تعرف على مميزات خدمة الرصيد المجاني من اسياسيل 297

خدمة الرصيد المجاني من اسياسيل 279، هي إحدى أفضل الخدمات التي تقدمها مؤخراً شركة اسياسيل العراقية، وهي شركة اتصالات عراقية تقدم خدماتها في في جميع أنحاء المدن العراقية، نتعرف من خلال نقاط هذا المقال على خدمة الرصيد المجاني من اسياسيل 297، والتي تقدمها لعملائها، حيث نتعرف على طريقة الاشتراك والإلغاء ومميزات هذه الخدمة.

خدمة الرصيد المجاني من اسياسيل 297.. مميزات بلا حدود:

هذه الخدمة والتي أتاحتها الشركة في بعض المدن العراقية، تتميز ببعض المميزات مثل الحصول على رصيد مجاني، حيث يمكن الحصول على 20 ضعف او 10 اضعاف الرصيد الاساسي، خاصة لنظام الكارت المشحون مسبقاً، ومن مميزات هذا الرصيد الإضافي أنه يمكن للعميل الذي اشترك في هذه الخدمة الإستمتاع بمكالمات مجانية  إلى أي رقم داخل شبكة اسياسيل، حتى ينتهي هذا الرصيد، كما يمكن استعمال هذا الرصيد المجاني حتى نهايته في استخدام الإنترنت، وهذه ميزة إضافية لخدمة الرصيد المجاني من اسياسيل 297، والتي أتاحتها الشركة مؤخراً.

وهذه الخدمة متاحة لجميع عملاء اسياسيل في بعض المدن العراقية دون غيرها، حيث خصصت الشركة بعض المدن العراقية للإستمتاع بخدمة الرصيد المجاني من اسياسيل 297، وهذه من عيوب هذه الخدمة أنها غير متاحة لعموم المدن العراقية.

ونتعرف في النقاط التالية على كيفية الاشتراك في هذه الخدمة، وايضاً كيفية إلغاء الخدمة للعملاء الراغبين في إلغاء الخدمة.

كيفية الاشتراك والتفعيل في خدمة الرصيد المجاني من اسياسيل 297:

يمكن للقارئ العزيز أن يتصل على رقم خاص بالخدمات والعروض من شركة اسياسيل، وذلك على الرمز التالي *111# ثم إتباع التعليمات الخاصة بخدمة الرصيد المجاني من اسياسيل 297، وبعدها تأتي رسالة إلى هاتفك تؤكد الإشتراك في هذه الخدمة.

طريقة الغاء خدمة الرصيد المجاني من اسياسيل 297 :

أما للقراء الراغبين في الغاء خدمة الرصيد المجاني من اسياسيل 297، يمكنهم الإتصال مجاناً على خدمة الزبائن والعملاء أو الإتصال على رمز الخدمات والعروض *111# مجاناً، وإتباع التعليمات الصوتية التي ترد من الرقم آلياً، ثم يتأكد الغاء هذه الخدمة نهائياً.

هل تود الحصول على تطبيقنا?

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

انتقل إلى أعلى