات المفوترة و مسبقة الدفع التي تقدمها ، ولأكثر تفاصيل ما عليك إلا زيارة الموقع الرسمي الخاص بكل واحدة للتعرف على أحدث العروض.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المشاريع التنموية والاستثمارية

المشاريع التنموية والاستثمارية العقارية

الجنسية الكويتية

كيفية الحصول على الجنسية الكويتية للعرب والأجانب