in ,

تفعيل موبايلي

نقصد بجملة تفعيل موبايلي طريقة الاشتراك في أحدي الباقات مُسبقة الدفع التي أطلقتها شركة موبايلي، وتعتبر تلك الشركة من أبرز الشركات العاملة في سوق المحمول السعودي، والاسم التجاري لذلك الكيان هو “شركة اتحاد اتصالات”، ولقد أنشئت تلك الشركة في عام 2004م، ولم يمر ثلاثة أشهر من عمرها حتى تجاوز مشتركي موبايلي المليون.

أشارت بعض التقرير التي تم نشرها في عام 2006 م؛ حيث اعتبرت المنظمة الدولية للهاتف المحمول أن شركة موبايلي هي الشركة الأسرع من حيث النمو في منطقتي الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

كيف يمكن تفعيل خدمة موبايلي؟

فيما يلي أبرز باقات موبايلي وأكواد تفعيل موبايلي المتعلقة بكل باقة، وذلك بالنسبة للباقات مسبقة الدفع؛ حيث يقوم المستخدم باستخدام هذه الأكواد بعد شحن رصيد كافي وفقًا للباقة التي يتم اختيارها :

باقة 30 ريال:

  • وهذه الباقة صالح لفترة أربعة أسابيع، وتشمل هذه الباقة 100 دقيقة يمكن استخدامها في أجراء مكالمات محلية لكافة الشبكات، وتتضمن 1.2 جيجا تستخدم في البيانات، و 1.2 جيجا تستخدم في تصفح شبكات التواصل الاجتماعي.
  • يمكن تفعيل موبايلي 30 من خلال إرسال رسالة نصية مدون بها رقم (30) إلى 1100، كما يمكن إلغاء الباقة عن طريق كتابة رسالة نصية مدون بها رقم (030) إلى 1100
تفعيل موبايلي
تفعيل موبايلي

اقرأ أيضًا: باقات موبايلي نت

باقة 75 ريال:

  • وهذه الباقة صالح لفترة أربعة أسابيع، وتشمل هذه الباقة 500 دقيقة يمكن استخدامها في أجراء مكالمات محلية لكافة الشبكات، وتتضمن 6جيجا تستخدم في البيانات، و 6 جيجا تستخدم في تصفح شبكات التواصل الاجتماعي.
  • يمكن تفعيل موبايلي 75 من خلال إرسال رسالة نصية مدون بها رقم (75) إلى 1100، كما يمكن إلغاء الباقة عبر إرسال رسالة نصية مدون بها رقم (075) إلى 1100

باقة 150 ريال:

  • وهذه الباقة صالح لفترة أربعة أسابيع، وتشمل هذه الباقة 2250 دقيقة يمكن استخدامها في أجراء مكالمات محلية لكافة الشبكات، وتتضمن 23جيجا تستخدم في البيانات، و انترنت بلا حدود يستخدم في تصفح شبكات التواصل الاجتماعي.
  • يمكن تفعيل موبايلي 150 من خلال إرسال رسالة نصية مدون بها رقم (150) إلى 1100، كما يمكن إلغاء الباقة عن طريق إرسال رسالة نصية مدون بها رقم (0150) إلى 1100

باقة 180 ريال:

  • وهذه الباقة صالح لفترة أربعة أسابيع، وتشمل هذه الباقة 2250 دقيقة يمكن استخدامها في أجراء مكالمات محلية لكافة الشبكات، وتتضمن 48جيجا تستخدم في البيانات، و انترنت بلا حدود يستخدم في تصفح شبكات التواصل الاجتماعي.
  • يمكن تفعيل موبايلي 180 من خلال إرسال رسالة نصية مدون بها رقم (180) إلى 1100، كما يمكن إلغاء الباقة عن طريق إرسال رسالة نصية مدون بها رقم (0180) إلى 1100

 

استبدال نقاط موبايلي

باقة 220 ريال:

  • وهذه الباقة صالح لفترة أربعة أسابيع، وتشمل هذه الباقة دقائق بلا حدود يمكن استخدامها في أجراء مكالمات محلية لكافة الشبكات، وتتضمن 120جيجا تستخدم في البيانات، و انترنت بلا حدود يستخدم في تصفح شبكات التواصل الاجتماعي.
  • يمكن تفعيل موبايلي 220 من خلال إرسال رسالة نصية مدون بها رقم (220) إلى 1100، كما يمكن إلغاء الباقة عن طريق إرسال رسالة نصية مدون بها رقم (0220) إلى 1100

باقة 360 ريال:

  • وهذه الباقة صالح لفترة أربعة أسابيع، وتشمل هذه الباقة دقائق بلا حدود يمكن استخدامها في أجراء مكالمات محلية لكافة الشبكات، وانترنت بلا حدود يستخدم في البيانات و تصفح شبكات التواصل الاجتماعي.
  • يمكن تفعيل موبايلي 360 ( تفعيل موبايلي بلا حدود) من خلال إرسال رسالة نصية مدون بها رقم (360) إلى 1100، كما يمكن إلغاء الباقة عن طريق إرسال رسالة نصية مدون بها رقم (0360) إلى 1100

ملحوظة: يمكن الاتصال برقم خدمة العملاء (1100)، والاستعانة بأحد ممثلي الشركة لتفعيل موبايلي، وذلك وفقًا للباقة التي يختارها العميل.

One Comment

Leave a Reply
  1. Nicely written and done my friend.
    I’ve only just begun writing a blog in the past few weeks and realised many blogs merely rework old content but add very little of value. It’s fantastic to see an insightful post of some true value to your readers.
    It is going down on the list of factors I need to replicate being a new blogger. Reader engagement and material value are king.
    Some great suggestions; you have certainly got on my list of people to watch!

    Carry on the fantastic work!
    Congratulations,
    Cherilyn

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

باقات stc انترنت لا محدود

باقات stc انترنت لا محدود

طريقة تنزيل ببجي لايت

طريقة تنزيل ببجي لايت